sadeem44
sadeem44
بناااااااااااااااااااااات

ابغ رابط تحميل كتاب المعلم انجليزي اول ثانوي المطور

لفيت قوقل كله مالقيت شي
تكفون ساعدوني
sadeem44
sadeem44
وهذا نشاط بمادة الحاسب درس المصادر الحره
أبغى مساعدتكم بالحل ؟؟

نشاط: قارن بين متصفحي الانترنت (internet Explorer) و (Firefox) . وذلك بتركيب المتصفحين على جهاز وتصفح الإنترنت من خلالهما . وسجل نتائجك واعرضها على معلم المادة .
وه يامحلاي
وه يامحلاي
مرحبا ياصبايا

انا راح اسجل منازل اولي ثانوي

ابي من بنات ثاني ثانوي اللي اجتازوا هالمرحله يعطوني خبرتهم ونصايحهم

وابي اعرف السور اللي درسوها بالقران

وبالنسبه للمواد العلميه اقدر افهمها عن طريق شروحات اليوتيوب او لازم مدرسه
miss.nono
miss.nono
بنات من عنده حل كتاب الادب ؟؟
راجية لله
راجية لله
مرحبا ياصبايا انا راح اسجل منازل اولي ثانوي ابي من بنات ثاني ثانوي اللي اجتازوا هالمرحله يعطوني خبرتهم ونصايحهم وابي اعرف السور اللي درسوها بالقران وبالنسبه للمواد العلميه اقدر افهمها عن طريق شروحات اليوتيوب او لازم مدرسه
مرحبا ياصبايا انا راح اسجل منازل اولي ثانوي ابي من بنات ثاني ثانوي اللي اجتازوا هالمرحله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حياك ربي أختي ..

أنا الحين ثالث ثانوي الحممممد لله .. لكن يوم كنت بأولى ثانوي صارت لي ظروف خاصة وخططت وقررت وحولت انتساب (جدا أكره مصطلح (منازل) ...

وبرغم إني ما اهتميت بالمذاكرة وكنت اروح الاختبار وأنا لسه ما خلصت الكتاب لكن فضضضضضضضضضضضضل عظيييييييم من الله اللي هو جبت نسبة حلوة الحمد لله 96 % والانتساب تتضاعف الدرجة يعني اذا غلطت غلط امكن عند الانتظام يكون درجة والانتساب يحسب لهم درجتين او ثلاث لان الانتساب مالهم الا هالدرجة الاختبار فقط اما الانتظام عندهم اختبارات عملية للمواد وشهرية ..وأنا بعد استاذة التدبير الزمتني بيوم الا اختبر وانا ما ذاكرت فعشان كذا انخسفت نسبتي والا كل المواد كانت تفوق ولله الحمد

أولى ثانوي دسمممة شوي يعني يبغالك تذاكري بدري بإذن الله ..

المواد العلمية أنا الحمد لله كنت اذاكرها لحالي عاد ما ادري لو في شروح باليوتيوب لكن في ملخصات وشروح بالنت .. وخذي لك تبسيط للمواد العلمية عشان بيوضح لك كيف تذاكري دامك بتحولي انتساب ..

سور الحفظ جدا ناسية لكن لو ماخاب ظني ومو متأكدة أبد هي الحشر والممتحنة ..والله اعلم البنات فيهم الخير باذن الله يأكدوا لك ..