كتيب او مطويه للمدرسه بالخطوات ((صور))

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم حبيباتي

صباحكم / مساكم عسل

امس طلب مني اخوي اني اسويه له مطويه او كتيب صغير للمدرسه لمادة الرياضيات وكان الموضوع او الثيم لهذي المطويه لازم يكون عن الاعداد النسبيه تتكون من عشر صفحات طبعا هو يطليها الاسبوع الجاي بس امس قلت دامني فاضيه ليش ما أبدأ فيها وراح اكتب الخطوات بالصور ياليت انكم تستفيدوا وتعطوني رايكم اذا كان ارح يأخذ عليها 10 درجات او لا:35:

اول شئ الادوات نحتاج مسطره .. الوان مائيه براسين اللي طرفه عريض والثاني نحيف هههه على الشرح ... الوان خشبية .. طبعا قلم رصاص .. مساحه .. دباسه ... واهم شئ اوراق الطابعه او اي اوراق بيضاء وتكون عددها خمس ورقات....

Uploaded with ImageShack.us

نبدا نحدد الاطراف بالالوان اول شئ بالعريض وبعدين بالاقل منه بالعرض وطبع نلون اطراف الصفحه باستخدام المسطره عشان تساعدنا ولاننسا نمسح طرفها مع كل تمريره للون لانها الوان مائيه وراح تبقع في الورقه وراح يضيع وقتك..... انا سويت كل صفحه بلون بس اللي قفاء الصفحه لون ثاني وبكذا لين ماخلصت كل الورق وجه وقفا

اللحين جاء دور جمعها ترتبين الوراق فوق بعض بعنايه وتحطينها على الطاوله وبعدين تجبين الدباسه وتفتحيها على الاخر وتمسكين راس الداباسه ودبسي من المنتصف والاوراق على الطاوله يارب انكم فهمتوني بس راح احط صوره عشان تفهموا التكنيك

وبعدها يصير عندك كتيب حلوا وترتيب الاوان انتي حره فيه راح يصير زي الدفتر صفحه بلون والصفحه اللي قبالها بلون ثاني انا خليت الغلاف اسود

الصفحه الاولى رسمت عليها ارقام عشريه عشان يكون الثيم واضح انه للرياضيات

وبكذا خلصنا اتمنا انه يعجبكم طبعا يمديكم ترسموا بعض الارقام جوا الكتيب بس انا اكتفيت بكذا لاني تعبت يالله ياحلوين ابغى ارئكم

27
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبحرة في ذكرياتي
ما شاء الله

الله يسلم الايادي

مطويه رائعه

والله بنتي يطلبونها مطويات لرياضيات فكرتك اعجبتني

الله يسعد ايامك تسلمي
طيوف الحزن
طيوف الحزن
الله يسعدك ياعمري شجعتيني اني انزل مواضيع اكثر وان شاء الله القى الوقت

واسعدني انها جعبتكي

وللحلوات اللي يدخلوا ياليت تقولون ايش رايكم لانه يهمني