Virus Woman.
Virus Woman.
الحل عند انا اختك لا تستهونى في ذا العلاج اول انا ادرس كان يجينى قمل من المدرسه حتى المدرسات يقولو حطو ذا العلاج يموت القمل والله مااكذب والله علي مااقوله شهيد حطى قاز في شعرك مرح يصير شي لا شعرك لو يصير شي كان البنات كلهم ماحطو القاز في شعرهم والله القمل يموت انتى تشوفيه بعيونك حطى قاز وغطى عليه كيسه بلستكيه علي شعرك واتركيه شوى واغسله وشوفى لو مامات بس ادعيلى
الحل عند انا اختك لا تستهونى في ذا العلاج اول انا ادرس كان يجينى قمل من المدرسه حتى المدرسات...
لا القاز خطر لا وتغطي علية بعد اصلا القاز يحرق لو حطيتية ويصير مكانة كانة محروق بموية حارة اذا خليتية لو خمس دقايق اما اذا على طول تغسلة مدري لكن لا زم يكون مكشوف ما تغطية>>>>>>>لانه سبق وانكب على يدي وكان فوقها الملابس
أم سراج الدين
أم سراج الدين
جربي زيت الينسون مع زيت الزيتون وادهنى به شعرك كله كل ليلة واغسليه فى الصباح لمدة أسبوعين
والله روعة طريقة مضمونة وريحة جميلة
ويكون زيت الينسون ضعف زيت الزيتون
غيمة الجنوب
غيمة الجنوب
حبيبتي روحي للصيدلية وفيه بخاخ خاص للقمل يعطيك إياه انا من زمان كانت عندي شغاله سيرلنكيه وشهرها فيهقمل وشريت الخاخ

وبخيت على شعرها وخليته شوي وفي الحوش كديت شعرها بمشط سنونه صغيره مثل ماقالو الخوات وقصيت شعرها وكل يوم على

ها الحال لين اختفى القمل والله حق كان عليها شعر لين وسطها وجميل جداوناعم لأن القمل ينشط فروة الراس لكن الله ببعده عنا والله

الغاني لاتنسين البخاخ من الصيدليه خااااص للقمل ويجب تعقيم ملابسك ومفارش السرير بماء حار وقاز عشان يقتل بيض القمل
الأمل السرمدي
اللي يقول لك غسلي بالتايد

لا تغسليه بتايد

شوفي لك شيء ثاني تايد فيه كلوركس دي الحبات الزرقان

الله يعينك و الله شايله همش كل في بالي

الله يشافيك منه و يبعد عنك كل عين
عبيرالقصيم
عبيرالقصيم
اب لعيونكـ