سمراء جدة غير
سمراء جدة غير
قد يبشر الانسان باستجابه دعائه من خلال رؤيا
ومع ذلك لايتكاسل الشخص يستمر على الدعاء والذكر حتى وان تحقق مطلبه
بس اكيد ربنا له حكمه في ذلك
بس انتى ادعى دايم وانتى موقنه بالاجابه
مع اجتناب كل مانهى الله عنه
أمل111111
أمل111111
انا قريت من وحده كلام مهم ::: وأثر فيني ::: تقول انها كانت تدعي كثير واستمرت ولما اقترب الفرج بدأ الشيطان يوسوس لها باليأس وترك الدعاء وعدم الاستمرار في الاعمال الصالحه وان الله لن يستجيب لها وقد يأمرها بترك الصلاه والدعاء ويتسلط عليها الشيطان في الفتره قبل الفرج تسلطا شديدا سوف تشعرين بوسوسته بعد شهر او شهرين من استمرارك بالدعاء والاستغفار فاذا جاءك شعور اليأس وبدات وساوس بالكفر بالله او الانتحار او ترك ماانتي عليه فاعلمي ان ساعه الفرج اقتربت وانه يجب عليك مجاهده الشيطان ونفسك في هذه الفتره اكثر وطرد كل الوساوس بالذكر ولو ثبتت في اخر مرحله فانك سترين الفرج ان شاء الله مثل ضوء البرق لكن يجب ان يكون في قلبك التفاؤل والثقه بقدرة الله وماعنده حتى اخر لحظه وخصوصا في المراحل الاخيره . اتمنى تكوني فهمتيني .
شمس الحقيقه ^_^
الاستغفار والدعااااء المستمر والخضوع والالحاح هذه الاشياء اتبعتها واستجاب الله لي بعد ان اجتهد قراب الشهر الحمدلله ونعم تجي احيانا رؤيا حتى يطمئن قلبك
اوركيد!!
اوركيد!!
للفائده
شوشه فرفوشه
شوشه فرفوشه
الله يجزاكم خير جميعا ويفرج همكم ويفرحكم اختي ليه انتي تسذا الف الف الف شكر لك
الله يجزاكم خير جميعا ويفرج همكم ويفرحكم اختي ليه انتي تسذا الف الف الف شكر لك
الله يجزاكم خير
ياااارب فرج قريب
يارب اني قويت بك فانصرني
والله يقولون مستحيل وساااابع المستحيلات ونجوم السما اقربلك بس انا متمسكه فباب ربي وتاركه حكيهم فيارب استضعفوني وقويت بك فانصرني بااااارب وجميع بنات حواء
عندي امل كبييير انه بيجي يوم ابشركم واطرح بقلبكم الامل فهمي مستحييييل عند اللي حولي لكن علا الله ماكو شي مستحيل
انتضروني بارجع ابشركم...