من لديها اي معلومات عن الخراج الشرجي او الناسور تدخل ضروري

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنا من اخواتي في عالم حواء مساعدتي باعطائي اي معلومات عن الخراج الشرجي او الناسور
اسبابه وعلاجه
لانه فجائه طلع عندي خراج شرجي وعانيت منه ودخلت الطواري وسووا لي عمليه تحت تخدير كامل ثم اخبرني الدكتور انه احتمال 70% اجري عمليه ناسور
المشكلة ان ماعندي ادنى خلفيه عن العمليه ومضاعفاتها والله اني خايفة
اتمنا مساعدتي باي معلومات لاني الى الان ماعرف ايش الي سبب لي الناسور مع العلم اني لم اشتكي منه من قبل
بانتظار ردودكم
19
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفيرة الغرباء 2
فرج الله عنك
شوفي حبيبتي لازم تسوين العملية بس لازم تختارين دكتور ممتاز اعرف ناس سوو العملية وبعد شهر ونص بالضبط سوو عملية ناسور جديدة
اسبابه غير معروفة بس غالبا هو بدايته دملة صغيرة ثم يتشعب وهو مرض العصر لكن علاجه الجراحة فقط لاتترددين في اجراء العملية حتى لايتضاعف الناسور ويتشعب
العملية سهلة بإذن الله يتابع الناسور ويشيله ويربطه لكن عليك بالاهتمام مابعد العملية من الجلوس في مويه حارة ومطهرات ,, وعليك بالمر يساعدك في إلتئام الجرح بعد العملية
اتمنى اكون افتدك واي سؤال انا حاضر
بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
سفيرة الغرباء 2
مشكورة يالغالية وماقصرتي
واذا عندك اي معلومات عن كيفية اجراء العمليه وكم اجلس في المستشفى وهل يكون مكان اعمليه جرح مفتوح ام يقومون بخياطته
واسفة اذا كنت ازعجتك بكثرة الاسئلة
^^بنت العز^^
^^بنت العز^^
دعواتي لك بالشفاء العاجل
حبيبتي انا كان معي الشرخ الشرجي وذكرت لي احدى الاخوات علاج طبيعي اللي هو زيت زيتون مع خواء جواء من العطار تطبخينهم على النار 10 دقايق بعدين تستخدمينها كدهان داخلي وباذن الله يسكر الجرح بسرعه عجيبه وبتلاحظين الفرق بس لازم الاستمرار عليه
دعواتك لي ووالدي بالشفاء والمسلمين
بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
مشكورة اختي بنت العز على الرد والله يشفيك ووالدك وجميع المسلمين امين ياري العالمين
بس انا الي معي مو شرخ شرجي لا انا جاني زي الخراج او الدمل بجوار فتحة الشرج
بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
مازلت بانتظار المزيد من المعلومات فلا تبخلوا بها علي