ليمؤؤؤ@
ليمؤؤؤ@
بنااات بليززززز سؤال مهم ������ مِِـتــ ؟؟! ـى اشششششيل المنطقه الحساسهً قبل الزواج بكم يوم ووكمان ماقد شلتهاااً بحلاوهً اخاف تحبب المنطقهً لان شلت شي بسيطً قبل فتره وحببت المنطقه. الي شلتهاااا ف وشً تنصصصصحوني فييييييه الله يجزاااااها خيرررر الي ترد علي ويوفقهاااا يارب
في طلتي هيبة ملك
في طلتي هيبة ملك
ليمو لازم تشيلين قبل الفرح بكم شهر عشان تتدربين وعشان الشعر بالحلاوه ثاني مره اخف الالم كثيرررر وكل مره بيقل طبعا للي ع طول بالموس وبيخف السمك 
وللحبوب انا مرة جربت ديتول الاخضر بعد الشيل خففته بمويه وغسلت صح يحررق بس خفف الحبوب واستمري بعد الحف ثلاث او اربع ايام مرة وحده اذا بشرتك مو حساسه وفي كريمات بعد الحف دوري عليها بالنت 
M!ss toot
M!ss toot
انا اشوف تشيلي قبلها بيوم احسن شي وبعد ماتشيلي عليك بكريم الحساسية وان شالله ماتطلع حبوب ..،
هنودة كول
هنودة كول
انا برنامجي حالياا 
الشعر.. زيت سمسم وخروع اخلطهم بكميه متساويه واحطهم ع شعري اقل شئ ساعتين .. وادعو يخف التساقط عندي ويكثرر شعرري ....قسم شايله همه اكثر شئ ..
وبالنسبة لجسمي مااستخدمت شئ لسى ..بس عندي حبوب شباب فالظهر ولي فترة استخدم خلطة الطحينه والمررة ...مررررة خطيرة  خففت الحبوب بشكل ..الحمدلله ياارب ... 
وبالنسبة لدبشي ناقصني كثيرر ..بس ان شاء الله اخلص قبل رمضان ..وافضى لنفسي ...صح حجزت برنامج للجسم ب 1500  مدته عشر ايام خليتها بالعشر الاواخر ..طبعا برنامج كامل  احسس مرررة مكسلة ... الله يسهل عليناا امورنا وييسررهاا ياااااارب 
هنودة كول
هنودة كول
انا برنامجي حالياا  الشعر.. زيت سمسم وخروع اخلطهم بكميه متساويه واحطهم ع شعري اقل شئ ساعتين .. وادعو يخف التساقط عندي ويكثرر شعرري ....قسم شايله همه اكثر شئ .. وبالنسبة لجسمي مااستخدمت شئ لسى ..بس عندي حبوب شباب فالظهر ولي فترة استخدم خلطة الطحينه والمررة ...مررررة خطيرة  خففت الحبوب بشكل ..الحمدلله ياارب ...  وبالنسبة لدبشي ناقصني كثيرر ..بس ان شاء الله اخلص قبل رمضان ..وافضى لنفسي ...صح حجزت برنامج للجسم ب 1500  مدته عشر ايام خليتها بالعشر الاواخر ..طبعا برنامج كامل  احسس مرررة مكسلة ... الله يسهل عليناا امورنا وييسررهاا ياااااارب 
انا برنامجي حالياا  الشعر.. زيت سمسم وخروع اخلطهم بكميه متساويه واحطهم ع شعري اقل شئ ساعتين .....
بناات ...
ودي اشيل جسمي كله بزواجي ..بس ماابي اتعود دايم اشيله ..بس ابي مررة وحدة اللي هي بزواجي ...بس خايفه يطلع الشعر كثير وغليظ  ..واضطر اني اشيله كل فتررة .... وانا ماابي هالشئ ..فـ ابي نصيحكتم ..شورو عليا ...