totah_frotah

totah_frotah @totah_frotah

عضوة جديدة

كيف أعرف إذا أنا حامل بولد أو بنت في الشهر الثالث ؟

الحمل والإنجاب

حبيباتي أكيد عرفتوا مطلبي أبي أعرف كيف أميز إذا أنا حامل بولد أو بنت قبل ماأدخل الشهر الرابع لأن صديقتي وأم زوجي يقولون إذا تجيج آلام في جهة اليسار يعني بنت وإذا في جهة اليمين ولد وفي حريم يربطون الاسمرار والبياض وغيره إلخ......
أنا عني راضية باللي يكتبه لي ربي وأهم شيء يكون بخير وصحة وعافية وكامل الخلقة والخلق .
يالله بنات لاتبخلون علية من تجاربكم في عيالكم يالله حبيباتي انتطر ردودكم ومرة ندردش ونتسلى .
واللي ماعندها فكرة ودخلت ياليت تدعيلي أنا جنيني ان ان ربي يثبت حملي ويرزق جنيني الصحة والعافية ويقيه من أعين الإنس وأنفس الجن أنا وكل من تدعوا لي لها بالمثل.
24
251K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الدلوع
ام الدلوع
الله يتمم عليك ويرزقك بالذريه الصالحه
حبيبتي فيه وحده في مستوصف الممتاز بالملز تعلمك وانتي في الثالث ممتازه
marawi81
marawi81
بالرابع ممكن تعرفين اذا بدا يتحرك وانتي بالرابع و قبل لاتدخلين الخامس ولد و اذا دخلتي الخامس بعدين تحرك يعني بنت

انا يوم حامل سألتني امي تحرك ولالا قلت لها تحرك و كنت بالرابع قالت لي على طول عيل ولد و فعلا جبت ولد :)
ريسفربدون تلفزيون
اخذيها مني لا وحم ولاحركة البيبي ولابياض ولا سواد
كلهن مو شرط لنوع الجنين
الحل الوحيد تنتظرين لشهر السادس
او روحين تسوين الأشعه الرباعيه اذا انتي مستعجله
والأخت مراوي الي كتبت قبلي اقولها يااختي انا كنت حامل بنت وتحركت بااول الرابع
والحين بااذن الواحد الأحد حامل بولد والحركه تخأخرت لوسط الخامس
والله يتمم على خير لنا كلنا
totah_frotah
totah_frotah
مشكورة حبيبتي أم الدلوع بس هالمستوصف في دبي وإلا وين إذا بالإمارات ممكن ترسليلي رقمه عالخاص وبغيت اسم الدكتورة.
مشكورة اختي marawi81 بس أنا لسه بكرية وهذا أول حمل لي عسى ربي يتممه على خير يعني ممكن يضبط عندي؟
totah_frotah
totah_frotah
ياعيب الشوم على هيك حكي مائة وحدة تدخل ولا تفيدني حتى الدعاء بخلاء فيه أفاااااااااااااا!
ماتوقعت هالكلام من بنات حواء