LOVE CASABLANCA
LOVE CASABLANCA
شوفي را ماما عندي هنايا الا بغيتيها انا في الخدمة واعتبريها هدية مني وبالنسبة للعين غير سكتي راني تقهرت منها وتا حد ما تيرحم والحمد لله على كل حال
روزالدلوعه
روزالدلوعه
شوفي را ماما عندي هنايا الا بغيتيها انا في الخدمة واعتبريها هدية مني وبالنسبة للعين غير سكتي راني تقهرت منها وتا حد ما تيرحم والحمد لله على كل حال
شوفي را ماما عندي هنايا الا بغيتيها انا في الخدمة واعتبريها هدية مني وبالنسبة للعين غير سكتي...
وشفيكم مافيه تفاعل بهالموضوع رغم انه مهم

من جربت هالعشبه نفسي اجربهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟:44:
احلام برونزيه
uppppppppppppppppppppp
غلاالوح122
غلاالوح122
انا سمعت البابونج بس ماسمعت فيها ياليت من جربها يفيدنا
اجمل لقاء
اجمل لقاء
اخواتي والله لقد دمعت عياني عندما قراءت دعاء الاخت لي واسال الله ان يلبسكن ثوب العافيه في الدنيا والاخره

انا اكلمكم عن تجربتي انا
على مدى 10 سنوات مع المرض ولله الحمد والمنه
كان معي خوف ==قلق ==توتر عدم انبساط في الحياه ==شعور بملل فظيع ==عزله ما احب الناس ولا الاختلاط
تعب ووهن في جسمي كله لا استطيع ان ابذل اي مجهود على طول اتعب
عصبيه ولخبطه في النوم انزعاج بسرعه == مشاكل في البطن يعني ثقل وغازات وامساك متقطع
فقدان اللذه بالطعام ==فقدان اللذه بالحياه الزوجيه يعني العلاقه بين الزوج والزوجه
تفكير وصداع مستمر ما يروح حتى مع الادويه
وعلى مدى 10 سنوات وانا اعاني
قلنا يمكن عين رحنا لكثير من المشايخ وقرؤ علي وما فاد
قالنا شيخ سوي حجامه وسويت يشهد علي الله 6 شهور وانا اسوي حجامه وما فاد
قالو يمكن تحتاجي كوي ورحت لحرمه واتكويت وما فاد
رحت للمستشفيات وسويت تحاليل وكل شي سليم واعطوني ادويه نفسيه وما فادت بشي والله بس مهدئات على الفاضي
ولما يسر الله لي واخذت بذور القطونه والله الذي نفسي بيده راح عني كل ما كنت اشعر به من سنوات
الخوف الهلع القلق التفكير الغازات مشاكل البطن الصداع لخبطت النوم التعب والوهن الارهاق كله راح بفضل الله تبارك وتعالى
ولذلك كتبت لكم لاني عانيت من المرض سنوات ومن الله علي بالشفاء ولازم انفع اخواني المسلمين بما اعرف
بس يا اخوات لازم وراها كوب كبير من الماء
لازم وراها كوب كبير من الماء
انا لما كنت اخذها بالليل واشرب وراها ماء وانام والله لما اقوم الصبح من النوم الاقي نفسي حسيت بطعم العافيه في روحي وجسمي والله انا اعطيتها ناس اعرفهم وقالو لي الله يجزاك كل خير ولقو لها فائده
انا الان رميت الادويه اللي كتبها لي الدكتور لاني ما احتاجها ولله الحمد وانا الان بكامل النشاط والله اني اسوي شغل بيتي واطبخ لاطفالي وانام من احسن ما يكون ولله الحمد وراح عني القلق والخوف والتوتر والغازات اصبحت خفيفه ونشيطه بفضل الله