عمري راح

عمري راح @aamry_rah

عضوة جديدة

مرض الرمتيزم

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
عمري 40 سنه متزوجه ولدي ابناء والحمد لله من شهرين تقريبا شعرت بالام في جسمي وخاصه في الصباح عندما اصحو من النوم وخاصه في قدمي ومنطقه الحوض ومع الايام زاد الالم وخاصه بعد ان اقوم بمجهود والجلوس بعدها ذهبت لدكتور العظام لاني كنت متوقعه عندي هشاشه عظام وبعد تحليل الدم قال عندي رمتيزم ونقلني لعياده الرمتيزم وكتب لي موعد بعد شهر لان الطبيب كان في ايجازه المشكله ياخواتي ان نشيطه وموسوسه نظافه واحب اشتغل كثير واحب النظام بشكل كبير والان اذا قمت بترتيب او التنظيف اتعب وحتى بعض الامور البسيطه اشعر بالام في يدي وجسمي كله وانا راضيه بقدر الله واحمده ع كل شي بس احيانااشعر بحزن وكأبه واخاف يتطور مرضي لاسمح الله ولا اقدر اخدم بيتي وعيالي
من منكم تعرف حد عنده هذا المرض وتشاف منه او علاج تقول عليه ربي يجزاكم كل خير
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام برووعزوز
ام برووعزوز
الله يشفيك والله ماعندي خلفية بس توكلي على الله وعليك بالدعاء وارقي نفسك ورفع لعيونك
قلب انثى14
قلب انثى14
سلامتك ي عيوني ماتشوفي شر
أنا عمري بالعشرينات وعندي الروماتيزيوم لاتخافين لكن أنا المستشفى يعطوني شهرياً ابرة بنسلين بالعضل والحمدلله ماكأن فيني شي بس اهم شي ماأعرض رجولي للبرد
والصحه قدامك ي قلبي
عمري راح
عمري راح
ام بروو عزوز الله يجزاك خير ويبارك فيك
قلبي انثى الله يطمنك يارب ويجزاك كل خير ويشفيك من كل شر
الغلا@
الغلا@
سلامتك ياقلبي ماتشوفين شرر هاذ انا صابني هالمرض من عمري تسع عشر واللحين عمري ثلاثين بصراحه تعبت منه كثير وهو عموما ياقلبي مايجي الا لمن تعرضي جسمك للبردوالمكيف تدفي زين وغطي نفسك وعليك بالاكل الصحي له دور واهم حاجه لاتمشين على السراميك حفيانه وياقلبي ماله علاج ابد بس انتي تاكدي وش اللي فيك روماتزيوم والا رومتويد اذا كان رومتيد مايروح وهو اقوى من الروماتزيوم ويشتدعاده سبحان الله في البرد لاتخافي منه ان شاءالله تتعافي وبس والسمنه لهاا دورفي التعب كان الدكتور يقولي لاتسمممنين مره كل ماسمنتي زاد الالم يعني هوضد السمنه والله يشفيك ويشفيني وعلى فكره انا اللي فيني رومتيد في الدم اما انتي اسالي دكتورك هل هو العظم والا بالدم لاني اللي بالعظم يزول ان شاءالله بس بعد فتره واما اللي في دم يتنقل في اماكن من الجسم في الكتف واليدين وفي الرجول والله يعافينا ويعافيك ادعي لي معك ربي يشفيني
مرووج
مرووج
سلامتك ي عيوني ماتشوفي شر