salma mum
salma mum
مرحبا اختي.. بحثت لك بقوقل وحصلت لك مدارس الرواد العالمية وسمعت انها كويسة وهذا موقعهم http://www.alrowad.edu.sa/International.asp فيه كل المعلومات اللي انتي تبينها.. وفيه مدارس عالمية كثير قد تكون افضل مستوى من الرواد بس للاسف ماعندي عنها خلفية.. ابحثي بقوقل وان شاء الله تحصلين اللي تبين.. بس ماقلتي ايش اكثر شي يهمك بالمدرسة يعني بس تبينهم يدرسون انجليزي بدون عربي أو ايش لانه فيه مدارس (غير عالمية) مستواها عالي بالانجليزي بالاضافة للدين والعربي واقساطها عالية.. اذا انتي حابة المدرسة تكون قوية جداً من اللغة الانجليزية بالاضافة الى العربية (المناهج السعودية ) فيه مدارس كثيرة غير عالمية وأقساطها اقل شيء 12 الف ريال للسنة وطالع.. بالتوفيق:)
مرحبا اختي.. بحثت لك بقوقل وحصلت لك مدارس الرواد العالمية وسمعت انها كويسة وهذا...
أشكرك جدا ياحبيبتي....انا عايزه مدراس قوية باللغه الانجليزيه...اشكرك علي ال Site انا شوفته واخذت فكره عن المدرسه بس انا اسمع في نظام الِSAT وفي IG??انا كنت IGCSEفي مصر بس معرفش النظام هنا ايه وايهما افضل؟؟
salma mum
salma mum
roro6 roro6 :
اختي سويت لك بحث وللأمانه منقول من منتدى ولا عندي خلفيه عن المدارس أسعار مدارس الصقر العالمية 3600 من kg1 حتي gr6 من الروضة حتي السادس أبتدائي ويبدأ العام الجديد لها في أبريل يعني حاليا شغالة سنة جديدة نظام 3 تيرم وهناك الكثير من المدارس وعلي سبيل المثال مدرسة جواهر الرياض العالمية خلف أسواق الشعلة طريق الملك عبدالعزيز 2 تيرم ( أسعارها تبدأ من 5000 مدارس الاقبال العالمية طريق النهضة أو من شارع الاحساء 300 متر شرق ( أسعارها تبدأ من 5000 مدراس المينا العالمية خلف أسواق التميمي 30 السليمانية أسعارها تبدأ من 6000 مدارس دلتا العالمية خلف مجمع الموسي شارع العليا أسعارها تبدأ من 6000 مدارس نافذة المستقبل غرب المستشفي العسكري مدارس العروبة العالمية قريبة من دوار المطار القديم شمال غرب مدارس الفارس العالمية خلف العروبة مدارس الملك عبدالعزيز غرب مدارس العروبة مدارس الملك خالد العالمية مقابل مدارس الاقبال العالمية مدارس الشرق الاوسط العالمية في السليمانية مدارس يارا العالمية حي الربوة شرق سجن الملز مدارس الهدا العالمية الملز شرق كلية التربية للبنات أما عند المدرسة التي تدرس المنهج الاسترالي أعرف مدرسة الملك سعود في حي السليمانية خلف بلدية السليمانية وهي فرع للمدرسة العالمية الاسترالية وهذه أسعارها من 20000 وأنت طالع
اختي سويت لك بحث وللأمانه منقول من منتدى ولا عندي خلفيه عن المدارس أسعار مدارس الصقر العالمية...
اشكرك جدا يارغد الحياه ....وشكرا لرورو....ومن فضلكو لو تعرفوا حد من اقربائكم او اصحابكم في الرياض يرشحوا مدرسه معينه بلغوني عشان افاضل بينهم واشوف الانسب....
بس عايزه اسالكو سؤال يمكن سخيف شوية....بس اتحملوني...هل كل ماغلا سعر المدرسه تكون احسن؟ولا
ملهاش علاقه؟؟
roro6
roro6
والله حبيبي مااعتقد الغلا يكون رابط بين جودة المدارس
لان الغلا يكون مقابل الرحلات والترفيه بالمدرسه وبدلات لمعلمين والمعلمات
اما الكادر التعليمي ماله دخل القوة وطريقة توصيل المعلومة تختلف من انسان لاخر

رغد لاحبيتي شدعوة عاادي مافيه ضيقت صدر
هي الغربة وحده والبعد عن الأهل واحد مافيه شي يعوض
متساويه

بالتوفيييق
roro6
roro6
اتمنى الرابط هذا يساعدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=886703
رغد الحياة
رغد الحياة
والله احنا اخواتي كانو بكندا بمدارس جدا قويه فأهلي حبو انه مايتغير نظام التعليم عنهم كثير
وابوي سوا بحث طوووويل ومكثف وعمل مقابلات مع مديرات مدارس كثير واطلع على املناهج وقارن وسوا وعمل وبالاخير رشح مدرسة دلتا العالميه

وبيني وبينك انا رحت زياره للسعوديه وشفت كتب اخواتي انصدمت بمعنى الكلمه يعني الكتب صعبه موت لدرجة انه الطلاب الصغار بياخدو شنطة سفر (كيري اون) للمدرسه من ثقل الكتب!!

والمدرسه عندها اهتمام كتير بالطلاب .. اعطيك مثال لسه اختي الصغيره هلأ حكت لي ياه ( صف تاسع)
بتقولي انه اجتهم معلمة ساينس جديده (كيميا فيزيا احياء ) وشافت مستوى الطلاب بالساينس مش منيح فراحت حكت مع الادارة انه يكثفو حصص الساينس على الجدول وتعطي الطلاب حصص اضافيه الين مايصيرو شاطرين فيه + المدرسة راح تعطل الصيف بعد شهر لانه راح يعطوهم دورة مكثفه في الساينس!! تخيلي
مثال تاني اخوي الصغير (خامس) فتحو لهم المجال انه كل خميس يجو الطلاب اربع ساعات للتقويه بالرياضيات للي بدو كمان مشان يقووهم في الماث..
يعني المدرسه مو مجبوره انه تخلي طلابها احسن واشطر طلاب بس مع هيك عم تسعى انه تسويهم هيك

اختي هلأ بصف التاسع وعما يدرسو كتب السات اللي شبيهه للتوفل والله شفت الكتاب رحمت ااختي بمعنى الكلمه
الكتاب فوق الاف وخمسية صفحه كتاب ضخم!

فاذا انتي ببالك مدرسه قويه اكاديميا بنصحك فيها جدا واهم شي قسطها مو كتير ست الاف يعني يعتبر رخييييص مقارنة مع غير مدارس .. وهالمدرسه شملت كل شي يعني بيدرسو المناهج البريطانيه كلها بالانجليزي وبيدرسو التربيه الاسلاميه والقران بالعربي واللغه العربيه بالعربي وبيدرسو كمان فرنسي ..
يمكن تشوفيها صغيره وطلابها قليلن ماتملى عينك بس مدرسه روعه

عيبها الوحيد متل ماقلت لك انه العربي مش كتير فيها قوي وانا اخواتي كان عربيتهم مو قويه كونهم عايشين بكندا طول حياتهم بس دام انتي بدك انجليزي فلا تشيلي هم لأنه منهاجها الانجليزي قوي جدا جدا ..

اما عن السعر ترا ماله دخل ابدا عندك مثلا الرواد اغلى منها لكن منهاجها ماهو ذاك القوة

هذي تجربة اخواتي فيها وبالتوفيق حبيبتي