أنا مهملة نفسي لأقصى حد

الأسرة والمجتمع

بنات مشكلتي تتلخص في إني مهملة نفسي بشكل ما تصدقونه حتى المكياج نادرا ما أحط وشعري قطعة وحدة لا صبغ ولا شي والاكسسوار نادرا ما ألبس
والله إني أرحم زوجي مع إنه يحب ها الاشياء بس نادرا ما أسويها
ساعدوني ودي أغير من طبعي هذا ودي أهتم بنفسي ودي أكشخ ودي..ودي..
شي ثاني
ثقتي بنفسي مهزوزة مع أني موظفة جامعية ولا فيه وحدة من أهلي وصلت للي وصلت له بتوفيق ربي
فأنا مرة أحب العلم والدراسة ويمكن هذا الي خلاني أنسى نفسي
بالاجتماعات العائلية نادرا ما أتكلم ما أدخل مع الناس بسهولة ودي أسولف بس ما أعرف
أحيانا لما أقعد مع نفسي أقول يمكن لأني أنشغلت بالدراسة بشكل طاغي وما زلت

أرجوكم أبي نصايحكم
29
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبتي سبب ظعفي
انتبهي لنفسك قبل مايطير منك هذا زمان الفتن ياقلبي والله مااخوفك بس زماننا يخوف وانتي ماشاء الله جامعيه وموظفه يعني فاهمه الدنيا املي عيون زوجك وتوكلي على ربك وهو سبحانه بيعينك وبعدين انتي ترتاحي قبل زوجك لماتتشيكي بالبيت انا عن نفسي ارتااااااااااح نفسيا لما اتكشخ موشرط عشانه وانتي زوجك يحب هالشي وهذا كلامك فلاتخليله حجه عليكي ياقلبي انتبهييييييييي موفقه حبيبتي
المدرسة الفرنسية
لا يا قلبي لاتهملي نفسك ،تزيني وتدلعي وحبي نفسك
الريـــم اللعــوب
حبيبتي النت ماخلا شي تعلمي منه كيف تغيرين نفسك وتهتمين بزوجك
وتخيلي انه بيتزوج عليك صدقيني راح تتغيرين على طول
ياقلبي انتي لايضيع منك زوجك بسبب اهمالك لاتنشغلين بوضيفتك عنه كل شي له وقت فرغي نفسك له ترى رجال هالوقت متفتحين النت والتلفزيون ماخلا شي والاسواق مليانه لايضيع منك وبعدين تندمين وتقولين ياليت وياليت تداركي نفسك
والله يوفقك ويهنيك
بلونا
بلونا
خلي عندك عزيمه واصري على نفسك انك تتغيرين مو عشان زوجك عشانك حبي نفسك انك تكوني انيقه وشيك وكشخه دلعي نفسك روحي للمشغل وتسويلك برنامج عنايه للشعر للبشره وحمام مغربي وووو
وصدقيني بالبدايه تحسين الامور صعبه بعدهاا تصير عااده وتحسين اذا قصرتي على نفسك انه فيه حاجه نقصتك عشانك تعودتي الله يسهل امرك
الولف غلاب
الولف غلاب
أجلسي على برنامج مع جويل أحلى تتعلمين منها كل شي00وبما أنك موظفه دلعي نفسك وعيشي ترى العمر مره