مهضوومة
مهضوومة
كريم دابر املا (كريييييييييييييم مو زيت)) رووووووووعة حطية بعد ماتاخدي شور والشعر ررطب وشوفي كيف يطلع وااااااو يخلي الشعر كانة من جد ناعم وعن تجررربة بس انا ماداوم علية عشان كدا مدري يساقط اولا
*نانا*
*نانا*
جربت كريمات كثيره كلها خلت شعري يابس احلى شي تونك فازلين حطي منه في يدك نقطه بس لا تكثرين وادهني شعرك بيطلع رطب واهم شي ملمسه بيطلع ناااااعم
جربت كريمات كثيره كلها خلت شعري يابس احلى شي تونك فازلين حطي منه في يدك نقطه بس لا تكثرين وادهني...
تسلمين والله يعطيك العااافيه انا سمعت به انه يطول الشعر بسرعه كمان
*نانا*
*نانا*
احلى كريم جربته فاتيكا رووووووووعه بالحليب واللوز والعسل .. جربيه فاتيكا روعه بقوه وجربي بعد حمام الزيت حقهم روعه .. وبس ياعسله لاعاد تقصين بالشفرات لانها تعدم الشعر اعدااااااااااااااااااام قوي :)
احلى كريم جربته فاتيكا رووووووووعه بالحليب واللوز والعسل .. جربيه فاتيكا روعه بقوه وجربي بعد حمام...
يسلموووو ان شاء الله راااح اجربه
الله يستر انا لين الحين ما شفت شئ تغير بشعري لاني توي قآآآصته
يمكن ما استشورته الا مرتين
*نانا*
*نانا*
هلا حبيبتي .. انا مثلج استخدمت براشوت وطااااح شعري وايد هذا غير ريحة الكريم اللي مش حلوووه لين وقفت الكريمات كلها لانها ماناسبتني وقاعده ادور ع البديل مثلج عشان جذي راح اتابع موضوعج وردود البنات وان شاء الله نستفيد .. وبالنسبة للتغذية كثررري من الخضروات الورقية مثل الجرجير وااااايد مفيد ويكثر الشعر وزييييين حق الدم وفي حبوب كبد الحوت هذي سمعت واااااايد انها تكثرررررررر الشعر وحتى وحده تقول ان طلعلها شعر في اماكن بجسمها مافيها شعر وخلج من السيراميك ريحي شعرج ليييييش تستشورينه كل يوم غلللللللللط ان شاء الله اكون افدتج ولو بالقليل مووووفقه اللهم صلي وسلم على نبينا محمد ..
هلا حبيبتي .. انا مثلج استخدمت براشوت وطااااح شعري وايد هذا غير ريحة الكريم اللي مش حلوووه ...
الله يحيك ان شاء الله تستفيدين

انا مو كل يوم يعني
تقريبا مرتين بالاسبوع ع حسب
ومشكوره الله يسعدك
*نانا*
*نانا*
حتى انا ابغى كريم مرطب لشعري ولاسيروم لان المويه هنا بامريكا مليانه كلور ونشفت شعري مرررررررررررره وخلته متشابك وصار يتساقط مررره وانصحك خذي فيتامينات متنوعه ولا حمض الفوليك البنات هنا يمدحون فيه للشعر أنا ليا اسبوع جالسه اخذ فيتامينات لعل وعسى يتحسن شعري
حتى انا ابغى كريم مرطب لشعري ولاسيروم لان المويه هنا بامريكا مليانه كلور ونشفت شعري...
انا حاليا آخذ حمض الفوليك
لي اسبوع تقريبا ولاحظت طلع لي شعر جديد صغيير من عند القصه والجبهه
تسلمييين ياعسل