Rainy Clouds
Rainy Clouds
باااااااااك

هذا فستان الصباح سويتله بلوزه كت داخليه شيفون بحيث تغطي الأكتاف لسا ماطلعت من الخياط والله يستر

وهذا تايور تنورة نص الساق وبلوزة شيفون مع الشوز <<< اختي معصبه منه تقول ليش التطقيم هههههههه

هذي الشنطه

الساعه

الشوز تبع الفستان الاول

وووبس اتمنى تعجبكم واتقبل انتقاداتكم بصدر رحب
واذا عجبتكم لاتنسوا ذكر الله

Rainy Clouds
Rainy Clouds
منديله : فيه منها طويله
سلاسل الذهب
سلاسل الذهب
باااااااااك هذا فستان الصباح سويتله بلوزه كت داخليه شيفون بحيث تغطي الأكتاف لسا ماطلعت من الخياط والله يستر وهذا تايور تنورة نص الساق وبلوزة شيفون مع الشوز &lt;&lt;&lt; اختي معصبه منه تقول ليش التطقيم هههههههه هذي الشنطه الساعه الشوز تبع الفستان الاول وووبس اتمنى تعجبكم واتقبل انتقاداتكم بصدر رحب واذا عجبتكم لاتنسوا ذكر الله
باااااااااك هذا فستان الصباح سويتله بلوزه كت داخليه شيفون بحيث تغطي الأكتاف لسا ماطلعت من...
حلو ماشاء الله
التايور والشنطة من وين شريتيهم. واذا ممكن السعر
Rainy Clouds
Rainy Clouds
عيونك الحلوة ي قمر

التايور من بانو ب450

الشنطة من دبي تقليد درجة أولى ب 550
*hello katty*
*hello katty*
باااااااااك هذا فستان الصباح سويتله بلوزه كت داخليه شيفون بحيث تغطي الأكتاف لسا ماطلعت من الخياط والله يستر وهذا تايور تنورة نص الساق وبلوزة شيفون مع الشوز &lt;&lt;&lt; اختي معصبه منه تقول ليش التطقيم هههههههه هذي الشنطه الساعه الشوز تبع الفستان الاول وووبس اتمنى تعجبكم واتقبل انتقاداتكم بصدر رحب واذا عجبتكم لاتنسوا ذكر الله
باااااااااك هذا فستان الصباح سويتله بلوزه كت داخليه شيفون بحيث تغطي الأكتاف لسا ماطلعت من...
ماشاءالله حلو لبس العافيه الفستان كاني شفت زيه في محل مارينا والا نا غلطانه؟