إيــمــان

إيــمــان @ayman_24

كبيرة محررات

حلى خيااااال وطبقات بعد العشاء بالصور.....تفضلوا حبوبات

الحلويات الشرقية والغربية

مراااااااااااحب

هذا الحلى روعة لبعد العشاء:p انا كنت مأخذة طريقته من احد المنتديات بس غيرت فيه واضفت عليه اشياء من عندي وطلع خيااال والكل حبه وان شاء الله يعجبكم

المقادير مع الطريقة:

الطبقة الاولى:
اول شي نجيب صينية بايركس وسط ونصف فيها طبقتين بسكويت شاهي مغمس في الحليب

الطبقة الثانية:
نحط بالخلاط (قشطة وحدة +1كيس كريم كراميل+اكيس دريم ويب+2 جالكسي بالكراميل+1مارس كبير)
ونخلطها زين ونصبه فوق البسكويت وندخله الثلاجة لحد مايتماسك يعني نص ساعة

الطبقة الثالثة:
نأخذ كيك سويسرول بالفانيليا ونقطعه حلقات ونصفه فوق الطبقة الثانية

الطبقة الرابعة:
نحط بقدر على النار (قشطة+ملعقتين كبار تشوكليت او كاكاو+فنجالين سكر) بس شوي لحد مايتجانسوا
ثم نصبه على طبقة الكيك ونوزعه زين على كل الطبقة وندخله الثلاجة مرة ثانية شوي بعد

الطبقة الخامسة والاخيرة:
نأخذ (اعلبة حليب ابوقوس العادي+2كيس دريم ويب)وبالخلاط شوي ثم نصبه على الطبقة الرابعة وتزينينه باللي تحبين انا بشرت رينغو فوقه ودخليه الثلاجة وكلما طول صار احسن

وبالعافية على قلوبكم بس لاتكثرون بعدين:10_8_11:

دعواتكم الحلوة لي واتمنى تجربونه:icon35:
1K
370K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلايل
غلايل
تسلم ايديكيكي ايمان باين انو مممممممممممممممممممممممممممممم لذيذ ولو اني اخاف امتن من الحلا
ام فتون _5
ام فتون _5
تسلم ايديكيكي ايمان باين انو مممممممممممممممممممممممممممممم لذيذ ولو اني اخاف امتن من الحلا
يسلموووو ايدك غاليتي
:)
إيــمــان
إيــمــان
اكلي من هنا وسوي رياضة من هنا:22:

شاكرة مرورك ياقلبي
إيــمــان
إيــمــان
يسلموووو ايدك غاليتي :)
يسلموووو ايدك غاليتي :)
هلا فيك حبوبة
A>K>R
A>K>R
ايمان تسلم يدك على الوصفه