الشراب الاخضر (للي تبي تحرق اكثر وبشرة وشعر روعة ) من دكتور أوز/ قديم

علاج السمنة والنحافة

:cook:كيفكم بنات شخباركم ،، اليوم جايبة لكم معلومة شفتها وحبيت اشاركم فيها مع العلم انا طبقتها اليوم وحخبركم

انا امشي على ريجيم اللبن والتمر والحمد لله مع ان البداية صعبة لكن الصبر زين وولكني كنت دايما خايفة من الامساك والشحوب وسوالف الريجيم زي ماتعرفون ،، حاولت اخذ ملينات والنتيجة اسهال وهالشي مو بصالحي طبعا لانها تخسرني موية وهالشي ياثر على بشرتي اكثر
:27:

انا احب السلطات بس ماحب اكلها بدون اضافات ،، المهم اذا كنتو مثلي وعادي تشربون شاي اعشاب او الامور المرة بدون سكر فهالتجربة حتفيدكم سواء للي تبي تنزل وزنها او تبي بشرة وشعر خيالي

الوصفة موبس صحية الا انها تحفز الجسم على الحرق الاكثر وتمده بكميات مركزة من الفيتامينات والمعادن والمغديات

يعني اللي حتاخذها الصباح وتداوم عليها ختشوف الفرق بالطاقة والشعر والبشرة وهذا كله بسعرات منخفضة جدا طبعا هذي باي ريجيم ممكن تستبدولون الفطور فيها ومابتضركم لانها خضار بدون اي اضافات صناعية ،، وجربوا انا اليوم جربتها بصراحة روعة الامساك راح والتعب خف مررررة طبعا لسه ماشفت نتايج البشرة والشعر بس امي تقول ان وجهي مو اصفر زي الايام اللي فاتت والسر في هذا الشراب يابنات والله انه روووووعة

والوصفة لدكتور اوز اللي يطلع ببرنامج اوبرا كان تعرفوه

المهم مابطول عليكم
بس لازم تشربونه على الريق الصباح يعني فطور حيكون ،، والحلو فيه انكم تقدورن تسوونه وتاخذونه معاكم حتى الدوام

وبعدها كملو يوم ريجيمكم او يومكم عادي ،،

كمان نصيحة ثانية قالها الدكتور اوز بكتابه ابقى شابا ان حبة الفيتامين ضرورية في ايامنا هذي والطريقة الافضل ان نقسم الحبة قسمين نص مع الغدا ونص مع العشا وانتبهوا تاخذونها مع خضار او فواكه بس لانها حتجيب لكم لوووعة

المهم الشراب هذا غريب ويمكن اول ماتقرون مكوناته تقولون مستحيل اجربه او باكل سلطة مكونه منه وخلاص انا قلت كذا اول بس السر ان مزج مكوناته تخليه اسهل هضم والجسم يستفيد اكثر وتريحو المعدة :06:

نقول بسم الله

المقادير :cook:
نص كوب سبانخ
نص كوب بقدونس
تفاحة
خيارة
عصير ليمونة
4 خس او ساليري ماعرف اسمه بالعربي بس اعتقد يسمونه كرَفْس
قطعة زنجبيل بحجم اصبع الابهام تقريبا
(ممكن تضيفوا جزر او نوع خضار تحبوه )

المهم تحطون معاه موية باردة او ثلج بالخلاط حتى لما تخلطوه تحسون ان سائل وينشرب ،،

لونه حيكون اخضر يابنات طعمه عادي يعني ينشرب مو واااااو بس ينشرب يعني الشاي الاخضر والاعشاب انا حسيتهم بدو ناسكر اسوء منه

المهم وهذا هو الشراب الاخضر اتمنى اكون فدتكم و حخبركم بعد شهر وش النتايج بس حاسة انه رهييييب وانا بصراحة مستعدة اجرب اي شي بما انه مافيه اضافات صناعية

وتحياتي
289
275K

هذا الموضوع مغلق.

سموره_5622
سموره_5622
يسلموووووووووو
عـــطر
عـــطر
يعطيك العافيه على المعلومه الحلووووووه

بحاول اجربه ..
الساجدةلله28