متفاءله جدا
متفاءله جدا
200901301141 بنات ايش رايكم في الدربزين بصراحه ركبناه قبل البلاط يعني مع التلييس وايش تقترحوا يكون اللون ناويه ان شاءالله اركب للمسكه خشب مدري انتو ايش تسموها
200901301141 بنات ايش رايكم في الدربزين بصراحه ركبناه قبل البلاط يعني مع التلييس وايش تقترحوا...
ماشاء الله

حلو بس غريبه مركبينه قبل الارضيات
حتى مش مصبوغ

عموما تتهنوا فيه
شوفى بالنسبه للصبغ انتى وذوقك واللى يريحك
النحاسى حلو والاسود مع الذهبى روعه والذهبى المطفى يجنن
اختارى اللى تبين
وبالنسبه للخشب ما انصحك فيه قديم الحين الدارج اساسه تكون المسكه عريضه وشكلها شكل الخشب بس هى حديد

والله يوفقك وتصورينه لنا مصبوغ وجاهز :icon28:
الشمس المشرقة
لبوسه مشكوره ياقلبي .. الشمس المشرقه احس انها لخبطه كل الشغلتين صعب يجمعهم مع بعض هذا من رأيي بنات حبيت استشيركم بهالدربزين خاش مزاجي وابغى اركبه على جدار الدرج من برا يعني يكون مثبت بالجنب وها الباب وش رايكم فيه باب داخلي لمدخل الفله مع تقويسه من فوق
لبوسه مشكوره ياقلبي .. الشمس المشرقه احس انها لخبطه كل الشغلتين صعب يجمعهم مع بعض هذا من...
يسلمو ياقلبي على الرد نفس احساسي بس لان راعي البيت اللي حاليا ساكنين فيه زاد علينا الايجار من 28 الى35 الف وزوجي متضايق دفع نصه ل6 شهور وعنده احساس نقدر نشطب دور خلال هالمدة ونسكن فيه وبعدين براحتنا نشطب الدور العلوي ..

وبالنسبة لصورة الباب حلو بس انا ما أايد الخشب حتى للمداخل الداخلية لانه صارت قصة لقريب زوجي كان ساكن دور ارضي بفيلا بجدة وتوه متزوج ماله شهر طلع يتمشى هو وزوجته ويوم رجع لقو الباب الداخلي مكسور وداخلين الحرامية وقاشين ذهب الحرمة 13 طقم غير الساعات الغالية .. رغم انهم قافلينه بالمفتاح والباب شكله مثل اللي بالصورة بس بدون زجاج ... عشان كذا افضل الحديد لبرا وجوا
أميرة الشوق
أميرة الشوق
هبهوبة
أخبارك ياعسل
توقعتك سكنتي ^_^

إلا صدق يابنات
ايش أخبار أم قودي ؟؟؟
من زمان ودي اسألكم عنها وأنسى ....

أميرة بكلمتي
حلو حمامك ماشاء الله
اجل متفقين أنا وانتي عالأسود والأبيض ^_^

هذا حمام الماستر ( أكرمكم الله )

مدو
حمامك شكله رااااااااااااااااايق ولونه وااااااااااااو
ماشاء الله
ذوق والله يالغلااااا

تتهني ياعسل ....
a7la.ml7
a7la.ml7
اهلين على احلى ينات.....

اميره حلو اختيارتك وخاصة برج ايفل لو سمحتي وين مكان المحل انا رحت اوتاد وماعجبني بس الباركيه عنده حلو,,,
ربي حقق حلمي
ربي حقق حلمي
بنات نقطه مهمه جدا للي مسوين دورين الحمامات اللي فوق خلو العمال قبل يبلطونها يحطون قار عشان يمنع التسرب للدور اللي تحت