جوريـة

جوريـة @gory_177

عضوة فعالة

ياأخواااااات أرجااااااااااكن وين ألاقي الكركم الطازج حق الأكل+الفطر(المشروم )الطازج

الصحة واللياقة

مثل ماهو موضح بعنوان الموضوع

أبي أعرف وين أحصل الكركم حق الأكل اللي ياكلونه الأندونيسيات وينظف اجسامهم ويصفي بشراتهم وينحف الكرش ويذهب دهون الكبد

وبرضه ابي اعرف وين احصل الفطر المشروم الطازج لأان المعلب تقريبا كل الفيتامين اللي فيه مسحوبه مش زي الطازج ابغاه لجل فيتامين دال لأان عندي نقص فيه

اللي تعرف لاتبخل برد واللي ماتعرف لاتبخل برفع

ومالكم الا الأجر :)
11
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام امل الحلوة
ام امل الحلوة
[/SIZالسلام عليكم ادا انتي من سكان الرياض المشروم بتلقيه بكارفور او دانوب بحياة مول اكيد انا باخد من هناك والكركم كمان -تحياتي-:27:
جوريـة
جوريـة
[SIZE="6"][/SIZالسلام عليكم ادا انتي من سكان الرياض المشروم بتلقيه بكارفور او دانوب بحياة مول اكيد انا باخد من هناك والكركم كمان -تحياتي-:27:
[SIZE="6"][/SIZالسلام عليكم ادا انتي من سكان الرياض المشروم بتلقيه بكارفور او دانوب بحياة مول...
أنا بجنوب الرياض يعني مالي الا هايبر بندة والعثيم
جوريـة
جوريـة
اب
ورد نواف
ورد نواف
الكركم تلاقينه في محلات بيع الخضروات وشكله مثل هذااا http://img.alibaba.com/photo/111422311/Fresh_Turmeric.jpg وسعره جدا منــآآآسب انا اخذ منه كميه واقشرهـ وافرزنه والله يجلس فووق السنه ماايتغير .. والمشروم كمان تلاقينه في قسم الخضروات بس يجي في علبه زرقاء ولونه ابيض وتقريبا سعره 20 ريال للعلبه الوحده
سمو الأنوثه
سمو الأنوثه
جوريه كيف تستخدمين الكركم وهل له دخل بفيتامين د

والمشروم من قالك انه زين للفيتامين

الله يكفينا هالفيتامين