عمةالبدر
عمةالبدر
جربت سيميلاك جاب لبناتي مغص وغازات لأن كله فقاعات ..
جربت نان مره مريح للاطفال...
سولوفانتي
سولوفانتي
انا كمان استعملت ماييل مام ما رقم 1
وحرك بطن البنت مره .... ماشاء الله بعد كل رضعة توسخ وبرازها وانتي بكرامة قريب للاسهال
بس قال الدكتور ان قوام البراز اذا كان اصفر وقريب لشكل وقوام العدس ( استغفر الله ) هذا تشبيهة مو تشبيهي انا ... فهو شيء طبيعي .. انا اللي خلاني اغيره ملاحظتي لنقطة دم مختلطة ببرازها خوفتني وتكررت مرتين فخفت بكون منه وبعدها غيرت على ابتاميل كومفرت لما يكون عندها مغص او امساك وابتاميل العادي رقم 1 والحمد لله تحسن بطنها كثير اسم الله عليها
سولوفانتي
سولوفانتي
banfat banfat :
السلام عليكم خواتي العزيزات .. أنا ولدي عمره شهر و أريد أفضل حليب صناعي حيث أنني أعطيه (بليميل بلس 1 ) ولكنه يعاني من الامساك ثم صرف لي الطبيب حليب فبي ميلك وخايفه أغير عليه حليبه الأول وكثير من صحباتي يمدحون حليب سميلايك لكن قريت أنه يسبب غازات و إمساك ... أرجوكم ساعدوني لأني في حيره شديده من أمري .
السلام عليكم خواتي العزيزات .. أنا ولدي عمره شهر و أريد أفضل حليب صناعي حيث أنني أعطيه (بليميل...
:p

معك حق تخافي .... بس هذا سيميلاك القديم اللي يسوي غازات ومغص شديد
والله كنت لما اخض الرضاعة يطلع رغوة كثيييييرة هي السبب بمغص الاطفال وتركيبته القديمة تسبب امساك بعد
الحين ابشرك غيرو تركيبته من كم شهر تقريبا وحتى شكل العلبة تغير بسبب شكاوى المستهلكين وملاحظات اطباء الاطفال على اعراضه الجانبية
الحين التركيبة نهائيا ماترغي مع الخض عشان ماتسبب غازات بالبطن وزادو فيه الالياف والدهون عشان مايسبب الامساك حتى قوامه صار اثقل شوي بس مريح بالهضم مو زي القديم شييين مرره
على فكرة .... الشركة من فشلتها من التركيبة القديمة :p غيرت العلبة وكتبت عليها تركيبة متطورة لتجنب المغص والامساك خخخخ
ارومة
ارومة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى تعبت من كثر مايقولون لي ليش بنتك ضعيفة
المهم والاخوات الله يجزاهم كل خير دلونى على انواع حليب مغذي منها بيبي لاك
وهذا انا مخلصه لها العلبه الثانيه ولالاحضت تحسن المهم
ماطول عليكم ابغاكم تدلونى وش تاكلون عيالكم في هذا السن تحسن صحته غير مويه التمر لانى اعطيها وهل اعطيها حلبه اولا؟ وايش انواع السيريلاك الحلوة والمغذيه في عمرها ؟ الله يوفقك كل من ترد على
برونا
برونا
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى تعبت من كثر مايقولون لي ليش بنتك ضعيفة المهم والاخوات الله يجزاهم كل خير دلونى على انواع حليب مغذي منها بيبي لاك وهذا انا مخلصه لها العلبه الثانيه ولالاحضت تحسن المهم ماطول عليكم ابغاكم تدلونى وش تاكلون عيالكم في هذا السن تحسن صحته غير مويه التمر لانى اعطيها وهل اعطيها حلبه اولا؟ وايش انواع السيريلاك الحلوة والمغذيه في عمرها ؟ الله يوفقك كل من ترد على
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الله يجزاكم الجنه سالتكم قبل فتر عن افضل حليب يغذي بنتى لانى...
والله اشوف حليب سيميلاك جودته وقيمته الغذائيه تطغى على كل الانواع الثانيه
ممتاااااااز