عندي حلم
عندي حلم
يا عمري الله يرزقك يارب انا سمعت هذا الكلام بعد وربكم كريم
ايام عمري1
ايام عمري1
انا استخدمته .. كانت عندي ما شاء الله بويضتين و اعطتي هو الدكتوره تقولي يساعدك و ما صار شيء تسدحنا و تبطحنا لالا حمل و لالا غيره و هو مكتوب عليه انه يساعد في انجاب الذكور
انا استخدمته .. كانت عندي ما شاء الله بويضتين و اعطتي هو الدكتوره تقولي يساعدك و ما صار شيء...
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك دنيا واخره ويرزقك بالذكور الصالحين البارين
لولي@1
لولي@1
جمعت معلومات من منتديات بس ابي منكم الدعا
:44:

يااااارب اشفي لولي وجميع المسلمين والمسلمات
وسخرلها زوجها وذريتها وسخرلهم ملائكة السما وجنود الارض
ياواهب يارزاق ارزقها الحمل بولد صالح معافى من كل داء وبلا حسن الخلق والخلقه الللهم اجعله من عبادك الصالحين
اللهم يا من رزق زكريا بيحيى ومريم بعيسى ارزقني بالولد الصالح ولا تحرمني انت الرزاق الكريم وانت ولي ذالك والقدر عليه سبحانك
ياوهاب يارزاق ياكريم
يارب انت رزقت زكريا ومريم بغير حساب ارزقها الحمل بالولد المعافى من غير حساب وارزقها من حيث لاتحتسب

لا اله سبحانك اني كنت من الضالمين امين

محتاجة دعاويكم:(

تفسير الحديث

اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجلأنثا بإذن الله

السبق علامة التذكير والتأنيث، والعلو علامة الشبه فيرتفع

الأول أن يسبق ماء الرجل ويكون أكثر فيحصل له الذكورة والشبه ، والثاني عكسه،والثالث: أن يسبق ماء الرجل ويكون ماء المرأة أكثر فتحصل الذكورة والشبه للمرأة ،والرابع عكسه ، والخامس أن يسبق ماء الرجل ويستويان فيذكر ولا يختص بشبه ، والسادسعكسه.

1)

ان يسبق ماء الرجل ويكون اكثر فيحصل له الذكوره والشبه

2) ان يسبقماء المرأه ويكون اكثر فيحصل له الانوثه والشبه

3) ان يسبق ماء الرجل ويكونماء المرأه اكثر فيحصل له الذكوره والشبه للمرأه

4) ان يسبق ماء المرأهويكون ماء الرجل اكثر فيحصل له الانوثه والشبه للرجل

5) ان يسبق ماء المرأهويستويان فيذكر ولا يختص بشبه

6) ان يسبق ماء الرجل ويستويان فيؤنث ولا يختصبشبه

الطريقه الي قتلكم يستعملونها الملوك كالاتي:

وضع سرير الزوجيه جهه الشمال - الجنوب احتمالات ولاده مولود ذكر

كانوا يربطون الخصيه اليسرى ليؤدي لولادهالذكور

مغادره الفراش بعد العلاقه الزوجيه بالرجل اليمنى يادي لولادهذكر

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): اطلبوا الولد والتمسوه فإنه قرة العين وريحانة القلب. وإياكم والعجز والعقر (1).
عن علي بن الحسين (عليه السلام) أنه قال لبعض أصحابه: قل في طلب الولد: " رب لاتذرني فردا وأنت خيرالوارثين (2)، واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في حياتي ويستغفر لي بعد وفاتي واجعلهخلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك إنكأنت الغفور الرحيم " سبعين مرة، فإن. أكثر هذا الدعاء رزقه الله ما يتمنى من مالوولد ومن خير الدنيا والاخرة، فإنه تعالى يقول: " فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارايرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا" (3).

عن أبي بكر بن الحرث البصري قال: قلت لابي عبد الله (عليه السلام): إن من أهلبيت قد انقرضوا وليس لي ولد، قال: فادع الله عزوجل وأنت ساجد وقل: " رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء (1)، " رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين "، قال: فقلتها فولد لي عليوالحسين.

وبرواية عنه (عليه السلام) لطلب الولد قال: إذا أردت المباشرة فلتقرأ ثلاث مرات " وذا النون إذذهب مغاضبا "الاية (2).

وعنه (عليه السلام) قال: إذا كان بامرأة أحدكم حمل وأتى عليها أربعة أشهرفليستقبل بها القبلة وليقرأ آية الكرسي وليضرب على جنبها وليقل: " اللهم إني قدسميته محمدا " فإن الله عزوجل يجعله غلاما، فإن وفي بالاسم بارك الله له فيه وإنرجع عن الاسم كان لله فيه الخيار إن شاء أخذه وإن شاء تركه.

من كتاب نوادر الحكمة، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: دخل رجل عليه فقال: يا ابن رسول الله ولد لي ثمان بنات رأس على رأس ولم أر قط ذكرا فادع الله عزوجل أنيرزقني ذكرا، فقال الصادق (عليه السلام): إذاأردت المواقعة وقعدت مقعد الرجل من المرأة فضع يدك اليمنى على يمين سرة المرأةواقرأ " إنا أنزلناه في ليلة القدر " سبع مرات، ثم واقع أهلك، فإنك ترى ما تحب وإذاتبينت الحمل فمتى ما انقلبت من الليل فضع يدك اليمنى على يمين سرتها واقرأ " إناأنزلناه " سبع مرات،قال الرجل: ففعلت ذلك فولد لي سبع ذكور رأس علىرأس. وقد فعل ذلك غير واحد فرزقوا ذكورا

#الطرق اللي تساعد في حمل الولد

اولا : اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شي وربنا مايريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُالسَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاًوَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاًوَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
ثانيا : الدعاااء والاستغفاااااااااااار :
الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجبان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنتارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
1- الصلاة على النبيمحمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكونمن اسباب اجابته .
2- اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
3- اردد قول لاحول ولاقوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانهوتعالى.
4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبيوللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفاركبهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمناتوالمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
5- يا ودود يا ودوديا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتيقدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتكالتي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التيقدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
ثالثا : المحاولات اللي عملتها :
1- الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنينوهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازم يكون نسبةالصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
انامن الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شي لفترة او مدهطويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همي اوصل لنتيجةالنهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
- من اول يوم لدورةصرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بسلاني احب الموز)
ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبتلكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذبقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموزوالبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
- الصوديوم معروف في ملح الطعام كنتوالله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسة ماء وعليهاملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
2- اذا دورتك منتظمةسهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة اوممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفي افرازاتالتبويض (وبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافرازاللي حاطينها)
- انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمةومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 من الدورة.
3- غسولبيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكوريةوالانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته .
4- لازم الزوج يغسلاعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطيمكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا اوبيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
5 - يجب انيشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - لان كما قرأت الكوفي يساعد على تنشيطالحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيواناتالذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولودذكر .
- هذا كل اللي عملته يالغاليااااااااااااات للحمل بولد والحمد لله عرفتجنس جنيني وهو ذكر ولله الحمد ويارب يحفظه من كل سوء ومكروه وهذا كله بفضل اللهسبحانه وتعالى وكرمه .

#تقدرين الشراب بانك تشربي كاسة فيها ملح وماي والله رفيجتيطبقتها وحامل بولد ماشاء الله

والغسول غسلي بملح وماي

#دايم رددي هذا الدعاء (اللهم يا من رزق زكريا بيحيى ومريم بعيسى ارزقني بالولد الصالح ولا تحرمني انت الرزاق الكريم وانت ولي ذالك والقدر عليه سبحانك ) واكثري من الاستغفار

وعليج بسورة مريمويوسف ... والله كرييييم وادعي بين الاذان والاقامه

#رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين , واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في حياتي ويستغفر لي بعد وفاتي واجعله خلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك إنك أنت الغفور الرحيم

#طريقة واهي انج لما تكونين بالرابع صلي وقبل ما تقومين من السجادة ايي ريلج ويقعد وراج ويقرا أية الكرسي ولما يخلص يمسح على بطنج ويقول " اللهم اني قد سميته محمداً " والله بعدها بشهر يوم حللت جان يقولولي فيج ولد

إللي تحمل بولد بإذن الله تعالى

أول يوم تدش فيه الشهر الرابع توقف وتجابل القبلة وزوجها وراها ويحط إيده على بطنا ويدعي من رب العالمين

وينذرون الزوج والزوجة لله عز وجل إن إذا ياهم ولد يسمونه محمد

أنا نذرت ودعيت ربي إن إذا ياني ولد بإذن الله تعالى أسميه أول إسبوع محمد
وبعدها سويت سونار ولله الحمد والشكر قالتلي الدكتورة ولد
ورفيجاتي واااااااااااايد هم سووا هالطريقه وهم يابوا أولاد
أذكر إن هالطريقه مكتوبه بكتاب ومذكورة عن الرسول ( ص ) لكن مو ذاكرة إسم الكتاب

#والمراة تنزل قبل الرجل لسبب علمي وهو ان الرحم بعد النشوة يطلق مواد قلوية لتتناسب مع قلوية الرجل

معلومه بعد وهي انزال المراه مع زوجها بنفس الوقت جابت ولد

وكاتبين نقطه مهمه... لازم الحرمه تنزل قبل الريال... لانه السائل الي بيتكون من المراه تساعد الحيوانات المنويه الذكريه السريعه في الوصول الى البويضه...

وتوجد بعض الطرق الطبيعية الأمنة لتخفيف الحموضة و هي:
1- ينبغي أن يكون الإيلاج ( الجماع) عميقاً بحيث يتمكن الزوج من و ضع المني قرب فتحة عنق الرحم حيث يكون الوسط قلوي ملائم للخلايا الذكرية و يسهل وصولها إلى إخصاب البويضة. و قد ذكر البعض أن الايلاج في المهبل من الخلف ( مثل وضع الحيوانات) يكون هو الوضع الأفضل للجماع.

2- محاولة وصل الزوجة إلى رعشة الجماع ( النشوة) في نفس وقت قذف زوجها القذف لزيادة الإفرازات القلوية المناسبة للخلايا الذكرية.

#طريقة صج مجربينها اول شي : الاستغفار بنية صافية و اتكون النية لرزق الولد او البنت و انا جربتها و الحين حامل و صارلي سنين ما حملت

ثاني شي : بعد الجماع اذا تبين بنت نامي على جنبج اليسار و اذا الولد على جنبج اليمين مجربه

#غسلي بيكربونات الصوديوم مالت بالجمعيه... عن طريق الدشالمهبلي قبل الجماع بنص ساعه. لما تخلطين ملعقتين بودرة بيكربونات الصوديوم بالماء المعدني .. اصبري 10 دقايق لين ما يتفاعل وعقب تغسلي داخليا به....

كثرت الغسول ببكربونات الصودا تسبب حمل خارج الرحم

يكثر من شرب القهوهوالقهوة بالشعير

#شرب القهوة يزيد من حركة الحيوانات المنوية لدى الرجال

كمية الكافيين في كأس 200 (ميل لتر)
قهوة سوداء- 113 ميلغرام
قهوة ذائبة- 80 ميلغرام
قهوة قليلة الكافيين- 4 ميلغرام
شاي- 40 ميلغرام
مشروبات من نوع كولا- 10 حتى 70 ميلغرام للعبوة ال 330 ميللتر
مشروبات الطاقة المحتوية كافيين- 28 حتى 27 ميلغرام للعبوة التي تحوي 250 ميللتر

ديروا بالكم لا تعطون رياييلكم قهوة عربية فيها هيل عطوهم نسكافية بدون حليب لانها تقل الكافين بالنسبة كبيرة

#للرجل... انه يمتنع عن الجماع مع الزوجه من 4 الى 5 ايام قبل التبويض... ولا يجهد نفسه بالتمارين الي تخلي الجسم حرارته ترتفع... لانه بيكون نشاط الحيوانات المنويه الانثويه اكثر... وطبعا قبل الجماع يتغسل بماي بارد تقريبا ...يجب على الرجل شرب قهوه فيها كافييين قبل الجماع بنص ساعه او اقل...

#للحبوب الي تزيد من قلوية الجسم ... في موقع اجنبي يقول هالحبوب بوتاسيوم مع النظام الغذائي للولد

حبوب الزنك... وحد يقول زيت كبد الحوت

وحبوب فيتامينe

وخذي بعد فيتامين E فيه وحده فيه كذا منتدى مدحته والدكتورة نصحتها تخلي زوجها ياخذه كل يوم لمدة اسبوع او اكثر قبل الجماع.
طبعا فيه انواع وايد اختاري اي نوع وفيه الي قوته 400 او 1000 انا خذت الي قوته

استخدم حبوب الزنك كذا طبيبه نصحت باستخدامها لقلوية الجسم

#حبوب زيت كبد الحوت تجيبين ولد اذا اكلتيهم شهر

# البوكس الازرق حبوب يتكون من بوتاسيوم وصوديوم وفيتامين سي وفوليك اسيد...

استخدام حبوب كبد الحوت وفوليك اسيد وحبوب الزنك وفيتامين e قوة1000للرجل والمراه
يشرب الرجل قبل الجماع قهوه شعير او اي قهوه عاديه
غسول العضو بماء بارد

واشربي برتقال وكلي باذنجان وزهرة

#شريت كتاب وطبقتة وجبت 6 صبيان سبحان الله قلت شلون
قالت شوفي يابنتي شهرين كاملين تاكلين الفلفل الاسود واذا تقدرين عالحب احسن ابلعية
وكثري من المنجا والفراولة
وكثري من شرب الدارسين قلت بس وقت الد\ورة قالت لا كل وقت لمدة شهرين والله يابنات استغربت
المهم وقالت اشتري بكربونات الصوديوم من الجمعية 200 فلس وحطية بيدج وقليل ماي واقعدي عاد افهمو غسلي من داخل يومين
قالت هذا الحسن

#وهذا علم... سبحان الله...
تحديد الجنس يعتمد بس على شيئين... الوسط القلوي والوسط الحمضي ..
وطبيعة رحم الحرمه حمضي... تخيلي كلنا رحمنا حمضي... لكن نحنا نغير هالوسط لقلوي عشان الحيوانات الذكريه تعيش فيه ... ونغيره لقلوي باشياء وايده منها النظام الغذائي والغسول واهم ش انه المراه تصل للنشوه قبل الرجل .. لانه السوائل الي تنزل منها قلوي ....

#طريقه الجماع الخلفي يكون الاغلبيه انجاب الاولاد ولازم ماكو جماع قبلها بكم يوم

ان المراه تحمل بالولد بيوم 13 و 14 من بدايه الدورةيعني يكون الجماعبهاليومين واذا كنتي تبين البنت يكون بيوم 15 و 16 من بداية الدورةوالله اعلم ..

#وقاالتلي الدكتوره اذا شربتي عصير برتقال وكليتي موزتين باليووم تصيرين قلويه
وان شالله من باااجر ابطبق الحميه عدل
بناااااااااات من من زمااان مقلله اجباااان بس باجر باكل الملح والبطاط والباذنجاان والموووز
كااافي شهر لحميه؟؟؟؟

ان البرتقال والليمون طعمهم حامض بس من الواحده تاكلهم يتحولون قلوي برحم المرا سبحان الله والبرتقال والليمون تاكلهم اللي تبي ولد
لولي@1
لولي@1
تابع
بنات سورة البقرة وماي زمزم مع الدعاء وركعتين قيام الليل
الحمل عقب الدورة على طول ينتج بنت وإذا صار الحمل آخر الشهر يكون ولد وأكتبتلي على غسول وشراب وبصراحة أنا طبقت النظام الغذائي وأوضاع الجماع ونزلت قبل زوجي وأستخدمت الغسول القلوي مرتين بس لأنه كان يحرقني بس ما استخدمت الشراب وكان الجماع اخر الشهر ليش؟لاني كنت مركبة لولب وشلته آخر أسبوع قبل موعد الدورة وصار الحمل بهالفترة والحمدالله توني مسويه سونار وقالولي ولد
#النظام الغذائي...وهو طعام يحتوي على صوديوم مثل ملح الطعام وبوتاسيوم مثل رقائق الذرة . مثل ( الكورن فليكس(

الفواكه الطازجة وأهمها الموز , والمشمش
, والجريب فروت , البطيخ ، النكتارين , عصير البرتقال والاجاص والكرز الفواكه المجففة .

الخضراوات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء , القرنبيط
( الزهرة ) , الذرة , البازيلاء , البطاطا , البطاطا الحلوة , البندورة سواء عصير أو ثمار أو معجون .

الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي
.

الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصوليا البيضاء
المجففة
السكر والجلي والبشار
مارجرين الزبدة النباتية
المربى
الأرز
الخبز الأبيض
اللحوم
والأسماك
القهوة

الامتناع عن الخبز الأسمر

ويسمح ببيضتين في
الأسبوع

ومن موقع اخر ....1ـ الحليب: ممنوع بكافة أشكاله كما تمنع
الصلصات والكريمات التي تحتوي على الحليب.
2ـ الالبان الطازجة: ممنوعة كافة
انواع الكريما واللبنة والالبان..
4ـ اللحوم: كلها مسموح بها مهما كانت
الكمية.
5ـ الاسماك: كلها مسموح بها
.
6ـ البيض: صفار البيض ممنوع أما البياض
فمسموح.
7ـ الخضار والفواكه: مسموح باستثناء السلق والبقدونس والثوم والسبانخ
والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري.
8ـ ويحبذ بقوة الباذنجان
والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموز والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ

قبل البدء بالنظام الغذائي أود طرح بعض المعلومات المهمه
وهي كما عرفنا سابقا ان الحيوان المنوي الذكري سريع ويموت بسرعه
يعيش بالوسط القاعدي وينجذب الى ايونات الصوديوم والبوتاسيوم
لذلك من اهم الاسباب للمساعده على ترجيح الجنين
هي توقيت الجماع
بحيث يكون في يوم التبويض طبعا لمعرفة وقت التبويض الدقيق يفضل المتابعه عند دكتوره
اواشتري اشرطة التبويض
تجيك في العلبه الوحده 7 اشرطه تبدأين من يوم 12_13_14 _15 من الدوره صباحا وليلا عشان تعرفين بالضبط متى بدأ التبويض وتستني 12 ساعه بعدين يصير جماع لمدة ثلاث ايام متتاليه وخلاص توقفين ..

عدم الجماع لمدة 4 ايام قبل يوم التبويض ( لأن كثرة الحيوانات المنويه تزيد نسبة الذكوره)
ولا يفضل الاكثار عن 4 لأن بعد اليوم الرابع تبدأ بنقصان الحيوانات المنويه الذكريه
وكذلك وضعية الجماع حيث

وضعية الجماع:أفضل وضع للجماع هو وضعية السجود وويجب ان يكون الايلاج كلي لأنها اسرع طريقه توصل بها الحيوانات المنويه للبويضه والايلاج يكون كلي بحيث تكون قريبه جدا من عنق الرحم وتتعدى المنظقه الحمضيه

النشوه الجنسيه:

يجب ان تصل المرأه الى النشوه قبل الرجل لذلك يفضل المداعبات الطويله لأن وصول المرأه اولا يساعد على تغيير الوسط الى وسط قاعدي و تساعد على دفع وصول الحيوانات المنويه الى البويضه
والدراسات تقول يفضل وصول المرأه أكثر من مره للنشوه الجنسيه

قبل الجماع :
دش مهبلي بيكربونات الصوديوم قبل الجماع بساعه
يشرب الرجل قهوه قبل الجماع بساعه لأنها تساعد على نشاط الحيوانات المنويه
ويفضل أن يغسل المكان بماء بارد (ليس بالضروره)
ان يبتعد قدر الامكان عن الحراره والماء الحار لأنها تقتل الحيوانات المنويه الذكريه

الحميه الغذائيه القاعديه عالية البوتاسيوم والصديوم
هناك بعض الدراسات التي أثبتت أن للطعام تأثير على جنس الجنين..
طبعا النظام الغذائي للذكر يتخلف عن الانثى
وسأتكلم أنا بالتفصيل عن النظام الغذائي للذكر ,,
أفضل مكان لعيش الحيوان المنوي هو
الوسط القاعدي ويتأثر بثلاث حميات
حميه عالية البوتاسيوم والصوديوم قليلة الكالسيوم والمغنيسوم
طبعا اكيد كلكم قرأتوا عن الحميه من قبل بالتفصيل فلن أتطرق اليها
فقط سأقول لكم ماأريد تطبيقه ان شاء الله
الهدف هو أن تحصل على هذا المقدار في اليوم الواحد
الصوديوم 5000 _6000 ملجم
طبعا تستطيع الحصول على الملح من اماكن عديده
المعلبات حيث جميعها عالية الصوديوم الكاتشب الصويا صوص المكسرات المالحه
ولا تنسي اضافه الملح على الأكل
أنا الي طبقته على نفسي كل يوم ملعقة شاهي ملح زياده على الملح المضاف في الأكل
احاول الاكثار من التشبسات والاكل المالح

البوتاسيوم 4000_5000 ملجم
وهذي أصعب في التطبيق حيث البوتاسيوم موجود في الفواكه وانا اكلي للفواكه قليل
قررت أكل حبتين موز في اليوم راح يعطيني 2000 ملجم
البطاطس جدا كويس للبوتاسيوم التفاح البرتقال
واخذت حبوب بوتااسيوم 100 ملجم هي قليله بالنسبه للاحتياج اليومي يعني تعطينا 3% من الي نحتاجه
لكن انا خفت اكل اكثر من حبه لأن زيادة البوتاسيوم عن المعدل الطبيعي ممكن يتسبب في بطء وتوقف نبضات القلب عشان كذا اقولكم انتبهواااا خذوه من الأكل الطبيعي احسن

الكالسيوم 250_ 400 ملجم باليووم
يعني تحاولين تقللين قدر الامكان من الحليب اللبن الزبادي والجبنه واي شي مصنع منهم
انا بالنسبه لي الحليب واللبن والزبادي تركتهم بس الجبنه مااقدر لأن في الدوام لازم اكل ساندويش جبنه

المغنيسيوم 120_ 200 ملجم في اليوم

هذي الحميه الأولى الي طبقتها عشان ازيد البوتاسيوم والملح ( نحذر مرضى الضغط منها)

انا حللت الصوديوم والبوتاسيوم عشان اقيسها مره ثانيه بعد شهر واشوف اذا تأثرت بالحميه والا لأ

ونسيت اقولكم اني اخذت فوليك اسيد عشان الحمل

الحميه الثانيه وهي الي ترفع معدل قلوية في الجسم معليش يا بنات الترجمه ركيكه شوي
لأن المصطلحات الطبيه كلها انجليزيه وانا مااعرفها بالضبط بالعربي
وبالانجليزي يسمى ph

Ph
= معدل قلوية او حموضة الرحم

المعدل الطبيعي هو 7

اذا كنت ترغبين الحمل بولد أفضل شي يكون من 8 الى _ 9.9 يعني قاعدي

انا قست المعدل عندي عن طريق تحليل بول ولقيته 6 يعني يميل الى الحمضيه

طبعا عشان يكون الرحم قلوي فيه حميه تزيد من قلوية الجسم
وهي تكثرين من التمر والفواكه المجففه
وتشربين عصير ليمون راح تستغربون ان الليمون حامض بس لما تشربينه يتحول جسم الانسان الى قلوي ويزيد من قلوية الجسم
فيه مشروب بيكربونات الصوديوم أنا دورته وماحصلته
بس قريت في النت عن مشروب uralyt-u
يزيد قاعدية الجسم

أنا قررت اشتري اشرطه بول تقيس معدل قلوية الجسم بس بصراحه مالقيتها عندنا اذا حصلتها بقولكم من وين
عشان يكون ما يحصل الجماع الا لما يكون ph
فوق 8 زي ما قلت لكم انا الحين Ph عندي 6 يعني لازم يرتفع

وللأسف الشديد الي ابغى اقولكم اياه ان الرجال كمان لازم يسوي حميه

والحميه الثالثه هي حمية الرجل لزيادة هرمون الذكوره
L

وانا صراحه زوجي مااقدر اسيطر عليه بس بحاول معاه

لأن حتى هو لازم يكون عنده الجسم قاعدي أنا بحاول اعطيه كل يوم عصير ليمون اذا قدرت وخليه ياخذ فوليك اسيد
ولازم يحاول مايشرب قهوه اكثر من كوب في اليوم

الدعاااء والاستغفاااااااااااار :
الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
1- الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
2- اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
3- اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
5- يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
1- الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنين وهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازم يكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
انا من الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شي لفترة او مده طويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همي اوصل لنتيجة النهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
- من اول يوم لدورة صرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بس لاني احب الموز)
ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبت لكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذ بقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموز والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
- الصوديوم معروف في ملح الطعام كنت والله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسة ماء وعليها ملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
2- اذا دورتك منتظمة سهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة او ممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفي افرازات التبويض (في موضوع نزل بالمنتدى صور لافرازات التبويض وبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافراز اللي حاطينها) جزا الله الف خير كاتب او كاتبة الموضوع كان نفسي الاقيه لتعم الفائدة اكثر لكن للاسف ماني لاقيته واللي يلاقيه لا يتردد لحظة يرفقه في اي رد لهذا الموضوع.
- انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمة ومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 من الدورة.
3- غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته .
4- لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
5 - يجب ان يشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - انا يوميتها خرجت من المعهد واشتريت كوبين كوفي وخليته يشرب قلت اشتهيتك تشرب معاية - خخخخخخ وهو مو عارف انها مؤامره لان كما قرأت القهوة تساعد على تنشيط الحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيوانات الذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولود ذكر .

وللولد - طماطم - ذره حلوه - عدس - تين - توت - اللحم والسمك المملح]

#نظام وحدة من البنات تحمل بولد
اكلي الله يسلمكم انا مااااا اكل منتجات الالبان ولا احطها بحلجي كلش كلش من كنت صغيره مادري شسبب الكل مستغرب مني بس اشرب حليب ولاكن اشربه بالسنه حسنه لووول

ما احب السمج ودياي نص ونص بس اكله لكن امووووت باللحوم احب الستيكات والشورما واللي ما اقدر استغني عنه اهو الشيبس خصوصا شيبس ماكدونالد لان مااااالح اموووت بالوجبات الهمبرجر والجكن <<<< الزنجر بالتحديد

احب الكاكاو ما استغني عنه احب البنك والترمس المااالح واموووت بالبيبسي بأنواعه البيض نص ونص احب الفواكه والعصاير وامووووت باحليب بالموز والكوكتيل احب مروقات بأنواعها واحب الخبز الابيض والمعجنات والكيك والكباب وانا دكتورتي لما عرفت نظام اكلي قالتلي نفس نظام اللي تبي ولد ولان نظام البنت كله منتجات
2
انا عندي 3 اولاد اسم الله عليهم << احب الفلفل والحواااامض واكره اللحم الاحمر والحليب
حاولي بعد الطهر مباشر مااااااااااايكون في جماع << الاحسن يكون بعد اسبوعين من الطهر
3
كل يوووووووووم ريوقي لازم جبن ريوقي
والبيض بس بالويكند لانه وقت الدوام اسههل شي الجبنه احب اللبنه
احب الاسمااااااك والسي فود عموا اللحوم احبها واكلها
استانس على الحوامض يعني باكلي لازم ليمون يمي والطرشي والاجار
ماحب البيبسي ابداا كلش كلش حسيت اني محتاجه شي غازي شربت
سفن سبرايت
اموووووووت بعصير الليمون بالنعناع غرامي كل مطعم هذا طلبي
من الفاكهه اموووووووووووت بالجوافه اكلها بشكل رهيب واحب عصير الجوافه
طبعا احب الفلفل بانواعه اخلى شي مع الاكل
3 اولاد

اغلب رفيجاتي يقولون ان الجماع قبل الدورة الثانية باسبوع يصير الجماع وماشاء الله عندهم اولاد

باولادي الاثنين ادري بالضبط متى صار وقت الجماع
الاول كان ريلي مسافر ويه قبل موعد دورتي باسبوع يعني باليوم ال20 وحملت بولد
ولدي الثاني صار الحمل باليوم ال13 بالليل يعني دشينه يون 14 وهم قبلها ماصاااااااااااااااار شي ابدا من وقت الدوره
فمتأكده انه اهما صاروا واحد مع التبويض واحد بعد التبويض

بولدي البكر كان زوجي مسافر ولا رجع الا بع ماغسلت من الدوره بثمان ايام تقريبا

طبقت الحميه الغذائيه ماكو اي منتجا ت البان كله اكل سبانخ وقرنبيط وزهره وتشري نسكافيه هوااااايه ولحوم تغصب نفسها تاكله يومي…..طبعا هي مسوت فحص القلويه وتابعت ويه الدكتوره وحددتلها يوم16 وحملت بحمدالله وجابت ولد

انا حملت بعد دورتي على طول ولد الله يحفظه

اذا راقبتوا الحراره لمدة ثلاث اشهر صباح ومساء ويكون هناك جدول للحراره نعرف وقت التبويض وايضا الافرازات تكون شفافه جدا بس اخف من زلال البيض واحيانا يكون هناك الم يسبق يوم التبويض وبذلك نعرف يوم التبويض وهذى نجحت معي

لما طبقت الطريقه كنت اشرب ماي زمزم بنية الحمل بولد والصدقه طبعا وقراءة سورة مريم يوميا والدعاااااااااااااااااء

وقري سورة البقره ويوسف بنية الولد

افضل غسول
ملعقه شاهي بودره البيكنج باودر في لتر ماي دافي هذا الشي طبقتها اختي وصديجتها وظبط معاهم
وملعقه شاي صغييييره ممسوحه في كوب ماي اشربيها ممتازه هذا سر صديجه يدتي عقب ماسويت عليها ريا وسكينه لحتى قررتها

نشرت المجلة الطبية البريطانية في عددها الأخير، نتائج أبحاث ا أكثر من ثلاث سنوات وشملت نحو سبعة آلاف سيدة حامل للمرة الأولى، وجميعهن لا يعرفن جنس الجنين المتكون في أحشائهن.
وبعد سؤال النساء عن نوعية الطعام الذي تناولنه في السنة الأخيرة التي سبقت الحمل، وعن عادات الأكل لديهن أيضاً، تبين أن 56 في المائة من الحوامل اللواتي اعتدن على تناول غذاء غني بالفيتامينات أنجبن صبياناً، مقابل 45 في المائة من الحوامل اللواتي اعتدن على تناول طعام قليل القيمة الغذائية أنجبن صبياناً.
وحسب الدراسة التي أشرفت عليها البروفيسورة « ، وتبين أيضاً أن الحوامل اللواتي يحرصن على تناول وجبة الفطور بانتظام، ويحرصن أيضاً على تناول وجبة الحبوب «السيريال» مع الحليب يومياً، أكثر من غيرهن في انجاب الصبيان بنسبة 87 في المائة. ومن المعروف أن «السيريال مع الحليب» هي وجبة الفطور التقليدية لدى غالبية الأميركيين والبريطانيين، وبقية الغربيين بشكل عام.
كذلك تبين أن «أمهات الصبيان» اعتدن أثناء الحمل، وقبله أيضاً، على تناول ما يقارب 300 ملليغرام من البوتاسيوم يومياً، وهو ما يؤكد القول الشائع منذ مئات السنين.. عليكن بالموز اذا كنتن راغبات في انجاب الذكور.
وتقول الدراسة: "إن من أنجبن صبياناً اعتدن على تناول طعام أكثر غنى بالسعرات الحرارية من طعام الحوامل اللواتي أنجبن البنات بمعدل 400 سعرة حرارية يومياً". لكن هذه النتيجة لا تعني أبداً الاندفاع نحو التهام الأكل دون ضوابط في حال الرغبة بإنجاب الصبي، أو إصرار الحامل على تجويع نفسها إذا كانت راغبة في إنجاب البنت.

جربت الحمل وبولد وكتبت هالدعاء...
اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شي وربنا ما يريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
1-
الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
2-
اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
3-
اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
4 -
الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
5-
يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة

النظام الغذائي..

.الذي يحتوي عى الصوديوم والبوتاسيوم.. والابتعاد عن الكالسيوم والمغنيسيوم...الالتزام بهذه الاطعمه قبل الحمل من شهر الى شهرين حتى يكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية ..
النظام هوه:

الموز , والمشمش , والجريب فروت , البطيخ ، النكتارين , عصير البرتقال والاجاص والكرز والفواكه المجففه والبقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذ بقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والاناناس والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ
الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي .
الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصوليا البيضاء المجففة
السكر والجلي والبشار
مارجرين الزبدة النباتية المربى
الأرز
الخبز الأبيض
الماء..ممنوع شرب مياه الحنفيه لنسبة المعادن فيه وممنوع شرب المياه الكلسيه مثل evian>>perrier>>arvie
ننصحكم بشربvolvic>>vich-clestins >>>st-yorre
الحليب..ممنوع كافه انواعه واشكاله ومشتقاته سائل او بودره كامل او قليل الدسم او خالى طازجا او محفوظا كما تمنع الصلصات المحضره منه..
الاجبان ..ممنوعه كلها
اللحوم كلها مسموحه مهما كانت الكميه خروف بقر ماعز طيور او دجاج والمحبذه كثيرا اللحوم المجففه والمدخنه والمملحه والمحفوظه فى ملح او معلبات.
الاسماك كلها مسموحه بجميع كمياتها وانواعها لكن الرخويات والقشريات ممنوووعه
الحبوب ومشتقاتها:ممنوع السميد المعجنات الارز الشعير والفوشار المالح والحلو.
مسموح بكمية معتدله:الطحين الكامل والابيض .الخبز والتوست ويفضل الخبز الابيض على الخبز الكامل.
مسموح بكل الكميات:طحين الحنطه السوداء وحبوب الفطور خاصه الذره من كيلوقز كورن فلكس مسموحه بشكل خاصالبقوليات ممنوعه

انا قبل لحمل في بنتي كنت اكل عدس بكثره الغداء والعشاء كله عدس

وبعدين حملت ويبت بنوته.

وتاخذين من الصيدلية Uralyt-U وهو عبارة عن بودرة لونها برتقالي مثل العصير في كرتون كبير لونه اخضر (ما في منه اي مضره) وظيفة هذا الدواء او العصير انه يخلي الجسم كله قلوي ( الجسم القلوي يخلي الحيوانات المنوية الذكرية هي الي تلقح البويضه ويبطئ الحيوانات المنوية الانثوية) كيف استخدمة : تستخدمينه لمدة 3 ايام قبل التبويض بيومين + يوم التبويض عشان يصير الجسم كله قلوي. بعد الفطور تحطين منه ملعقة (موجوده بالداخل) في كوب ماي وتشربينه، بعد الغداء تحطين 2 ملعقة في كوب ماي وتشربينه، بعد العشاء تحطين 2 ملعقة منه في كوب ماي وتشربينه. وحاولوا خواتي انكم تكثرون من شرب عصير البرتقال الطازج في هالايام وتقللون كثر الامكان من الحليب ومنتجاته عشان ما يتحول الجسم الى حامضي (مناسب لانجاب الانثي)
على فكره حد قال هالشراب يغني عن النظام الغذائي والله اعلم

لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيوانات المؤنثه..وقبل الايلاج يجب ان تصل المرأه للنشوه قبل الرجل

النشوة الانثويه:

تنتج اللذه عن التقلص اللاارادى لعضله غير منظوره هى العجان ,, فننصح المراه بلوغ عدة نشوات قبل الرجل لعدة اسباب:

1)
يزيد التهيج الجنسي من قلويه المهبل ويجعله يستقبل الحيوانات المنويه وعلى الاخص y على نحو افضل.

2)
ارتفاع الرحم فى البطن يعرض عنقه اكثر لقوة القذف.

3)
ينفتح عنق الرحم وقت حصول النشوه سامحا بذلك للمنى بدخول العنق الممتلئ بالماده المخاطيه الرحميه ومجنبا اياه اجتياز المهبل العدائى بحموضته للحيوانات المنويه y

4)
من المعروف ان النشوه قد تسبب حصول الاباضه فى الفتره المناسبه اذا حصل الجماع والاباضه فى الوقت نفسه فستكونين فى افضل الشروط لانجاب صبى.

ومع ذلك حاولى الا تبلغى ذروة النشوه بعد الرجل لان نشوتك ستترافق مع انقباضات مهبليه ورحميه غير مناسبه لعدة اسباب:-

1)
الانقباضات المهبليه تسهل اختلاط المنى مع الماده المخاطيه الرحميه مفسحه بالذلك للحيونانات المنويه ,y و x بالدخول معا على حد سواء

2)
الانقباضات الرحميه ستسمح بشفط المنى الى الداخل مساعده بذلك الحيوانات y و x على الدخول بانابيب الرحم

الوضع والايلاج,,,,,

الهدف المقصود هو تسهيل انتقال الحيوانات المنويه y الى الماده المخاطيه الرحميه وتجنيبها اجتياز مسار طويل قد يؤذيها لذا نقترح ان تتم

العلاقات الجنسيه على ان يكون الايلاج من الوراء (وضعية الارنبه) وهذ يسمح للمنى بالسقوط على عنق الرحم حيث الماده المخاطيه وايضا

لان عنق الرحم تكون مفتوحه فى هذه الوضعيه وبذلك نتجنب ضياع الحيوانات المنويه حول الرحم ومن السقوط فى عذاب الحموظه المهبليه.

بعد الجماع,,,,

لكى لايمتزج المنى والماده المخاطيه فتره طويله ندعوكم للنهوض حالما يتم الجماع فالنهوض السريع سيجنب المنى البقاء على اتصال مع الماده

المخاطيه مده اطول , لان اطالة مدة الاتصال يعطى الحيوانات المنويه x الوقت الكافى للدخول كونها الابطأ , فعند الوقوف ينساب المنى

خارج الرحم وتكون الحيوانات المنويه y الاسرع قد دخلت فى الماده المخاطيه,,,,

معلومه بسيطه 00
اكل موزتين يومين عن حبه بوتاسيوم وصوديوم
اخذ ملعقه صغيره ملح ويذوب باكوب ماء وشربه بيوم الجماع
طبيب مشهور حيل وسالته قالي

قالي انه ممتاز بس ترى قال الشراب يكفي عن الحميه بس تكون خمس ايام علشان نلحق على البويضه من يوم تطلع وتصير القشره رقيقه تلقط الذكري وكمان قال لازم الزوج ياكل حبوب فيتامين eقوه 1000 شهر تقوي النطفه الذكريه

و قالي ان بعض الرجال او اغلبهم فيهم لزوجه وهذي تقتل الذكري او تضعفه ولازم قبل الحمل بعشر ايام يشرب شراب اسمه بوسليفان هو حق البلغم وقالي كمان لااااااااازم تحاول المره
بس قبل الجماع المقرر حسب يوم التبويض لايقرب ريلج منج علاقل4 او5ايام حى لوبستعمل الواقي ميصيييييييييييييييييييييير لان اذا تخزنت الحيوانات فتره بزيد احتمال الولد
الريال لما ماينزل لكم يوم مو عشان يخزن النطاف لاااااا لان النطاف عند الانسان ماتزيد بالتاخير مثل الحيوانات بتضل نفسها بس التغير يكون في السائل المنوي التسبح فيه بصير اثقل واكثف واحنا نبي تضل بهالسائل فتره لييييييييش؟لان السائل هذا قلوي تقريبا 7-8لقلويه وكلنا نمووووت عالقلويه ندورها دواره
وهالشي انا قاريه بكتاب طبي يعني ثقه
تخلص قبل زوجها بوقت ولو كم مره احسنتقول نركز على الموز وبعد الجماع نقوم بسرعه عشان نحبط تحرك الحيوانت الانثويه...
ترى ممنوع أكل الكاكاو إذا انتي متبعه نظام لإنجاب الولد
عصير البرتقال واليمون مع النعناع ولا تنسين ماي زمزم ... اكتشفوا انه يجعل الجسم قلوي.. وله تاثير على الفيروسات في الجسم بحيث انه يقتل اي فيروس... لانه الفيروسات مايقدرون يعيشون في وسط قلوي..
انا عندي ماي زمزم
وتقريبا مرتين شربت منه ومسحت على بطني وققبل لااشرب كنت ادعي
انا قريت سورة مريم من غسلت من الدوره لما صار الجماع جبت وليدي
للزوج
حبوب الزنك و فيتامين اي 1000 او حبوب زيت كبد الحوت
ويشرب قهوه قبل الجماع بنص ساعة ويحط على عضوه الذكري ثلج او ببسي باردة مرررررررره
ترى الي تسوي رياضه جسمها يكون في الغالب يكون قلوي مو حمضي
اولا : اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شي وربنا ما يريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
1-
الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
2-
اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
3-
اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
4 -
الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
5-
يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
1-
الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنين وهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازم يكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
انا من الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شي لفترة او مده طويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همي اوصل لنتيجة النهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
-
من اول يوم لدورة صرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بس لاني احب الموز)
ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبت لكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذ بقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموز والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
-
الصوديوم معروف في ملح الطعام كنت والله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسة ماء وعليها ملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
2-
اذا دورتك منتظمة سهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة او ممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفي افرازات التبويض (في موضوع نزل بالمنتدى صور لافرازات التبويض وبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافراز اللي حاطينها) جزا الله الف خير كاتب او كاتبة الموضوع كان نفسي الاقيه لتعم الفائدة اكثر لكن للاسف ماني لاقيته واللي يلاقيه لا يتردد لحظة يرفقه في اي رد لهذا الموضوع.
-
انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمة ومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 من الدورة.
3-
غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته .
4-
لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
5 -
يجب ان يشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - انا يوميتها خرجت من المعهد واشتريت كوبين كوفي وخليته يشرب قلت اشتهيتك تشرب معاية - خخخخخخ وهو مو عارف انها مؤامره لان كما قرأت القهوة تساعد على تنشيط الحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
6 -
عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيوانات الذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولود ذكر .
-
هذا كل اللي عملته يالغاليااااااااااااات للحمل بولد والحمد لله عرفت جنس جنيني وهو ذكر ولله الحمد
#من ترغب في إنجاب الذكور بتناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية، وكذلك المواد الغذائية الغنية بالبوتاسيم كالكمثرى.
وأوضح د. عادل أنه يفضل أن نبدأ البرنامج الغذائي قبل 45 يوما من التفكير في الزواج لأن الدم عندما يكون قلويا تكون نسبة إنجاب الذكور أعلى.
ونبه عضو أكاديمية أونتاريو إلى أن للرجل دورا هاما، باعتبار أنه من يتحكم في جنس المولود، ولذلك عليه الإكثار من تناول الزنجبيل لأنه يزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية.

وكشف د. عادل أن الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم كالألبان ومشتقاتها من المواد الغذائية تحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم تؤدي إلى إنجاب الإناث.

يذكر أن الأب هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين وليس الأم، فحيواناته المنوية تحمل نوعين من الكروموسومات الجنسية؛ بعضها يحمل الكروموسوم الجنسي "X"، بينما يحمل البعض الآخر الكروموسوم الجنسي "Y". في حين تحمل بيضات نوعا واحدا من الكروموسومات الجنسية؛ وهو "X" فقط.

وعند حدوث الإخصاب في أعلى قناة فالوب بين حيوان منوي يحمل الكروموسوم "Y" والبيضة التي بطبيعتها تحمل الكروموسوم "X" يتكون جنين ذكر. أما إذا التقى حيوان منوي يحمل الكروموسوم "X" مع البيضة فيتكون جنين أنثى.

ومن الأساليب المتعددة التي يمكن للزوجين عن طريقها الاختيار المسبق لنوع الجنين برمجة الجماع؛ بحيث يتم في توقيتات محددة. وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الطبيعية التي أودعها الله في خلقه، بحيث تؤدي كل منها وظيفة بعينها، يؤهلها لها ما تتميز به من خصائص، كسرعة الحركة، والقدرة على مقاومة حموضة إفرازات الجهاز التناسلي للمرأة؛ حيث إن الحيوان المنوي المذكر (الذي يحمل الكروموسوم "Y") أسرع حركة من المؤنث (الذي يحمل الكروموسوم "X") ولكنه أقل قدرة على تحمل حموضة الإفرازات؛ ولذلك فهو يموت بعد يوم واحد تقريبا إن لم يتمكن من تلقيح البيضة، بينما يستطيع الحيوان المنوي المؤنث أن يمكث في انتظار البيضة أو في الطريق إليها أكثر من 5 أيام.

لذا يُنصح الراغبون في إنجاب الذكور بأن يجامعوا زوجاتهم يوم الإباضة (في دورات الطمث المنتظمة اليوم الرابع عشر من الدورة التالية) فهو أنسب الأوقات لإنجاب الذكور؛ حيث تكون فرصة الحيوان المنوي المذكر مواتية في الوصول إلي البيضة قبل الحيوان المؤنث. كما ينصحون بعدم تأخير الجماع إلى ما بعد اليوم الذي يلي يوم الإباضة؛ لأن البيضة لا تستمر صالحة للتخصيب أكثر من يومين من وقت الإباضة.

أما راغبو إنجاب الإناث فالأنسب أن يأتوا زوجاتهم قبل الإباضة بيومين أو ثلاثة؛ ليتوافق نزول البيضة مع وصول الحيوان المنوي إليها.
[/
لولي@1
لولي@1
#هي كالتالي : إن وجود التهابات في المهبل عند المرأة يزيد من حموضته مما يؤدي إلى قتل النطاف الذكرية و انجاب طفل أنثى لذلك لا بد قبل كل شيء المعالجة من الالتهابات التي ممكن أن توجد في المهبل.

معلومة أخرى أحب أضيفها و اهي إن أنا و خواتي أثنين دائما نشرب مرمية بعد الدورة بنية تقوية و تنشيط المبايض و خلفتنا بنات , و قريت مؤخرا بالنت بمواقع كثيرة ان المرامية تخلي وسط المهبل حمضي و تساعد على انجاب البنات .
اني احول اخلص قبل ريلي لأن هذا الشي عمره ما صار , دكتورة ديدي شرايك في دوه حق مثل هالحالات انا اندمج وو ممكن تنزل على افرازات بس ما احس اني خلصت و زوجي سريع (شمالي) وانا (جنوبيه) ما استوعب بسرعة على قولة استاذتنا الرائعة ناعمة الهاشمي و لهنه عليها من زمان ما يت الكويت

0

ممممم

تصدقين ممكن يكون هذا السبب
لاني ببناتي ما كنت متفاعله مع زوجي كلللللللش كان اهوه سريع ويخلص قبل
اما بولدي بالعكس
انا عندي ولد واربع بنات وكان بكري وتعرفين اول الزواج مستحيه وكنت جااااااامده حيييل وكنت اقوم بسرعه

وبناتي الاربع وكنت ماتفاعل على خفيف مرررررره ماحس بالي يقولونه 00 واطول بالفراش ما غسل ساعه ساعتين
خواتي المتزوجات نصحوووني بعد الجماع على طول خلى الكلينكس قريب منج واول ما يوخر عنج رجلج حطي الكلينكس على ... وسديه عدل لا تخلين شي ينزل وحطي راسج ونامي لين الصبح وتسبحي لا تروحين الحمام على طووول والله يرزقج وهذي من تجربه شخصيه وعلى فكره مرت حماي قعدت خمس شهور ما حملت وعلمتها الطريقه والحمد لله احملت

لا تنسوووووووووووووني من الدعا

يابنات هذا ناقلتة من كذا منتدى فلا تبخلون علي بالدعا

يااااارب اشفي لولي وجميع المسلمين والمسلمات
وسخرلها زوجها وذريتها وسخرلهم ملائكة السما وجنود الارض

ياواهب يارزاق ارزقها الحمل بولد صالح معافى من كل داء وبلا حسن الخلق والخلقه الللهم اجعله من عبادك الصالحين
اللهم يا من رزق زكريا بيحيى ومريم بعيسى ارزقني بالولد الصالح ولا تحرمني انت الرزاق الكريم وانت ولي ذالك والقدر عليه سبحانك
ياوهاب يارزاق ياكريم
يارب انت رزقت زكريا ومريم بغير حساب ارزقها الحمل بالولد المعافى من غير حساب وارزقها من حيث لاتحتسب

لا اله سبحانك اني كنت من الضالمين امين

محتاجة دعاويكم:(