العمر رحله 1430
العمر رحله 1430
الله يسعدك انا سمعت عن تشيرلي انه حلو واكثر مايستخدمه العتيبياات يستخدمونه لوحده بعد ويستخدمونه مثل كريم الاساس
بس انا اشتريت تشيرلي استخدمه لاباطييه تو استخدمته مالي الا يومين بس ما ادري اخااااف اتركه واسود يعني عايدي استتخدمه يوميا الين يفتح وبعدها اتركه تدريجيا
واقدر استخدمه للمنطقه الحساسه ع الجبهه والافخاااذ يعني ما ياثر
الله يسعدك ويسخر لك زوجك وييسر عليك ولادتك ياااااااااااااارب
ذا ليدي
ذا ليدي
جزاكي الله ألف خير
جوري بنت مطلق
جوري بنت مطلق
بنات ترى الشيرلي مليان زئبق واذا خليتيه ترجعين للونك الاول المهم تراه خطير الله بلبسنا ثوب الصحه والعافيه
بنات ترى الشيرلي مليان زئبق واذا خليتيه ترجعين للونك الاول المهم تراه خطير الله بلبسنا ثوب...
اميييييين

ويا قلبي انا استخدمته وتركته لي سنه بس الحمد ما سودت عقبه ولا شي

بس يسلمووو على التنبيه
جوري بنت مطلق
جوري بنت مطلق
الله يسعدك انا سمعت عن تشيرلي انه حلو واكثر مايستخدمه العتيبياات يستخدمونه لوحده بعد ويستخدمونه مثل كريم الاساس بس انا اشتريت تشيرلي استخدمه لاباطييه تو استخدمته مالي الا يومين بس ما ادري اخااااف اتركه واسود يعني عايدي استتخدمه يوميا الين يفتح وبعدها اتركه تدريجيا واقدر استخدمه للمنطقه الحساسه ع الجبهه والافخاااذ يعني ما ياثر الله يسعدك ويسخر لك زوجك وييسر عليك ولادتك ياااااااااااااارب
الله يسعدك انا سمعت عن تشيرلي انه حلو واكثر مايستخدمه العتيبياات يستخدمونه لوحده بعد ويستخدمونه...
يا قلبي انتي استخدميه على اباااطك ولا ركبك وكل جسمك وبتعجبك نتايجه وعااادي حتى لو تركتيه فجأه موب لازم بالتدريج ما ياثر لو رجع شي بيرجع بالتدريج ومع الوقت نفس لونك بس يقعد له فترررره

والمنطقه الحساسه استخدميه مع مينا واول ما تفتح ويرجع لونه اهتمي بالحيل بشكل يومي بترطيبه وما راح ترررجع نفس سواده ان شاء الله

وتسلمين على هالدعوه
امييييين وييسر على كل حامل ولادته
جوري بنت مطلق
جوري بنت مطلق
جزاكي الله ألف خير
جزاكي الله ألف خير
ويااااااك يالغاليه ويسلمووو على المرور