سكر 110
سكر 110
صباح الخير بناتاانا اليوم الثامن من الترجيع ومامعي اعراض حتى مغص الدوره ماصار وفعمليتي الناجحه نزل علي دم التعشيش اليوم الثامن :( مرررره نفسيتي دمااااااااااااار فجأه راح كل التفائل وكل شي لاحول ولاقوه الا بالله اللهم رضني بماكتبت لي يارب
صباح الخير بناتاانا اليوم الثامن من الترجيع ومامعي اعراض حتى مغص الدوره ماصار وفعمليتي الناجحه...
بنات شلونكم يارب كلكم تكونون مبسوطين معليش انا ما اقدر ادخل كثير لان الصبح بالدوام والمسا على شغل البيت الله يكون بالعون
انا اليوم 10 في التنشيط بس مره صدري يوجعني عادي ذا الكلام ولا شي غريب
مرارت الحرمان
بنات شلونكم يارب كلكم تكونون مبسوطين معليش انا ما اقدر ادخل كثير لان الصبح بالدوام والمسا على شغل البيت الله يكون بالعون انا اليوم 10 في التنشيط بس مره صدري يوجعني عادي ذا الكلام ولا شي غريب
بنات شلونكم يارب كلكم تكونون مبسوطين معليش انا ما اقدر ادخل كثير لان الصبح بالدوام والمسا على شغل...
الله يفرح قلبك ويتمم لك علا خير يااارب أنا أختي سبق وسويتها 5 مرات حملت من 3 واحد ثبت وأثنين أجهضتهم وكنت بالثلاثه لاينزل علي بني ولا أحمر لاتقلقي الله يرزقك ياقلبي

بنات شلونكم يارب كلكم تكونون مبسوطين معليش انا ما اقدر ادخل كثير لان الصبح بالدوام والمسا على شغل البيت الله يكون بالعون
انا اليوم 10 في التنشيط بس مره صدري يوجعني عادي ذا الكلام ولا شي غريب[/

غريبه ألم الصدر وقت التنشيط أنا مابيجيني غير مع التنضيجيه الله يكتب لك ياارب كل خير
مرارت الحرمان
متفائله أنا تمام الحمد لله أنتي كيف صرتي الحينه
مووون$مووون
مووون$مووون
يا خواتي الدوره نزلت بعد فشل العمليه بعد ماتركت المثبتات ... لكن المشكله الحين انتظرها مانزلت لبه بديت اخاف عشان اول ماخلصت من دورتي كان بعد الجماع ينزل دم خفيف وكنت احس بالم فضيع ... تتوقعون له دخل وﻵ كييييف
Tooty 606
Tooty 606
سكر ١١٠ - الله يعطيك العافية ؛ أنا دائماً أحس صدري متحجر طول فترة التنشيط ؛

كوكو شانيل - ربي يفرح قلبك ويطمن بالك ... أنا سمعت كثير من البنات ايلي حملوا في التجمع معانا انه ماصار معاهم أي أعراض !!!! لامغص ولا دم ؛
اكثري من الاستغفار والتحصين اختي ؛؛