الرجيم المنقذ 4كيلو في ا لاسبوع وصحي بعد اللي تجربه راح تدعيلي

علاج السمنة والنحافة

هاااااااااااااااي........ شلونكم يابنات

عندي لكم رجيم سحري انا جربته
اخذته من احد المنتديات

الله يجزاها خير صاحبه الموضوع

( مورجانا)

والله يابنات مافي رجيم ماجربته

من الألف ليما الياء صارلي 5سنوات من بعد ماجبت ولدي وانا اعاني من زياده 10 كيلو وكل يوم بالساعات وانا معاكم بهذا المنتدى وكل ما لقيت رجيم جربته حدي لغايه الليل واخربه لأني اجوع وكم سنه و انا على هذا الحال لغايه قبل اسبوع لقيت الرجيم المنقذ انا سميته شذي ونقصني 4كيلو باسبوع وهو غير عن باقي الرجيمات لأنه يشبع من كميه الأكل الكبيره وبالذات انه فيه نشويات وانا أموت على الخبز والمكرونه والرز والفول ومنوع جربو ه وادعولي انا... وصاحبه الموضوع

وهذا الرجيم مثل ماحطته نصا من غير زياده ولا نقصان

نظام غذائي فعال وسريع لخفض الوزن

--------------------------------------------------------------------------------

ملاحظات هامة جدا
· زن وزنك عند بدء النظام الغذائي وفي نهاية المدة (بعد 4 أسابيع) ستجد وزنك قد انخفض من 12 إلى 15 كيلوجرام
· هذا النظام لا يعتمد على السعرات الحرارية ولكن يعتمد على التفاعلات الكيميائية الحيوية في الجسم ويجب اتباعه بدقة شديدة ودون أي تبديل وإلا فلا فائدة من اتباعه وإذا قمت بحذف أي نوع من الطعام لا تضيف شئ بداله.
· عندما لا تحدد كمية الطعام يمكن تناول أي كمية حتى الشبع
· هذا النظام صالح لجميع الأعمار ولا توجد أي ضرورة للإضافة أي نوع من الفيتامينات
· يجب الإكثار من شرب الماء
· يسلق الخضار في الماء بدون إضافة أي مكعبات دجاج ولكن يمكن إضافة الملح أو الفلفل أو البصل أو الثوم أو البهارات
· يجب عدم إضافة أي زيت أو سمن أو زبد أو أي دهون أو شحوم
· مسموح بشرب الشاي أو القهوة في أي وقت ولكن بدون سكر أو حليب ويمكن استعمال الدايت سويت
· مسموح بشرب كوب من الصودا في أي وقت وكذلك المشروبات الغازية الدايت
· عند الشعور بالجوع يمكن آكل أي كمية من الخيار أو الخس أو الجزر مع مراعاة الآتي:
· أن تأكله بعد مرور ساعتين من الوجبة الأساسية
· تناول صنف واحد مما سبق بين كل وجبة وأخرى
· يجب اتباع النظام كما هو بنفس الكمية وغير مسموح بتبديل غذاء مكان عشاء أو العكس
· لا يجب التوقف عن الرجيم في أي مرحلة ثم تكملته ولكن يعاد من البداية كذلك عند حدوث خطاء
· يفضل استخدام أي نوع من الرياضة ولو بالمنزل
· بعد الرجيم سيتولد عندك إحساس بسرعة امتلاء البطن مع أي كمية صغيرة من الأكل مما سيمكنك من الحفاظ على الوزن لشهور وربما سنوات بشرط الاعتدال في أكل السكريات و النشويات.

الإفطار اليومي
ربع خبز بلدي + 4 ملاعق فول بالليمون + خيار (يمكن استبدال الفول بـ 1 بيضة مسلوقة أو 50 جم جبنة قريش

اليوم الأول
الغدا
250 جم صدر دجاجة مخلي ومقطع ومشوي في التيفال مع عدد 2 بصل وسط و 1 جزر و 2 فلفل رومي + طبق سلطة خضراء (خيار + ا فلفل رومي + 1 طماطم + 2 ليمون) + ثمرة تفاح
العشاء
50 جم جبن قريش + 2 خيار

اليوم الثاني
الغداء
3 ملاعق رز + طبق كوسة ني X ني (4 كوسة + 1 بصل متوسط + ا فلفل رومي + 2 طماطم، تقطع الكوسة و البصل و الفلفل حلقات و تقشر الطماطم وتقطع مكعبات يضاف إله فص ثوم وملح وفلفل ورشة نعناع ويضاف فنجان ماء مغلي على الخليط و يوضع في الفرن حتى ينضج) + طبق سلطة + قطعة لحم مشوي 100 جم + ثمرة تفاح
العشاء
نصف علبة تونة مصفاة + سلطة

اليوم الثالث
الغداء
250 جم سمك مشوي + طبق سلطة + نصف رغيف بلدي + ثمرة تفاح
العشاء
2 حبة تفاح أو برتقال

اليوم الرابع
الغداء
500 جم دجاج + طبق سلطة + بصل مشوي + ثمرة تفاح
العشاء
كوب زبادي لايت أو بدون وجه

اليوم الخامس
الغداء
3 ملاعق مكرونة بدون أي دهون + 100 جم لحم مشوي + 4 ملاعق سبانخ + طبق سلطة + ثمرة تفاح
العشاء
طبق سلطة مشكلة + كوب لبن خالي الدسم (يمكن استبدال اللبن بالزبادي)

اليوم السادس
الغداء
طبق تورلي ( 1 خرشوف + 1 جزر + 25 جم فاصوليا خضرا+ 25 جم قرنبيط + 1 بصل متوسط + 2 طماطم+ 1 فلفل رومي + ا فص ثوم يطهى بماء فقط بدون أي دهون) + 250 جم صدر دجاجة + 1 عيش رجيم + طبق سلطة + ثمرة تفاح
العشاء
نصف علبة تونة مصفاة + حبة طماطم

اليوم السابع
الغداء
100 جم لحم مشوي + طبق سلطة + طبق خضار سوتيه ( 1 جزر + 2 خرشوف + 50 جم فاصوليا + 50 جم قرنبيط) + ثمرة تفاح
العشاء
بيضة مسلوقة + ثمرة طماطم + 2 ثمرة خيار

· يمكن إضافة 3 ملاعق سبانخ للخضار السوتيه
· يمكن استبدال طبق السلطة بطبق خضار سوتيه
· الأرز يطهى بماء فقط
· يمكن استبدال اللحم و الدجاج و السمك ببعضهم البعض

ويارب أكون عرفت أفيدكم بحاجة مع تمنياتي لكم بجسم رشييييييق
واي سؤال أنا جاهزه
661
337K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ba7renya
ba7renya
رجيم رووووووووعه تسلمين يالغاليه

بس نزلتي عليه 4 كيلو في الاسبوع؟
Lujain_q8
Lujain_q8
مشكووووووووووورة اختي :)
علبة قيمر
علبة قيمر
مشكورين خواتي على هذي الردود
ايه نعم يااخت بحرينيه نقصت 4كيلو باسبوع واليوم ثاني يوم لي بالاسبوع الثاني ونزلت كيلو و600 جرام وانا متحمسه مره لأن وزني كان دائما ثابت واول مره يتغير وينزل والله ماني مصدقه ان هذا اللي سويته رجيم لأن كل الاكل اللي فيه يسمن وانا احبه ...الحمدلله على كل حال ........وانا حبيت أبلغكم بالرجيم لما خلصت الأسبوع الأول علشان يكون مجرب ......... وهذا أنا الحين بالأسبوع الثاني وصار الوزن اللي نقصته 5كيلو و600 جرام ..... وانشاء الله انه يثبت لأن الاخت اللي تكلمت عنه قالت انه ماراح يرجع اذا ما كثرنا من الحلويات ......... وانا راح أخبركم اللي نقصته نهايه الاسبوع الثاني والله يوفقكم ويحقق اللي في بالكم ........ على فكره انا من النوع اللي ماعنده اراده للرجيمات بس هذا الرجيم مو رجيم بالمره ...... وشكرا
كن قويا!!!
كن قويا!!!
شكر عظيم لك ..أفدت اخواتك بعد التجربة...موفقة ياعسل..ويسلمو..
علبة قيمر
علبة قيمر
الله يسلمك يااخت كن قويا انشاء الله