أحس إني بموت قريب .. مين مرت بنفس هالحاله ؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم 
بدأت حالتي بعد وفاة جدي بشهر حيث كنت أحلم بها بشكل شبه يومي وبعدها بدأ ينتابني خوف شديد بأنتي سألحق بها قريبا وأترك زوجي وطفلي وإهلي ، ومن هنا بدأت هذه الحاله الى درجة انني اصبحت اشعر بكأبه وخوف وقلق وبدأت انظر لكل شي كأنتي لن اراها مرة اخرى وتأتيني حاله غريبه خفقان وضيق في التنفس اشعر وقتها بانه الموت وكل شي افعله او اي رساله اكتبها او ان كلمت شخص ما او ان كلمني قريب لي اقول بان هذا الموت حتى اذا اخبرتني قريبه لي بانه حلمت فيني اخااااف واقول هذا دلالة على الموت واصبحت اخاف من احلامي كذلك مع اني امارس حياتي الطبيعيه واحاول انه اتغلب على هذه الحاله الا انها تاتي غصب عني ، تعبت جدا جدا وخصوصا انه عندي اختبارات ولكن لا رغبو لي في المذاكره ... 
دعواتكم اخواتي لي بالشفاء وطول العمر 
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلاسيكية ذوق
كلاسيكية ذوق
هذا حبيبتي وسواس وقد جتني فتره وعديتها الحمدلله
اقري قران كثري استغفار. واشغلي وقتك بالمفيد وان شاء الله تروح الحاله اهم شي لاتجلسين لحالك والله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
الاصيلة2009
الاصيلة2009
وسواس ...تعوذي من ابليس والله خير الحافظين ...

وربي يشفي جميع مرضى المسلمين ويطول عمارنا بالطاعه والرضا والصحه
انااختكم كلكم
حتى انا يااختى والله ان حالتى نفس حالتك بس احاول ان مايبان عليه هذا الشى وهذا كله بسبب حلم حلمته

اسال الله لي ولك الثبات وان يلقان بوجه راضى يارب العالمين
ماسية@@@
ماسية@@@
هذا حبيبتي وسواس وقد جتني فتره وعديتها الحمدلله اقري قران كثري استغفار. واشغلي وقتك بالمفيد وان شاء الله تروح الحاله اهم شي لاتجلسين لحالك والله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
هذا حبيبتي وسواس وقد جتني فتره وعديتها الحمدلله اقري قران كثري استغفار. واشغلي وقتك بالمفيد وان...
وعليكم السلام
رائعه بحجابي
رائعه بحجابي
وعليكم السلام أختي هذا وسواس أصابك

عليك بقراءه القران وخصوصاً سوره البقره والفاتحه يومياً أنفثي على نفسك
كذلك الأذكار واذكار النوم وخليك على وضوء دائم

مجرد وساوس الموت حق وماراح يستأذن من أحد
اللهم أحسن خاتمتنا

أسال الله أن يشفيك وكل مسلم مريض