السلطانة نجلاء
السلام عليكم انا ابتديت اخذ حقن الزولادكس اخذت 2 وباقي لي واحدة ولكن اثارها متعبة جداااااااا وربنا يشفينا جميعا من هذا المرض ويرزقنا الذرية الصالحة يارب
السلام عليكم انا ابتديت اخذ حقن الزولادكس اخذت 2 وباقي لي واحدة ولكن اثارها متعبة جداااااااا...
:26:

حبيت اسئلك انتي وين موقعها البطانة وين صايرة ؟ لانها تختلف مكانها من حرمة الى اخرى

وبعدين ابي اسئل ايش الادوية الي استعملتيها من بداية ماتعالجتي غير ابر الزولاديكس؟

وشكرا لكي
الماسة الشفافه
اهلين اخواتي انا اعاني من البطانة المهاجرة وانسداد في الانبوب بسبب عمليه جراحيه لكيس عالمبيض واخذ حبوب تمنع الدوره لمدة سنه وكان قبل12سنه وتزوجت من 8سنوات ولم احمل لهذي الاسباب ولان زوجي عنده ضعف بعدوالحمدلله على كل حال وسويت اطفال انابيب 3مرات ومانجحت والله يكتب لنا ولكم مافيه الخير وتركت كل الادويه لاني مليت والله يعوضنا آمييييييييين
السلطانة نجلاء
الله يشفينا منها يارب وترزقنا بالذرية الصالحة
mrmr2008
mrmr2008
:26: حبيت اسئلك انتي وين موقعها البطانة وين صايرة ؟ لانها تختلف مكانها من حرمة الى اخرى وبعدين ابي اسئل ايش الادوية الي استعملتيها من بداية ماتعالجتي غير ابر الزولاديكس؟ وشكرا لكي
:26: حبيت اسئلك انتي وين موقعها البطانة وين صايرة ؟ لانها تختلف مكانها من حرمة الى اخرى...
السلام عليكم يا اختي
المرض عندي ع المبيضيين ويوجد اكياس دموية مقاسه 2 في 3 بس انا ف الاول اكتشفت المرض قبل الزواج وعملت منظار واخذت بعد المنظار اقراص دانازوال لمدة 6 شهور وبعده بسنة اتزوجت والحين لي 3 سنين ونصف متزوجة ولا يوجد حمل وعملت تحاليل واشعة وكله سليمة ولكن المرض رجع تاني فالدكتور قال لي اعمل حقن مجهري عشان السن وقال لازم نبتدي بالحقن لمدة 3 شهور وبعدة يعمل لي اشعة واذا كانت لسه الاكياس الدموية موجودة سوف يقوم بسحبها قبل برنامج الحقن المجهري ثم يبدا ف كورس التنشيط للحقن المجهري وبخصوص الزودكس هو قال ان تساعد اكثر ع نجاح الحقن المجهري لانه بتقطع الدورة وبالتالي المرض بيقل بكدة واي سؤال انا حاضرة يا اختي وربنا يرزقنا جميعا بالذرية ويشفينا من هذا المرض يارب
السلطانة نجلاء
الله يشفينا منها يارب ويرزقنا بالذرية الصالحة ..

بنات الرقية الشرعية نافعة بأذن الله لها ودهن منطقة الرحم بزيت زيتون فيه رقيه شرعية

والحمد لله على كل حال