بلبونة
بلبونة
هههههههههههههههههههههههه...رووووووووووووعة..ربي يسعدكن..

ويوسع صدوركن بالعافية..آآآمين.

موضوع رائع..
$العنده$
$العنده$
يا بنات الله يعافيكم وسعتو صدر على مواقفكم الحلوه خوفتوني شكلي ماراح اسوي حفلات
موت احبك
موت احبك
ههههههههههههههههههههههههههه ياحلوكم مووووتووووووني من الضحك انا صار لي موقف الله لايعيده بمناسبة ترقية زوجي سويت له حفله وكانت عائليه عند اهله لاني كنت ساكنه فوقهم قبل 3سنوات تقريبا واتفقنا انا واخته وامه نسوي حفله سبيشل ولنا اسبوع نجهزفيها المهم يوم الحفله حاولت اشغله مايطلع من البيت وكنت عنده فوووق والعالم تستعد تحت بعدالمغرب كشخت وتعدلت وماكان مستغرب لانه يوم خميس وتجينا اخته عادة طبعا انا متفقه مع اخته تتولى التصوير الفوتوغرافي دقت علي بالجوال وقالت انزلو كل شي تمام قلت شرايك ننزل نتقهوى كشخ ونزل معي على اساس يتقهوى ويطلع وحنا نازلين من الدرج الا الطريق كله بالونات وصوت المسجل يصك الراس وخالتي مثل العاده تمسح دميعاتها وتدعي له وخواته اللي ماسكه باقة ورد واللي سلة حلويات >>>>كانه عرس واخته ماسكه هالكاميرا وتصور وانا كالعاده فاتحتن خشتي للاخر عشان التصوير ويصور مع خواته ومع امه وندخل المجلس ونصور الكيكه كانت >>تجننننننن وبعدين باركنا له وقدمنا هدايانا وكان مصدوووووم من المفاجاه المهم يوم روقنا قلت لاخته عطيني الفيلم عشان اوديه بكره احمضه فتحت الكاميرا >>>>>>>>شصاااااااااااااااااااار الكاميرا مافيها فيلم >>>>>هههههههههههههههه بغيت انتحر وتحسفت على التشقق ومطة شدوقي للاخر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههه ياحلوكم مووووتووووووني من الضحك انا صار لي موقف الله...
انا صار لي موقف الله لايعيده

بمناسبة ترقية زوجي سويت له حفله وكانت عائليه عند اهله لاني كنت ساكنه فوقهم قبل 3سنوات تقريبا

واتفقنا انا واخته وامه نسوي حفله سبيشل ولنا اسبوع نجهزفيها

المهم يوم الحفله حاولت اشغله مايطلع من البيت وكنت عنده فوووق والعالم تستعد تحت

بعدالمغرب كشخت وتعدلت وماكان مستغرب لانه يوم خميس وتجينا اخته عادة

طبعا انا متفقه مع اخته تتولى التصوير الفوتوغرافي

دقت علي بالجوال وقالت انزلو كل شي تمام

قلت شرايك ننزل نتقهوى كشخ ونزل معي على اساس يتقهوى ويطلع

وحنا نازلين من الدرج الا الطريق كله بالونات وصوت المسجل يصك الراس وخالتي مثل العاده تمسح

دميعاتها وتدعي له

وخواته اللي ماسكه باقة ورد واللي سلة حلويات >>>>كانه عرس

واخته ماسكه هالكاميرا وتصور

وانا كالعاده فاتحتن خشتي للاخر عشان التصوير

ويصور مع خواته ومع امه وندخل المجلس ونصور الكيكه كانت >>تجننننننن

وبعدين باركنا له وقدمنا هدايانا وكان مصدوووووم من المفاجاه

المهم يوم روقنا قلت لاخته عطيني الفيلم عشان اوديه بكره احمضه

فتحت الكاميرا >>>>>>>>شصاااااااااااااااااااار

الكاميرا مافيها فيلم >>>>>هههههههههههههههه

بغيت انتحر وتحسفت على التشقق ومطة شدوقي للاخر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسامحك بغيت اموت من الضحك
اخر شي جلست اسمي بالرحمن..اخر الليل وجالسه اضحك بصوت عالي وانا جالسه لحالي...:hahaha: فلم رعب
عليك اسلوب حسيت كأني معاكم واحلى مافي الموضوع الام تبكي:06: وابو الشباب مو داري عن الدنيا:11:

بالنسبه للصور والله قهرررررررررررررررررررررررررررررر بس الله يعوض عليك بترقيه وحفله ثانيه
ام الصقرين والقمر
يسلموووووووووووووو على المرور
--ملاك--
--ملاك--
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدعتوا

ان شا الله مايصير لي موقف محرج:( توني عروس جديدة :)