الدكتورة راندة فخرالدين
amsah amsah :
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amsah » بسم الله الرحمن الرحيم دكتوره انا اخت زوجي اخر دوره جاتها في 7\3 واعتقد سوت يوم 21 من الدوره تحليل التبويض وماطلع عنده تبويض المهم سوت امس14\4 تحليل بول طلع في خطين واضحين وللتاكيد سوت اليوم سونار عند الدكتوره الدكتوره شيكت في السونار ماشافت اي كيس للجنين فاستغربت الدكتوره وراحت سوتلها سونار مهبلي طلع عندها كيس حجمه 60 ملم قالتلها الدكتوره ممكن يكون حمل خارج الرحم بس للتاكيد سوي تحليل دم راحت المختبر عملت تحليل دم طلع ايجابي بس نسبة هرمون الحمل في الدم 1503 والدكتوره قالت جدا عاليه ممكن يكون حمل توائم او حمل عنقودي ورجعت شيكت سونار بس مافي كيس للجنين والدكتور قلها تعالي بعد عشر ايام يبان الكيس علمل انو شاف الكيس وقال هادا كيس على المبيض وعادي ومافي اي مشكله دكتوره هل حالتها طبيعيه وهل ممكن يبان كيس الجنين متاخر؟؟ وهل نسبة هرمون الحمل في الدم طبيعيه او عاليه؟؟ وممكن يكون في حمل من غير كيس؟؟؟ امانه يادكتوره جاوبيني علشان اطمنها لانو كل كلام الدكاتره الي راحتلهم مختلف طيب يادكتوره نسبة هرمون الحمل في الدم 1503 عاليه او عاديه الله يسعدك جاوبيني؟؟ وهل كيس الجنين معقول يبان بعد عشر ايام زي ماقال دكتورها؟؟؟
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amsah » بسم الله الرحمن الرحيم دكتوره انا اخت زوجي اخر دوره جاتها...
عزيزتى النسبة مرتفعة فعلا ولا يجب الانتظار 10 ايام ولكن يجب اعادة التحليل والسونار المهبلى
حفظكم الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورتي الغالية انا ألحين حامل بطفلي التاني الحمدلله واواجه مشكلة كانت ولادتي في الاول قيصري وحكتلي الدكتورة انو بسبب وجود كل ملصقات الطفل في الجهة اليمنى عمقوا الفتحة في الجهة اليمنى من البطن وحكتلي انها حضلها اتوجعك فترة لأنو كتير فتحنا وكتير خيطنا في الجهة اليمنى ولكن الان في حملي التاني انا صرت تقريبا في 25اسبوع بطني نفخ واحيانا كتيرة اعاني من الم بالجهة اليمنى اتار العملية وكل فترة الوجع بيزيد لدرجة انو بيأصر على رجلي اليمنى وبطر اعرج في المشي ولما تحدث معاي التقلصات بحس روحي طلعت من وجع العملية الوجع متركو في الجهة اليمنى من العملة هل هاد عادي وشو الصح اني اعملو او المفروض اني اخد مسكن شو اعمل والله اني حيرانة
دكتورتي الغالية انا ألحين حامل بطفلي التاني الحمدلله واواجه مشكلة كانت ولادتي في الاول قيصري...
عزيزتى ينبغى عمل سونار للاطمئنان على جرح الرحم وممكن اخذ مسكنات مثل البنادول العادى
حفظك الله من كل سوء وتمم حملك بخير
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورتي الكريمة... ممكن للحامل انها تسبح في مسبح وله خطر عليها ؟؟؟
دكتورتي الكريمة... ممكن للحامل انها تسبح في مسبح وله خطر عليها ؟؟؟
عزيزتى لا ضرر من السباحة بما انه مضمون النظافة
حفظكم الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
الدكتوره الفاضله لو سمحتي اريد اسالك ما هو الافضل من حيث قله اضراره اللولب ام الحبوب انا اريد اركب لولب ولكني سمعت انه ممكن يسبب حمل خارج الرحم لا سمح الله فهل ذلك صحيح علما باني والده من 10 اشهر ولدي 6 اطفال وولاداتي كلها طبيعي والحمد لله واخر ولاده رزقني الله توام بنات ما شاء الله وجزاك الله خير
الدكتوره الفاضله لو سمحتي اريد اسالك ما هو الافضل من حيث قله اضراره اللولب ام الحبوب انا اريد...
عزيزتى كل وسيلة ولها عيوبها ومميزاتها وليس هناك وسيلة افضل من الاخرى وينبغى الكشف لتحديد الوسيلة التى تناسبك
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره ممكن اصبغ شعري وانا حامل بالشهر الثالث مافيه ضرر علا الجنين بس الشيب علمآ ان عندي إنفصال بسيط بالمشيمه نزل علي دم خفيف من عشره ايام بس بسيط الحمد الله وهل عمل السونار مرتين بالاسبوع يضر :26:
السلام عليكم دكتوره ممكن اصبغ شعري وانا حامل بالشهر الثالث مافيه ضرر علا الجنين بس الشيب علمآ ان...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى ممنوع الصبغة مع الحمل وممكن استخدام صبغات طبيعية مثل الحنة
ولا ضرر من السونار
تمم الله حملك بخير