غصن لبان 66
غصن لبان 66
والله المشي فقط هوسبب الرشاقه

احنا موفرلنا كل شي ليموزين وسياره وسواق
اما غيرنا يمشون يستبدلون ركوب السياره بالمشي

واحنا لوكانت اجسامنا زي البطه لكن الداخل ولله الحمد توب

غيرنا جسم فقط ومن داخل شوارع وحارات ومايتكلمون مثلنا ورجالهم مايعرفون شي اسمه وسع خراب ..الخ

حاطين في بالهم ان اللي تولد لازم تتوسع فمقنعين انفسهم بان السبب هو الولاده وليس الاهتمام
يعني جسمها حلو وتقول شوف جسمي حلو و لاني اقدر عليه
لكن التغيير هناك..... خرب او توسع عشان البيبي !@!! لازم تدفع ضريبة الابوه
فالرجل عندهم مقتنع ويظن الحريم لازم كذا

لكن بعض حريمنا يلمحون لازواجهم هاه انا ضيقه بعدالولاده او حصل تغير و و و و و و
فالرجل عندنا ينتبه واخذ سوالف بالاستراحات وكل واحد ياخذ معلومه عن الاخر

من برا الله الله ومن جوا يعلم الله

خلاخل والبلا من داخل....
...ياطول الليل ...
يابنات على طبيعة الجسم انالاني امريكية ولادلني الشقـــــــار خخخخخخخخخخ بس مااطلع من الاربعين بقرة ولاحتى ماعزهههههه
وزني يرجع زي قبل الحمل 49تقريبا اذامواقل بعد بدون لاريجيم الحمدللة وماشاء الله ولاقوة الابالله واحيانا اشتهي السمنه هع بس اول مااوصل 51انجن واكرة نفسي واهدي اللعب والحمدلله ارجع لوزني السابق خلال اسبوعين ...... بس حبيت اقول لكم وجهة نظري <<<<<<ماسكة معهاتسولف على ذاالفجر
نوني الجذابه
نوني الجذابه
بكل بساطه لان ماعندهم لازم بالنفاس جريش ومرقوق وحلبه ومدري وشو
Mrs. SuNsHiNe
Mrs. SuNsHiNe
والله المشي فقط هوسبب الرشاقه احنا موفرلنا كل شي ليموزين وسياره وسواق اما غيرنا يمشون يستبدلون ركوب السياره بالمشي واحنا لوكانت اجسامنا زي البطه لكن الداخل ولله الحمد توب غيرنا جسم فقط ومن داخل شوارع وحارات ومايتكلمون مثلنا ورجالهم مايعرفون شي اسمه وسع خراب ..الخ حاطين في بالهم ان اللي تولد لازم تتوسع فمقنعين انفسهم بان السبب هو الولاده وليس الاهتمام يعني جسمها حلو وتقول شوف جسمي حلو و لاني اقدر عليه لكن التغيير هناك..... خرب او توسع عشان البيبي !@!! لازم تدفع ضريبة الابوه فالرجل عندهم مقتنع ويظن الحريم لازم كذا لكن بعض حريمنا يلمحون لازواجهم هاه انا ضيقه بعدالولاده او حصل تغير و و و و و و فالرجل عندنا ينتبه واخذ سوالف بالاستراحات وكل واحد ياخذ معلومه عن الاخر من برا الله الله ومن جوا يعلم الله خلاخل والبلا من داخل....
والله المشي فقط هوسبب الرشاقه احنا موفرلنا كل شي ليموزين وسياره وسواق اما غيرنا يمشون يستبدلون...
ـــــ(ميريام)ـــــ
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات اقنعوني ان المنطقه اللي تحت غالبا تكون خاربه عندهم وكثير رجال مايفهمون هالشغله ويحسبون شي زين غير كذه اتوقع الحركه قبل الحمل وبعد الولاده بكم يوم تلعب دور معهم انا شخصيا اطلع من النفاس معتدله يعني مو سميييييييييينه مره ولا كرشه طايحه مع اني مااربط بس اكون شافطه بطني اغلب الوقت الى ماتعودت على هالحركه غير كذه مع العيال مااتسدح الا وقت الضيوف ووقت نومي والباقي اتحرك اروح واجي واشوف البيت وش صار عليه مع الخدامه وغرفتي انا اللي ارتبها واسوي اللي اقدر عليه بحدود طاقتي المهم اني ماابقى جالسه وحسيت الخياطه نزلت بسرعه ثاني ولاده والحمدلله ماعندي مشاكل بس الحاجات اللي تنحط بالاكل زي الحبله والماش وغيره انا اساسا مااحبها عشان كذه مااحطها ومااكل رز اكل بس خبز اسمر مع السلطه والمرق واشرب عصيرات كثير بالذات تفاح ورمان عشان كذه ماازيد غير كيلوين او ثلاثه ينزلون بسهوله ان شالله بعدين
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات...
شكلها كيذا :16:

خوذي راحتك اما برابيس خخخخخخخخخخ
بس بقول لك انا جربت الخراب والافرزات الكثيره وانا لسه ماكنت وقتها لاحملت ولاشي بس والله زوجي كان يقولها لي صريحه انتي متوسعه ليه
ومع انو مايدري وش السالفه يعني الافرزات الكثيره واضحه وهذي عندها 3اولاد يعني اذا صبر عليها بالاول مو صابر عليها بكل عيالها لو هي كيذا وضعها
وانا وحده قالت لي شوفي جسمك وماتعوديه اذا لمهمتي وخربطتي بالنفاس خلاص جسمك بياخذ طبيعته على لهومات واذا انتي من النوعيه الي ماتاخذي لهومات كمان بياخذجسمك وضعه وبترجعي مثل اول ولاادري مين اصدق

نكرم حبيبتي والسامعين بس كنت محتره وانا اكتب واعتذرت بالاخير
وكلنا ناكل خضاروفواكهه+الدسم ونشرب حليب والجلسه بس اول ماتولدين لان غصب عنك من المخايط وانا ماجربت بكريه
وحرام عليك ماتاخذي حلب اهم شي واذا تقولي ماقدراغصب نفسي عليك بالماش كثير يعوضون عن الحلب بماش

صادقه البطن وراثه وفيه ناس مشاء الله كمان تعرف تشد بطنها
اامالاتشققات ولاتسلخات شلون اعرف ناس كثير محافظين وحالتهم حاله لكن غصب كرشه تتمطط غصب
ومشاء الله عليك سنعه سالتي زوجها
وتصدقي الرجال غريبن الي بس تشري وتدهن زابحتهم والي ماتدخل يمكن بتسوي موفره موعاجبتها واحنا يالحريم مع هل اشياء مافيه مقياس شهور تدهرين وتتحمسين ويجيك فتره تطفين خخخخخ
والاكل الشعبي ماظنيت نستغني عنه بس انا قايله لماما لادهن بري ولازيت ولازبده الحم خلقه كلو دهون
والحركه اول الوقت ماتقدرين عليها الشكوى لله
ويسلموا على ردك الحلو

اما نحيفات اكبر نسبة سمنه عندهم مع وين بس قولي هو متنقيه نقواه مشاء الله

مشاء الله تبارك الرحمن عليها عقبالي <<<<<<<<ماظنيت خخخخخ

بس الي عندنا اغلبيتهم بهل منظر
وبالنسبه للاوربيات اها من اجسامهم والونها يامارحت وشفت الجو يابنت الحلال يساعد
ومشاء الله تبارك الله الله يكمل لك على خير وتكوني قمربعيون زوجك

لالالالا والله ماراح اسالها خاصه انا وكرشتي مترين قدامي

تعليق على كلامك انا ماقلت كلهم نحيفات العضوه ربي لاتذرني هي الي قالت لاتخلطين

بجد بعض الاحيان مالها دور
والاهتمام مهم الله يعين بس

وسعي صدرك واضحكي وانا معاكي خخخخخخخخخخخ