dalia.dream
dalia.dream

أشكر كل البنات اللي ردو وذكرو نصائحهم وتجاربهم عشان نستفيد منها جميعا وشكر خاص للأخت نيراز اللي واضح حبها للعطاء وحبها للخير ولمصلحة أخواتها ربي يسعدها دنيا وآخرة

بنات أنا ما شفت حماس منكم كافي للمشروع بقدر حماسكم لحملة القضاء على عادة التبذير ... أنا أسعدني حماسكم لترتيب حياتكم المادية و رغبتكم الصادقة بالتغيير ... لكن ما جتني رسائل بخصوص المشروع عشان نبدأ فيه

على كل حال يا بنات حابة منكم تعليق و رأي بخصوص مشروع خيمة مستعمل لو مو عاجبكم المشروع مرة مو مشكلة ممكن نشوف حل ثاني للأغراض والحوسة اللي مالية بيوتنا من الحاجات الزائدة وغير المستعملة وبالنسبة للمشروع لو ما عجبكم مرة ،،، أنا إن شاء الله بجيب لكم مشروع ثاني أفضل عشان يكون في مصداقية أكثر لعنوان الموضوع "حملة رتبي حياتك المادية ومشروع رائع للجميع" ... بس اصبرو عليا شوية عشان أجيبلكم فكرة مشروع متميزة وجديدة ... بس هذي المرة المشروع راح يكون فيه رأس مال لكن بإذن الله مو كبير ... أبغى بس وقت أفكر ... وكمان زي ما وعدتكم قريب راح أجيبلكم أراء متخصصين بالإقتصاد والإدارة المالية عشان نحط سياسة واضحة ومفيدة لإدارة رواتبنا وبالتوفيق لنا جميعا
نيــــــــــراز
موضوعك حلو بس عني استحي ابيع الملابس واغراضي الشخصيه افضل اتصدق بها وياليت نقدر نوفر بس دايم اقول اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب وفكرت ادخر فلوسي بعمل جمعيه بس من يوم تجيني الجمعيه الا ادور وش ناقص وش يبي له تصليح وهذا يبيله تسديد والله تطير مثل لمح البصر من المصاريف الله يعين بس
موضوعك حلو بس عني استحي ابيع الملابس واغراضي الشخصيه افضل اتصدق بها وياليت نقدر نوفر بس دايم اقول...
هلا وغلا اختي

انا ما اقولك بيعي ملابسك

اذا لقيتي المحتاج عطيه بالعكس حلوووو

لكن ان ما لقيتي فمشروع الاخت فعااااال جدا جدا

والا يعني بالله عليك محل بالعليا موول يقول للعالم انا اشتري الجنزات منكم بناطيل والا تنانير على 10 ريال ويرجع يبيعها في المحل فوق 200 ريال بس عشان حط كم خرزه وقصها من هنا ونتشها من هناااا وهذا نحن نشتري ونحن نضحك ماندري عقب مين وكل على نفسه غسلها والا لا

تبين الصراحه عندي ملابس تعبت ادور على وحده تتكفل توديها لمحتاجين مع اثاث بيت تعرفي وش سويت دقيت على الجمعيه الخيريه قلت لهم عندي مجالس وعندي وملابس وعندي جزم وفساتين زواج ومن ظمنها ملكتي وزواجي كيف بتوزعونها على المحتاجين قال ابد الزين نعرضه للبيع في المحلات عندنا محلات متعاملين معاهم نغسل الملابس ونعرضها هناك تنباع واللي مهو زين نرميه وبقيمة اللي انباع نشوف وضع الجمعيه والمحتاجين وش يتطلب

ايش رااايك بالكلام هذا والله من بعدها حلفت ما تدخل قطعه وحده عند جمعيه

اروح لاي مكان واي حي احس اهله محتااااج والسكان ضعيفه حالتهم واحط اكياس الملابس والاثاث هناك والله ثم والله ما تاخذين لفتين بالسياره في الحي ترجعين ما تلاقين كيس واحد او قطعه وحده موجوده

فاذا لقيتي المحتاج حلووو بارك الله فيك شي طيب

والله يوفقك يارب بس ترسلين لي حافظه كبيبه لامريكا والله خاطري فيها
لمسات من الشوق
أشكر كل البنات اللي ردو وذكرو نصائحهم وتجاربهم عشان نستفيد منها جميعا وشكر خاص للأخت نيراز اللي واضح حبها للعطاء وحبها للخير ولمصلحة أخواتها ربي يسعدها دنيا وآخرة بنات أنا ما شفت حماس منكم كافي للمشروع بقدر حماسكم لحملة القضاء على عادة التبذير ... أنا أسعدني حماسكم لترتيب حياتكم المادية و رغبتكم الصادقة بالتغيير ... لكن ما جتني رسائل بخصوص المشروع عشان نبدأ فيه على كل حال يا بنات حابة منكم تعليق و رأي بخصوص مشروع خيمة مستعمل لو مو عاجبكم المشروع مرة مو مشكلة ممكن نشوف حل ثاني للأغراض والحوسة اللي مالية بيوتنا من الحاجات الزائدة وغير المستعملة وبالنسبة للمشروع لو ما عجبكم مرة ،،، أنا إن شاء الله بجيب لكم مشروع ثاني أفضل عشان يكون في مصداقية أكثر لعنوان الموضوع "حملة رتبي حياتك المادية ومشروع رائع للجميع" ... بس اصبرو عليا شوية عشان أجيبلكم فكرة مشروع متميزة وجديدة ... بس هذي المرة المشروع راح يكون فيه رأس مال لكن بإذن الله مو كبير ... أبغى بس وقت أفكر ... وكمان زي ما وعدتكم قريب راح أجيبلكم أراء متخصصين بالإقتصاد والإدارة المالية عشان نحط سياسة واضحة ومفيدة لإدارة رواتبنا وبالتوفيق لنا جميعا
أشكر كل البنات اللي ردو وذكرو نصائحهم وتجاربهم عشان نستفيد منها جميعا وشكر خاص للأخت نيراز اللي...
يالغلا عندي اقتراح بدال مانبيع الاشيا المستعمله ليه مانتصدق فيها يمكن فيه اخوات محتاجات اغراض وتكون هالخيمه نعرض فيها اشيانا بشكل مرتب واي عائيله محتاجه تاخذ هالاغراض بالتنسيق مع مسؤوله تدرس وضع كل عائله مثلا عندي غسالتين واقدر استغني عن وحده وفيه عائله محتاجه غساله بمساعدتنا لها رح نكون كسبنا اجر وهو فرصه للاعمال الصالحه اعتذر ان كان كلامي ضايق احد بس دعوة في ظهر الغيب تسوى الدنياء وماعليها
سندريللا 2000
سندريللا 2000
العطاوية

مشكورة ياقلبي على الرد هالحين باقي معاي من المصروف نصف المبلغ وباقي على الراتب عشرة ايام ان شاء الله اقدر اقتصد فيه واوفر منه .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
اختي بين الاطلال جزاك الله خير كلامك درر لكن ياليت تكتبين بخط واضح لاني تعبت وانا اقرا كلامك الخط يبلع بعض الحروف .