angel@ eyes
angel@ eyes
مرحبـــا .. حبيبتي بغيت اسألك وياليت تجاوبيني اليوم اذا تقدري انا قبل فتره كنت صابغه شعري اشقر مخصل المهم الصبغه نزلت وطلع لون شعري الاسود وهو مره اسود ماتمسك فيه الصبغات وانا الحين ابي اوحد لون شعري واشيل الاشقر كله صبغت برغندي 4/6 من كوليستون وتركته على شعري ساعه الا ربع طبعا الاشقر تغير وصار برغندي تمام بس الجذور بقي لونها اسود تقريبا او فيها لمعة الاحمر بشكل مره بسيط ومو حلو الجذور غير عن الاطراف مادري ارجع اصبغ الجذور لوحدها يعني ازيد عليها صبغه برغندي اواش اسوي !! ياليت تردين علي انتظرك وشكرااا
مرحبـــا .. حبيبتي بغيت اسألك وياليت تجاوبيني اليوم اذا تقدري انا قبل فتره كنت صابغه شعري...
انتظري فترة وارجعي اصبغي شعرك كله

احمر فاتح جدا + برغندي

او احمر استوائي

مع بروكسيد تركيز 40 لانه للشعر الاسود في الصبغات

بس على فكرة لتوحيد الون مانستخدم الوان حمراء لانها تروح بعد اسبوعين من الشعر

للتوحيد تاخذي الوان بنيه متوسطه او كستناءي او بني شوكلاته
the moooon
the moooon
بليز ردي علي
angel@ eyes
angel@ eyes
هلا اختي انا شعري اسود وشعرته من النوع الجاف والمتين يعني غزير مش خفيف وابغا اصبغ شعري لون احمر غامق وخصل ذهبي او بنفسجي وش تنصحيني ووش رايك بصبغة ديكسون وكادوس هل بتثبت في شعري ولا لا مرة انا متعقدة من الصبغةماتثبت بشعري ومايطلع لي نفس اللون وانا طالعة من نفاس وابغا اغير في شكلي شوي وش الالوان المطلوب اني اجيبها علشان اصبغ احمر غامق والخصل موف وكم علبة صبغة اجيب شعري من النوع الطويل يعني للظهر وقوة الاكسجين ماابغا شي يعدم شعري تكفين ردي علي مرة متوهقة :06:
هلا اختي انا شعري اسود وشعرته من النوع الجاف والمتين يعني غزير مش خفيف وابغا اصبغ شعري لون...
احمر فاتح جدا2ا + سكلامي + اوكسجين 40

اولا تسوي تفتيح للخصل سوي خصل ذهبيه وبعدها اصبغي شعرك كذا تطلع الخصل موف ولون شعرك احمر

وبالنسبه لشعرك 5 عبوات صبغه تكفيك مثلا سكلامي 2 واحمر فاتح 3 واوكسجين 5 عبوات

واشتري مظهر للون الاحمر اذا لقيتيه يكون افظل مع الصبغه

مع العلم الون الاحمر يبقى مدة اسبوعين وممكن كل 15 يوم تشتري شامبو ملون احمر تغسلي شعرك فيه كل 15 يوم

بعد الصبغه لان شعرك جاف اهتمي فيه اكثر
بهجة الملوك
بهجة الملوك
بارك الله فيك ويعطيك ألفعافيةعلى هالموضوع الأكثر من رررررررائع وهذه الارشادات المفيدة
جنان السماء(2)
جنان السماء(2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي الحبيبات اول شي ممكن اتعرف عليكم تكون بينا رسايل تعارف

انا شعري مليان شيب برغم اني صغيره في السن وشو اسوي فيدووووووووووووووووووووووووووني جزاكم الله خير

زوجي مرررررررررره مضايف من شكل شعري تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووون

جنان السماء(2)