وليده
وليده
انا اكثر شي سويته وعجبني رجيم دشتي كل اسبوع ينزلني من 2 الا 3ونص كيلو وكنت 105 واللحين 92 بس كنت اقطعه واخذ راحه وارجع له والرجيات الثانيه اسويها ويرجع الوزن زي ماكان ولا يبين باللبس لان كل اللي ينزل مويات وهذامالها فايده ترجع دبل وتعبت منها عذاب على الفاضي والله
الـفراشـه
الـفراشـه
انا صارلي فتره من ولدت وطبعن متنت وااايد عالحمال ووصل وزني 86 وسويت رجيم دشتي وماشاءالله وصلت 77,6 بس احين صارلي اسبوعين ووزني ثابت سويت رجيم التمر واللبن ومانزلت الا غرامات وسويت الرجيم اللبني ومانزلت الا نص كيلو تخيلو :(
rotag6
rotag6
انا صارلي فتره من ولدت وطبعن متنت وااايد عالحمال ووصل وزني 86 وسويت رجيم دشتي وماشاءالله وصلت 77,6 بس احين صارلي اسبوعين ووزني ثابت سويت رجيم التمر واللبن ومانزلت الا غرامات وسويت الرجيم اللبني ومانزلت الا نص كيلو تخيلو :(
انا صارلي فتره من ولدت وطبعن متنت وااايد عالحمال ووصل وزني 86 وسويت رجيم دشتي وماشاءالله وصلت...
انا طولي 160سم ووزني 85 وهذه الزيادة حصلت خلال 4 سنوات فقط لأني طول عمري رشيقة جدا المهم خلال الستة شهور الماضية جربت جميع انواع الريجيم المختلفة وافقد 3 كيلو وبعدين ارجع أشعر بالملل وأتوقف فيرجع وزني كما كان ثم جربت رجيم (بيفرلي هيلز ) للأخت غمامة ونزلت عليه حوالي 6 كيلو وتوقفت في منتصفه لأنه جدا صعب ورجع وزني 82 ثم اخيرا ألتزمت تماما برجيم الأخت اندومي بالشطة واليوم هو ثامن يوم وصار وزني 76 كجم وطبعا سعيدة جدا بهذا النزول وهذا النزول مشجعني للأستمرارخاصة اني حاسة ان شهيتي للأكل مقفولة تماما وربنا يكرمني واستطيع الوصول للوزن المطلوب ( ملحوظة هذا الريجيم موجود في قائمة المنتدي ويمكن لأي شخص الوصول اليه لأني للأسف لا أجلس كثيرا علي النت وقد لا استطيع الرد مرة اخري)
**أم أموووووله**
هلا خواتي،،،
إذا ممكن أتحطون لنا رابط الرجيم اللي ضعفتواا عليه؟؟؟؟

و اللي تعرف رجيم الاخت أندومي بالشطه تحطه لنا،، والله يوفقناااااااااا
نجود الرياض
نجود الرياض
انا اكثر شي سويته وعجبني رجيم دشتي كل اسبوع ينزلني من 2 الا 3ونص كيلو وكنت 105 واللحين 92 بس كنت اقطعه واخذ راحه وارجع له والرجيات الثانيه اسويها ويرجع الوزن زي ماكان ولا يبين باللبس لان كل اللي ينزل مويات وهذامالها فايده ترجع دبل وتعبت منها عذاب على الفاضي والله
انا اكثر شي سويته وعجبني رجيم دشتي كل اسبوع ينزلني من 2 الا 3ونص كيلو وكنت 105 واللحين 92 بس كنت...
وليدة استمري واذا تبين تشجيع حنا وياااااااااااااااااك:eek: