قموررة
قموررة
[

أنا الكريم إللي عندي مكتوب علية eldoquin 2% cream بدون fort فهل هو نفسه وهل تأثيره على المنطقه زيين يعني هل يبيضها ولا لأ ....

والله يعطيك العافية ..

الجنة دارنا
الجنة دارنا
مشكورة على ردك السريع علي يا الصيدلانية
ربي يحققلك كل امالك
وحيدة زماني1
وحيدة زماني1
مشكوره اختي الصيدلانية بس عندي سؤال مهم ويتبعه سؤال اخر
السؤال الاول كيف اعرف انه بشرتي حساسه او لا؟
السؤال الثاني اذا كانت بشرتي غير حساسة كيف احصل على بشره بيضاء واذا كنت اريد تفتيح البشره زيادة هل استخدم خلطات كريمات معينه ام ان التي ذكرت هي افضل لتبييض البشره ولو سمحتي اريد ان تنصحيني بخلطه ليست لها اية تاثيرات جانبيه على البشره على المدى القريب او البعيد وهل استخدم معها مكياج او لا ومتى وقت وضعها عند النوم او في النهار ومدة الاستخدام مع العلم انني استخدمت خلطات من قبل وفتحت بشرتي لفتره معينه والان بشرتي عادت مثل اول
والخلطه التي سوف تكتبيها هل مفعولها دائم او مؤقت؟
اريد بيييييييييييييييييييييياض تكفين صيدلانيه على الله ثم عليك قبل زوجي يتزوج علي

ارجو الرد سريعا ومشكوره مسبقا

شبر ميه
شبر ميه
بغيت اسال ..ااذا في كريمات ثانيه بنفس درجة امان كريم ايريس واليكسال؟؟ يعني في كريمات لها تراكيب امنه اقدر استخدمهاا تكون مركباتها امنه ..يعني اكيد في عالم الطب في مركبات امنه غير موميتازن وحمض الساليسليك ......... وشو رايك بكريم effasun trio؟؟؟هل هو مثل الدوكين او امن بنفس درجة ايريس واليكسال ؟؟؟وهل تركيبته امنه؟
بغيت اسال ..ااذا في كريمات ثانيه بنفس درجة امان كريم ايريس واليكسال؟؟ يعني في كريمات لها تراكيب...
ما جاوبتيني ع السؤال الثاني

جزاكي الله خير وربي يوقك
لولو2222
لولو2222
اختي جزاك الله خير على الافادة ومشكووووووووووووووورة
بس عندي سوال بخصوص اثار الحبوب الي بالظهر واعلى اليدين ايش الكريمات الي تزيلها وكم مدة استخدامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا

انتظرك