الى دمها o-وزوجها موجب تدخل والى عندها خلفيه تدخل

الحمل والإنجاب

:44:بخصوص دمي او سالب حملت واجهضت مدري هو بسبب دمي ولالا بعدها اخذت ابره الفصيله الى انتي دي حق الى دمهم سالب سوالى مين دمها مثلي واجهضت واخذت الاابره وثبت حملها والاابره لازم وقت الحمل ناخذها ولابس بعد الولاده لاانهم يقولون اذا مااخذتيها وقت الحمل وقت الولاده نزيف :mad:مين حملت وولادت ولااخذتها الا بعد الولاده ولانزفت واخر سوال بنات الاابره حقت الفصيله وين عطوكم الاابره فيه انا بالعضل اسفل الظهر على اليسار وفي ناس تقول لازم بالظهر امانه ردو طمنوني اسفه اسالتي كثيره بس الى لها خبره ترد ودعواتكم احمل هالشهر
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحه بجنون
طموحه بجنون
بالعضل اسفل الظهر على اليسار
تحقن بعد الولاده بالطفل الأول
ماله دخل اجهاضك بالفصيله
لكن ضروري بعطونك الأبره بعد الولاده بالطفل الاول
واذا حملتي وتابعتي مع دكتورتك رح تعرف فصيلتك وتخبرك باالازم وبس اتمنى اكون افدتك اختي
ودعواتك لي بتيسير امووووور حياتي ويخليلي بناتي واولادي
حلم وأكثرمن حلم
الله أأأأأأأأأأأأأأأعلم للرفع
دانا..
دانا..
ماله دخل فصيلة الدم بالاجهاض.

انا اخذها بالعضل بعد الولاده اذا دمه يختلف عني..

الله يرزقك بالحمل السليم التام بالقريب العاجل~
سماء الحب 2
سماء الحب 2
له دخل الاجهاض بافصيله واسالي دكتورتك تاخذيها بعد الاسقاط او الاولاده وتاخذيها وقت الحمل اذا جاك نزيف وتاخذيها بعد الولاده اذاكان فصيلة دم البيبي نفس ابوه اذا كان مثلك ما تاخذيها
ام ستار
ام ستار
ماله دخل فصيلة الدم بالاجهاض. انا اخذها بالعضل بعد الولاده اذا دمه يختلف عني.. الله يرزقك بالحمل السليم التام بالقريب العاجل~
ماله دخل فصيلة الدم بالاجهاض. انا اخذها بالعضل بعد الولاده اذا دمه يختلف عني.. الله يرزقك...
أنا مثلك أجهضت حملي الأول وحملي الثالث ويعطوني الابره إذا الجنين فصيلته عكسي يعني انا سالب وهو موجب ودقوها بالعضل ولاتخافين أنا عندي ولدين الله يرزقك الذريه الصالحه