غريبه بين اهلي
جزاك الله خير انا سويت حجامه السنه الي فاتت اول يوم من رمضان

الحمد لله
بس والله مادري انا زاد وزني الي مازاد من 12 سنه
وشعري صار يتساقط بشكل مو طبيعي مادري الحجامه هي السبب ولا لا

سويت جوانب الظهر في الوسط..كاستين

وللراس كاستين

ياليت اعرف

ممكن الحجامه السبب ولا لا

مع اني كلي ثقه ان الحجامه كلها خير

عمري 33 ووزني 60 بعد الزياه0
_morymory
_morymory
بالله ما مأخرنى عليكم الا السكنر لانه يتصلح بالتوكيل ولسه ما استلمته لكن بحاول اجاوبكم الحين بدون صور

بالنسبه لهذا السؤال

اختى الحبيبه لكى ولكل خواتى انصحكم بهذه الاشياء وكلها طبيعيه

1- شرب كوب من شاى المراميه يوم ورا يوم لانها تنشط هرمون الحمل جدااا وطبعا الالتزام وعدم الاكثار
2- شرب ثلاثة اكواب من القرفه يوميا
3- شرب كوبين من شاى ورق التين يوميا

والله يرزقكم جميعا

ونعم النصيحه يا شمعة الحياة وليست للحمل فقط ولكنها يجب ان تكون ضمن روتيننا اليومى جزاك الله كل خير

يا حبيبتى بإذن الله تفيدك تاكيدا لقول رسولنا الكريم خير ما تداويتم به الحجامه
ولى عندكم طلب بعمل ملف جديد اسمه ملف كامل اين نجد الحجامه
وارجو من كل منكم اللى تعرف حد يسويها او مركز تضع اسم المركز او الشخص وتليفونه ومكانه ونرجو عدم حذفهم من على العام حتى يستفيد الكل وبإذن الله بأخر الموضوع تفصل لنا مشرفتنا الغاليه التوت الزاكى الملف عن الموضوع ويكون مرجع للجميع بإذن الله

الله ييسر لك وارجو من البنات عدم التأخر على خواتهم بالله عليهم اللى تعرف تجاوب

quote=ورده الياسمين 363]

هل تصلح الحجامه في علاج العقم عند الرجال ( انعدام الحيونات المنويه ) واين تكون اماكن الحجامه

نعم حبيبتى بإذن الله ويتصلح السكنر وبنزل لك الصور
_morymory
_morymory
بالله ما مأخرنى عليكم الا السكنر لانه يتصلح بالتوكيل ولسه ما استلمته لكن بحاول اجاوبكم الحين بدون صور

بالنسبه لهذا السؤال

اختى الحبيبه لكى ولكل خواتى انصحكم بهذه الاشياء وكلها طبيعيه

1- شرب كوب من شاى المراميه يوم ورا يوم لانها تنشط هرمون الحمل جدااا وطبعا الالتزام وعدم الاكثار
2- شرب ثلاثة اكواب من القرفه يوميا
3- شرب كوبين من شاى ورق التين يوميا

والله يرزقكم جميعا

ونعم النصيحه يا شمعة الحياة وليست للحمل فقط ولكنها يجب ان تكون ضمن روتيننا اليومى جزاك الله كل خير

يا حبيبتى بإذن الله تفيدك تاكيدا لقول رسولنا الكريم خير ما تداويتم به الحجامه
ولى عندكم طلب بعمل ملف جديد اسمه ملف كامل اين نجد الحجامه
وارجو من كل منكم اللى تعرف حد يسويها او مركز تضع اسم المركز او الشخص وتليفونه ومكانه ونرجو عدم حذفهم من على العام حتى يستفيد الكل وبإذن الله بأخر الموضوع تفصل لنا مشرفتنا الغاليه التوت الزاكى الملف عن الموضوع ويكون مرجع للجميع بإذن الله

الله ييسر لك وارجو من البنات عدم التأخر على خواتهم بالله عليهم اللى تعرف تجاوب

نعم حبيبتى بإذن الله ويتصلح السكنر وبنزل لك الصور

ان شاء الله اللى تعرف ما تتأخر ويليتكم تتعلموها من الطريقه اللى نزلتها لكم وبهذا لن تحتاجوا لحد واذا الطريقه تبغى توضيح اسألونى

سامحينى ينصلح السكنر وبنزلك الصور

نعم بإذن الله اصبرى على بس وبنزلك الصور ان شاء الله وسامحينى

بالله اللى تعرف لاتتأخر

يا بنات جده بالله من تعرف ؟؟؟

ربنا يجزانا واياكى ويجعلنى سببا لنفعكم
_morymory
_morymory
جزاك الله خير انا سويت حجامه السنه الي فاتت اول يوم من رمضان الحمد لله بس والله مادري انا زاد وزني الي مازاد من 12 سنه وشعري صار يتساقط بشكل مو طبيعي مادري الحجامه هي السبب ولا لا سويت جوانب الظهر في الوسط..كاستين وللراس كاستين ياليت اعرف ممكن الحجامه السبب ولا لا مع اني كلي ثقه ان الحجامه كلها خير عمري 33 ووزني 60 بعد الزياه0
جزاك الله خير انا سويت حجامه السنه الي فاتت اول يوم من رمضان الحمد لله بس والله مادري انا...
اولا شوف يا حبيبى الحجامه لا تضر احد بإذن الله والا ما قيل عنها من اكرم الخلق نبى الهدى صلى الله عليه وسلم انها خير الدواء
وتدرين ان الحجامه اصلا تنبت الشعر!!!!!!
طيب وياليتك تخبرينى لاى مرض سويتيها وبإذن الله افيدك هل للحمل؟؟؟
غريبه بين اهلي
اولا شوف يا حبيبى الحجامه لا تضر احد بإذن الله والا ما قيل عنها من اكرم الخلق نبى الهدى صلى الله عليه وسلم انها خير الدواء وتدرين ان الحجامه اصلا تنبت الشعر!!!!!! طيب وياليتك تخبرينى لاى مرض سويتيها وبإذن الله افيدك هل للحمل؟؟؟
اولا شوف يا حبيبى الحجامه لا تضر احد بإذن الله والا ما قيل عنها من اكرم الخلق نبى الهدى صلى الله...
سويت الحجامه عشان الفتور والام المفاصل والصداع

الحمد لله الصداع خف كثييير