سديم حبي

سديم حبي @sdym_hby_1

عضوة فعالة

اللي تبي شعر ناعم وحرير ومن مره وحده تدخل الله يفقدني بنتي مااكذب!!

العناية بالشعر

:39:السلام عليكم :39:
ابي ادخل في الزبدهـ على طول وشعرك والله زبده مع اللي بقولكم اللحين
انا والله شعري مجعد ولما اتحمم يلم زي الكورهـ في رقبتي هههههه:44:
بس بعد عنااااااااااااااااء:09:لقيت الحل هذي سلمكم الله اخت زوجي:arb: كان شعرها مجعد مره وفيه تكسير مررررره وكثيييييييييييييييير واشترت هذا الشي والله لو تشوفونها ماتصدقون كنها فلبينيه
طبعا اشترت المعالج نازاكي بتلقونه في نزيه لتجميل والله والله ماصدقت ولا نقلت الخبر الا لما جربته بنفسي والله خيااااااااال وزوجي هلوس لما شاف شعري :icon28:باركو لي:icon28: وعقبال لكم
اقرو في النت عنه سعره300 ريال
بسسسسسسسسس
والله احلا من الكيراتين الحقو عليه يابنات كان شعري لما اروح تهامه او زواج وعرقت شوي يلف ويدور على طول :icon33:انا الحين جايه من الزواج وعرقت اللين قلت بس ولا تغير شكله لي الان اسبوعين والحمدلله
عال العال
خذي معه اسراميك والله والله مابي منكم الا الدعااااااء
ان مايجي رمضان الا وانا حامل ياكريم لي الان 6سنوات متزوجه وماعندي غير بنوووته:) الله يرزق كل محرومه امانه ادعولي كل ماشفتو شعركم واستانستو فيه يارب وهذي زغروطه مقدما:icon28:
ايه نسيت مااقول لكم تراني كنت صابغه قبله بيوم ولا صار لي شي الحمدلله توكلو على الله واشترو من بكره ودعو لحماتي اللي دلتني عليه الله يريحها دنياء واخره
77
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

A N F A S
A N F A S
الله يوفقك حبيبتي وتحملي وتجيبي أخو او أخت لبنتك الامور

بس ماله داعي تدعي عليها الله يصلحها ويخليها لك
رى رى
رى رى
مشكوره
{جنو}
{جنو}
مشكوره بس لازم نحني قبله بليز ردي
{جنو}
{جنو}
عفوا اختي بس احسب(عناء)حناء ههههههههه من كثر ماحب الحنا ···········لاإله إلا الله سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم ماشاء الله تبارك الله جزاك الباري خير
احب جدتي
احب جدتي
بس عندي ملاحظه احلف بالله الي يبي يصدق يصدق والي مايبي كيفه

اهم شي لاتدعين على بنتك يكفي الحلف بالله

طيب هو زيت ولا وشووووو