رجيم البطيخ الرائع من 68 الى 55..و وزني الي حرمني إنجاز وحلم حياتي

علاج السمنة والنحافة

قبل فترة من شهر تقريب كنت حاااااااااااااااايسة بالمنتدى ابى شي ينحفني لأنه وزني زاد زيااااادة فاجعة بالنسبة لي وصل 68 وانا طولي 159 واساساا بنيتي صغيرة وجهي كمان صغير واحس انه ملامح وجهي اختفت من الخدود خلو هذ الجزء ببالكم اووكي
المهم قرأت عن البطيخ وقررت اطبقه وصار لي 4 اسابيع تحديدا

ايش سويت : في الصبح اول ما اصحى الساعة 7:00 كنت اشرب كاسة موية بعدها بشويا
اكل قطعتين بطيخ وفعلا تسد النفس شي مو طبيعي اخس من حبوب رديكتل وانا ياجماعة من النوع الي ماشا الله لاااااامانع لدي شوكلاتة اكل بيبسي اشرب حلويات ليل ونهار ما اشبع منها ابدااا

الساعة 9:00 صباحا اتمرن على الاوربت تراك لمدة نصف ساعة فقط لأنه الدكتورة ريهام عبد الخالق الي عندنا بالمنتدى نصحتني بكذا وقالت قسميها نص ساعة بالنهار ونص ساعة بالمسا لو مشيتي ساعة متواصلة راح يبني عضل وحيثبت وزنك وكمان ارجع اسوي عليه بالمغرب نص ساعة ثانية وهذي صورته اكيد كلهم عارفينه

اذ خلصت منه ارووح وين على جهاز ثاني عندي من يوم مارك ب300 ريال اسمة اب كينج برو عشان يشد البطن والجواااااااااااااااااااااااااااانب والظهر وهذي صورته لعيونكم بديت عليه اول مرة 10 مرات وكنت ازيد الين وصلت 30 مرة بعد كل صلااااااة حاطته جنب السجادة عشان لا انسى

طبعا معلومة هااامة جدااااااااااااااا يابنات :

لازم تشربي ماء قبل التمرين

لا تشربي الماء بعد التمرين مبااااااشرة انتظري 10 دقايق بالذات تمرين البطن اوكي لأنه يؤدي لنتيجة عكسية

المهم لاجا وقت الغذا كلي بعد قطعتين او اكثر على حسب بس انا اتنين وبالقوووة اكملهم

والعشاء كذلك

طبعا صعبة ماتاكلين غير بطيخ يوميا فأنا كنت يوم اكل بطيخ ويوم اكل عادي بس بحسااااااااااااااااااااااااااااااااب الين عدى اسبوع كامل

بعدها بديت بنظام النقاط كنت اخذ 18 نقطة باليوم او 20 احيانا

مرت 4 اسابيع وكنت ما اطلع وماا اروح مكان ولا ابى حد يشوفني الييين انحف وجسمي يرجع حلو مثل قبل

المهم مرث الأ سابيع وكنت اقول ياربي الجوانب ايش يوديها وكيف حا اقدر البس فستاني الجميل في العيد تفضلو الرابط شوفو الفستان من جد يبي له جسم
http://xml.riverisland.com/flash/content.php

ويوم اقيسه كانت المفاجاءة الصاعقة لحين انا مقاسي 14 وخواتي يقولون لي ياماماااااااااااااااااا بتسبحين فيه كبير عليك قلت طيب واخذت مقاس 12 وكانت المفاجاااااااااااااااااااااااااااااااااءة

مقاس 12 كبييييييير علي بعد رجعته واخذت مقاس 10 والحمد لله والف الف من ذكر الله تمام التمااااااااااااااااام وهذ هو المقاس المطلوب

والحين مستمرة على نظام النقاط ولتمارين ولا ابي اةقف لأنه هذا نظاااااام حياة

ولحين بعد ماوصلت للي ابيه وجسمي تصلح وكل شي تمام

شوفو سبحان الله الانسان كيف

طبعا انا انسانة طموحة جدا اشتغل وادرس بنفس الوقت من يوم كان عمري 18 سنة واليوم انا 21 سنة وكنت حأصبح اصغر مراءة عربية سعودية تدير قسم نسائي كامل مكون من 60 موظفة في احد اكبر الشركات السعودية وحصلت على اكثر من 8 جوائز مهنية شي من الغرفة التجارية وشي من كلية عفت وجوائز كثيير تأهلني اني اكون بهذا المكان

ولما رحت المقابلة الاولى كان وزني زايد 68 وجسمي ووجهي اعطاني سن وقوة اكبر من عمري وماحطو بالهم مع عمري انبهرو بخبرتي في العمل وكانت المقابلة الثانية على اساس نحدد الراتب وطبعا وزني نزل نزول رهييييب ماعرفوني ولا حسبو اني نفس البنت بعدها سألوني معليش انتي كم عمرك ؟؟ قلت لهم 21 قالولي انتي انسانة قدامك مستقبل كبير جدا والمنصب هذا انتي صغيرة مرررره عليه وعرضو علي منصب ثاني اقل بحيث اني ادير 15 بنت بس وبعد كم سنة اذ شديت حيلي بترقى وكذا مابيصير فرق بيني وبين غيري لأني ابى انجز شي جديد وبعمري هذا ومازال البحث مستمر .... قلت لهم افكر

وطلعت وحدة منهم وراي تسألني انتي ايش مسوي بعمرك ؟؟؟ لو مانحفتي وكنت مثل ما انتي ماكان انتبهو لصغر سنك آآآآآآه ياربي شفتو بس الإنسن كيف

بعد ماتصلح جسمي ضاع مني حلمي الي والله العظيم باينات كنت اشتغل ليلة العيد وثاني يوم العيد والشركة مافيها غيري واهلي كلهم يسافرون وينبسطون وانا لاء شغل شغل شغل ورفضت حتى اني ارتبط بأحد لأجله الحمد لله على كل حال بس
72
181K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الاأوركيد
المهم صحتك و*****الله تحققي كل طموحك
الوزيريه
الوزيريه
مشاء الله تبارك الله
ومبررررررررررررروك لنزول الوزن
وعقبال ميتحقق حلمك الوضيفي باذن الله
آيس تشوكليت
آيس تشوكليت
ماشاء الله
&&ندوش&&
&&ندوش&&
ماشاء الله
**ميس**
**ميس**
مبروك نزول الوزن وأهم شي إنك كسبتي صحتك وبالنسبة للعمل الله يعوضك بالللي أحسن منه