يارب اللي تساعدني ترزقها بفرحه تغير مجرى حياتها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا تعبت يابنات فيني اكتئاب وخوف من الموت ووسواس من الامراض تدمرت نفسيتي فقدت ناس احبهم وتدهورت حالتي اكثر ماعاد احس للحياه اي طعم حلو ااااه بس وش اقول صرت ما احب اركب السياره أخاف يصير علينا حادث واموت أهملت نفسي وبيتي بسبب هالوسواس والخوف والاكتئاب نفسيتي صارت عدم واكثر شي يجيئني فيه الاكتىاب ف اليل اكره نفسي منه وأي صوت اسمعه يفز قلبي اخاف يكون انفجار ف البيت او احد بيداهمنا وبيقتلنا يعني وسواس غرييييييييييييب واذا ركبت السياره اكون ف عالم ثاني اكتئاب وخوف وتوتر وقلق لين يعصب زوجي صار يقول ما احب اركب السياره معك لأنك توتريني باختصار صارت الدنيا سودا بوجهي ماعاد فيها شي حلو

احترت في نفسي انا لي سنه وشهر من يوم جبت طفلي معقول يكون اكتئاب ولاده او يكون من حبوب الحمل لأني استخدم جينرا او يكون نقص فيتامين د او ايش فيني بالضبط وش تنصحوني فيه ساعدوني الله يسعدكم دنيا واخره وش الحل وربي اكتب لكم وانا ف قممممة الاكتئاب

والله والله لدعي لكل وحده تساعدني او ترفع الموضوع أبغى تجااااااربكم فيه احد مثلي طمنوني
53
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الونه الحلوه 23
والله مادري الله يشفيك ويبعدعنك كل مكروه.الله يسرامرك ويشرح صدرك ويشفيك..
شيماء المحمد
شيماء المحمد
هلا ياقلبي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويدفع عنك كل مكروه ويرزقك الصحة والعافية يارب

والله مابيدي شي اقوله غير الدعاء لك واوصيك بالاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار والالحاح بالدعاء في الثلث الاخير من الليل لان الدعوة فيه مستجابة بإذنه تعالى وربي يفرج كربتك ويزيل همك يارب

لاتنسيني من الدعاء بالستر والزوج الصالح حبيبتي
ترانيم السكون
ياقلبي عليك ..

عليك بقيام الليل وسورة البقرة والأستغــفار ...

وربي يكون بعونك أختي ...

ولا تنسيني من من الدعاء والزوج الصالح ...
متى نرجع
متى نرجع
اقري علي نفسك البقره 7 ايام ورى بعض .. .و بتغير نفسيتك باذن الله

دعواتك لي
tuka
tuka
هلا ياقلبي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويدفع عنك كل مكروه ويرزقك الصحة والعافية يارب

والله مابيدي شي اقوله غير الدعاء لك واوصيك بالاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار والالحاح بالدعاء في الثلث الاخير من الليل لان الدعوة فيه مستجابة بإذنه تعالى وربي يفرج كربتك ويزيل همك يارب