الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع
حنين أم
حنين أم
دكتورة انا من اجهاضي قبل سنةوانا قبل ماتجي الدورة باسبوع يجيني افرازات صفراء ومن شهرين صارالاصفر من دورة لدورة طوال الشهر والشهر هذا جتني حكة وافرازات مايلة للاخضر
وانا اراجع من سنة ابغى الحمل
بالبداية قالوا الافرازات اللتهاب واخذت تحاميل ولافاااااااااائدة
بعدين قالوا بطانة الرحم ضعيفة ومسببة افرازات وعطوني دافستون ولافااااااااااايدة
بعدين عملت زراعة وقالو جرثوة واخذت مضاد500 اربع حبات باليوم لخمس ايام ولافاااااااايدة
فما العلاج ؟
وهل هذا يمنع الحمل ؟؟مع اني سويت تنشيط مرتين ونزل بويضتين في كل مرة ولايحصل حمل مع العلم عمل زوجي تحاليل وطلع سليم
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا من اجهاضي قبل سنةوانا قبل ماتجي الدورة باسبوع يجيني افرازات صفراء ومن شهرين صارالاصفر من دورة لدورة طوال الشهر والشهر هذا جتني حكة وافرازات مايلة للاخضر وانا اراجع من سنة ابغى الحمل بالبداية قالوا الافرازات اللتهاب واخذت تحاميل ولافاااااااااائدة بعدين قالوا بطانة الرحم ضعيفة ومسببة افرازات وعطوني دافستون ولافااااااااااايدة بعدين عملت زراعة وقالو جرثوة واخذت مضاد500 اربع حبات باليوم لخمس ايام ولافاااااااايدة فما العلاج ؟ وهل هذا يمنع الحمل ؟؟مع اني سويت تنشيط مرتين ونزل بويضتين في كل مرة ولايحصل حمل مع العلم عمل زوجي تحاليل وطلع سليم
دكتورة انا من اجهاضي قبل سنةوانا قبل ماتجي الدورة باسبوع يجيني افرازات صفراء ومن شهرين صارالاصفر...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى خذى العلاج التالى
1- فلاجيل 500 قرص صباحا ومساء لكى ولزوجك لمدة 10 ايام
2- اريثروسين 500 كبسولة كل 6 ساعات لمدة اسبوع
3- جينودكتارين كريم مهبلى مرة قبل النوم وقبل الجماع اذا حدث خلال فترة العلاج
وذلكك للقضاء على الالتهابات تماما باذن الله
مع الاستمرار على المنشط حتى يحدث الحمل باذن الله
كما ارجو عمل اشعة بالصبغة للتاكد ان الانابيب ليست مسدودة باذن الله
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع
الدكتورة راندة فخرالدين