صبغ وردي
صبغ وردي
هلا اختي يوفا

قبل ما احمل و اعرف انه فيني ولد.. كنت أأمل اني اكون حامل ببنت و كنت حابة اني اسميها جاورس و هو اسم نبته عشبيه و يصنع منها اكله مثل الهريسة و هي عشبه دوائية تعالج امراض البطن بشكل عام.. بصراحة كان عاجبني نطق الاسم اكثر من معناه و الله ستر و رزقني بولد الله يحفظه لي من كل شر :) و اسم جاورس شلته من بالي نهائيا.. ما صار يعجبني نفس قبل..

و المكان الوحيد اللي يذكرني بالاسم هو هالمنتدى الطيب لانه اسم معرفي و بس :)

ندمتي على السؤال هاا.. قلت لج قصة حياتي كلهاا خخخ
فراشى فوشى
فراشى فوشى
بنات وش راااااااايكم تجربو الفايتكس من ارمال كثير يمدحونه ومااااامنه ضرر مثل الكلوميد يقلون طبيعى ون نفع ماااااااضر وسووعنه

بحث شوفو تجربه وحده ابحاول اانسخ لكم وان بنفسى سالت الى برمال gncيقول مفيده جداااا للى عنهم اظطربات للدوره والتكيس ومع

الاستعمال لمده ثلاث اشهور بنتظااااااام احتمال التؤااااااام كثير وشوفو المواقع الاجنبيه كاتبين عنه كثير يكفى انه ينظم للك الهرمونات

وبنفس الوقت نسبه التؤاوم مرتفعه وفيه تجارب تاكد كلامى كثير بمواقع احاول انسخ الموضوع
بناتي حياتي **
بناتي حياتي **
ننتظرك يافوفو

انا اتمنى احمل لو بوااااحد

الله يرزقني انا وزوجة اخوي
فراشى فوشى
فراشى فوشى
انا من متى ادور على طريقه طبيعيه للحمل بتوأم المهم لقيت كذا موقع يتكلم عن هالحبوب المهم لقيت ان الاجانب يدورون على طرق طبيعيه للحمل بتوأم المهم أغلبهم استعملوا هالحبوب و هي طبيعيه و حملوا بتوام هالحبوب اسمها vitex 250mg و هي اتضاعف فرصه المرأه للحمل بتوأم طبعا هذا تلقينه في صيدليه او عند نيوترشن تاخذين حبه مرتين في اليوم و مثل ما قلتلكم هذي اعشاب طبيعيه يعني ما يحتاج ابر تفجيريه و هالسوالف بس تاخذينه مرتين في اليوم من اول يوم دوره و توقفينه اول ما يصير الحمل.

بقولكم تجربه وحده في الموقع اتقول ان هي عمرها 35 سنه و ريلها عمره 50 سنه و هي وزوجها قرروا ينجبون اولاد (توا الناس ليش مستعيليين خخخخ) المهم اتقول ان دورتها دايما ملخبطه و بدأت تاخذ الحبوب من 24 يناير و كانت تاخذ حبه في اليوم صبح و مسا و يتها الدوره تاريخ 29 يناير و بعد ما خلصت الدوره بدأت تستعمل جهاز الاباضه و طلع عندها الاباضه تاريخ 6 و 7 و طبعا صار الجماع في هاليومين و في تاريخ 18 فبراير سوت فحص حمل المنزلي و طلعت حامل و طبعا اتقول انها استغربت كيف انها حملت بسرعه في خلال 11 يوم من بعد الاباضه و طبعا بعد 4 شهور سوت سونار و طلعت حامل بتوأم و هذي صوره الحبوب

منقوووووووووووووووووول من منتدى ثاااانى

المهم انا بروح باجر طيرررررررران و بدور عليه في صيدليه و لا نيوترشن و مثل ما قلتلكم هذي اعشاب طبيعيه اتخليج تحملين بسرعه و تنظملج الدوره لو استعملتيها لفتره طويله و طبعا استعملي FOLIC ACID معاه لانها مفيده بعد حق الي ناويه تحمل و تثبت الحمل و خصوصا ان نحن راح نحمل بتوأم و هذا الشي موب موجود في عايلتنا علشان جذي ضروري تستعملين فوليك اسيد معاه و ان شاء الله بخبركم بتجربتي و اتمنا منكم تدعولي الله يوفقني و احمل بتوأم سالمين
فراشى فوشى
فراشى فوشى
هلا انا استغرب من البنات الي دخلوا موضوعي و كل شويه يسألون من وين الحبوب و كم سعرها و كم حبه ناخذ ، انزين انتم لو تقرون موضوعي بتعرفون في الصفحات الثانيه الاجابه المهم بكتب كل شي هني و اتمنا انكم تقرون كله الي مكتوب اهني:

فوائدها:
الحبوب هذي من اعشاب طبيعيه تسوي نفس مفعول الكلوميد و احسن عن الكلوميد لان الكلوميد مضاره اكثر من نفعه بس هالحبوب مفيده و ما تضر.
هالحبوب اتخلي الوحده تحمل بتوأم و خصوصا الي في عايلتها حاله توأم مع هالحبوب 99% بتحملين معاها بتوأم و الي ما عندهم حاله توأم في عايلتها في المواقع الاجنبيه كذا وحده استعملته و حملت بتوأم مع انه موب وراثه.
و هالحبوب تعالج التكيسات المبايض.
و تنظم الدوره .
و تخلي حجم البويضه كبيره.
تساعد في منع حالات الاجهاض و الاسقاط.
تزيد فرصه الحمل ببنات و علشان جذي في موضوعي ذكرت اسامي حبوب تاخذينها و تحملين بولد (ان شاء الله) و اهم شي طريقه الجماع. وهذا موضوعي دخلي عليه و اقري اسامي الحبوب موب شرط كل الحبوب اتكون موجوده عندج http://forum.uaewomen.net/showthread...548035&page=37
و سوي هالطريقه الي انا سويتها قبل الجماع بساعه و في اول يوم اباضه بالضبط و هي انج تبللين صبعج بالماي و تاخذين بودره بيكربونات الصوديوم تغمسين صبعج في البودره و بعدين ادخلينه مره وحده في المهبل و اطلعينه بس شرط لا ادخلينه لين اخر شي تقريبا نص الصبع لانج لو دخليته وايد داخل بيجيسج حرقان فعلشان جذي لا تتعمقين وايد و هالطريقه اتخلي القاعده قلويه بسرعه.

تجربتي الشخصيه مع الحبوب:
بعد ما استخدمت الحبوب اسبوعين و نص بس رحت عند دكتورتي و ما كانت تعرف عن الحبوب الي اخذها بعد ما كشفت علي سألتني لو انا ماخذه كلوميد لان حجم البويضه الي طلعت وقت الاباضه كان كبير و فوق هذا الاباضه طولت عندي تقريبا 4 ايام يعني البويضه كانت تطلع من المبيض شويه شويه بحركه بطيئه علشان تعطي فرصه للحيوانات المنويه اتلقح البويضه و فوق هذا الحبوب هذي اتخلي الحيوانات المنويه عايشه فتره اطول.

مضارها:
طبعا الدكتوره لو سالتيها عن الحبوب بتقولج مالها اي مضار لانها من الاعشاب وفي مواقع ذاكره الاثار الجانبيه مثلا صداع ، تساقط الشعر، تسارع دقات القلب و تبين في اول اسبوع اول ثاني اسبوع من الاستخدام ، تحسس الجلد، فاذا طلعت عندج هالاثار وقفي الحبوب .

من وين اشتريته و سعره :
انا اشتريت الحبوب من نيوترشن زون موجود في سيتي سنتر الشارجه و صحارى سنتر و ما اعرف عن الامارات الثانيه و سعره بحدود 40 الى 60 درهم تقريبا ، فلا ترحون دكتور نيوترشن او غيره بس في نيوترشن زون.

الطريقه:
حبه وحده بعد الاكل من اول يوم الدوره ، وتوقفينه من اول يوم اباضه الين ما تنزل الدوره ، طبعا اذا حملتي اسالي الدكتوره لو تقدرين تاخذين الحبوب في 3 شهور الحمل الاولى علشان يثبت الحمل بس ضروري تستعملين حبوب الفوليك اسيد قبل الحمل و خلال فتره الحمل .

طبعا انا احاول احمل من شهر يوليو 2009 بس من شهر اكتشفت هالحبوب و ان شاء الله احمل بتوأم وبعد اسبوع واحد راح اعرف لو انا حامل اول لا و طبعا لو ما صار الحمل ما راح ايأس و راح اخذ الحبوب الين ما احمل ان شاء الله