naith
naith
ياعمري زيي الله والله حاسه وبقوه ب معاناتك

سويتها مرتين وفشلت مع إني سليمه وزوجي

سليم وعندي بننت عمرها ماشاء الله 9 سنوات

والله ماكتب لي الحمل "تعـــــبت" مثلك ولازالت صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابره

والله يرزقك ويرزقني من غير طب ولا طبيب اميييييين
الرياض ديرتي
الرياض ديرتي
يارب تعوضني خير وترزق كل من ردت وخففت علي اللي تتمناه ..
بنات ابي شوركم ..
انا اول مره اسوي تلقيح صناعي واحس اني تحطمت ونسبه نجاحها قليله ...
اصبر كم شهر الى ان ادبر حالي وبعدين اسوي حقن مجهري ؟؟اضمن ؟؟ ولا اعيد التلقيح الصناعي مره ثانيه ؟
سرابي الدمع
سرابي الدمع
لالالا لاتيئسي ان شاء الله يكون حملك هذ الشهر طبيعي بدون اي شي منشط الله كريم ياختي والله يفرحك بتووم يملون عليك حياتك ويعوظك الله كل خير بس ادعي
vanilla babe
vanilla babe
لالالا لاتيئسي ان شاء الله يكون حملك هذ الشهر طبيعي بدون اي شي منشط الله كريم ياختي والله يفرحك بتووم يملون عليك حياتك ويعوظك الله كل خير بس ادعي
لالالا لاتيئسي ان شاء الله يكون حملك هذ الشهر طبيعي بدون اي شي منشط الله كريم ياختي والله يفرحك...
اختي سرابي الدمع الخاص عندك مقفل كيف اقدر اراسلك ؟
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
والله تصدقين هذا الشي الوحيد اللي ماسويته ؟؟ علميني تكفين شلون اخذ اثر ؟؟؟لاتقولين يزورونك همم مايزورون ...احنا نروح لهم ونبات عندهم ...كونهم في ديره بعيده عنا... قولي لي شلون اخذ اثر ؟؟مشكوره من كل قلبي ...انت طيبه وتستاهلين كل خير :)
والله تصدقين هذا الشي الوحيد اللي ماسويته ؟؟ علميني تكفين شلون اخذ اثر ؟؟؟لاتقولين يزورونك همم...
ترى انا هذي تجربتي الثانيه للتلقيح الاولى قبل 7 شهور تقريبا من هذي ومااقول لك نفسيتي يوم فشلت مثلك واردى

وربي اني رايحه احلل عقب 14 يوم وانا ارجف ويوم قالت مافي حمل ماشالتني رجولي من الصدمه قسم بالله زوجي يجرني جر للسياره مااشوف قدامي

وسويت الثانيه بس عشان خاطر امي لما قلت لها باوقف علاج قامت تصيح لاني بكرها وودها تفرح فيني

فسويتها وانا مو مقتنعه وخطوات العلاج سويتها بدون نفس ولاحطيت موعد التحليل ببالي بس الحمدلله

وبالنسبه للغسول كان في عزيمة بمزرعة ابوي للعايله (اللي هم اهل ابوي واهل زوجي ) وبعد ماطلعوا

لميت الفناجيل بقدر فيه ماي وشربت من هالماي والله وماحلفت كذب كانت علي الدوره ولما جا وقت متابعة التبويض

اول مره القى بويضه 18 لي سنه افحط بهالابر والكلوميد والله ماعمر بويضتي تعدت ال 17 وماتطلع الا وحده بالمووت

هالمره طالع لي اكثر من وحده

كنت بارسل لك عالخاص يس كتبتها هنا عشان اللي تبغى تستفيد