تصويت على احسن كوفيرات القصيم{اخذ حقه من الردود}

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم جميعا..ياليت تفاعل مع بعض عشان يكون مرجع لنا دائم..
الموضوع من عنوانه نبي نصوت على احسن كوفيرة بالقصيم
بذكر اسماء الكوفيرات من ناحية الشغل والسعر والاخلاااق وكل وحدة تكتب مع مين تعاملت وش صار معها يلا نبدا
كوافيرة (طرفة- ام ريما -ام عبادة-ام باسم ومونيا- ام تركي بعنيزة-ام ثمارة-ام ريان من الزلفي-ام ريتاج-ام عبدالله-ام كادي-ام لجين-ام ملاك-روميه من الحفر وتطلع لمناطق القصيم -سعاد-سهام-مرام-منال-نجود)
هذا اللي اسمع فيهم
وتجربتي انا كانت مع منال والشهادة لله انها عسل وخلوقة ومكياجها روووعه عليها دمج بالوان الشدو خرافي..واسعارها في متناول الجميع
ومين بعد ايه عندك سهام حلو تسريحاتها مرة ومكياج حلووو واسعارها متناول الجميع
وامممم بس هذا اللي جربتهم اما الباقي اسمع عن طرفة روووعه بس ماشفت وغاليه شوية ومن بعد روميه من الحفر بس ماجربتها تطلع لمناطق القصيم فوق 8 بنات اعتقد
اممم مين بعد سعاد سمعت من ناس مدحوها لي بس الامانه ماجربتها وغالية واللي جربها يقولي..
ومن جربت ام ملاك من ناحية المكياج والتسريحة
وبس ..يلا جاء دوركم..
بنات بليز ترا انا جبت اكثر الكوافير اللي يمدحونهم وبجهدي انا جمعت الاسماء لعيونكم عشان نفيد واللي تبي تذكر اسماء كوافيرات غير الموجود فوق تذكره هنا
103
60K

هذا الموضوع مغلق.

اسطورة حب
اسطورة حب
مشكوره ياقلبي بس ما عندي اي خلفيه اذا فيه زواج ع طول اروح للصالون
متفائلة بالغد
أختي بالقصيم تتعامل مع أم عبدالله ومرررة تمدحها وأيضا أسعارها في متناول الجميع وحجوزاتها دايما فل ماشاء الله تبارك الرحمن

أما رومية صديقتي مسوية عندها يوم انها عروس شفت صورها مكياجها حلو لكنه أوفر من قلب

وانا ماأحب هالنوع من المكياج غير أسعارها المرتفعة

عموما أي وحدة من الحفر تجي للقصيم فأسعارها مرتفعة
الدلوعه 2000
الدلوعه 2000
يمدحو ن صباح في مشغل سيدتي لكن ماجربتها
ااابكي بصمت ااا
ناديه بمشغل لمسات للبنانيه...رررررررررررررروعه وهي بعنيزه بس قولي مميز
مليك الروح
مليك الروح

تسلمين ياقلبي..يكفي مرورك بصفحتي.