الحجاب

ملتقى الإيمان

انا فتاة مسلمة اصلي اصوم معتزة بديني اذكر الله كثيرا مثل قول الحمد لله الله اكبر سبحان اله... اتصدق عندما يتوفر لديا مال اصوم التطوع مثل عرفة و عاشورا احب الخير للناس متسامحة كثيرا بارة بالوالدين والدي رحمه الله كنت اليه احب بناته لانني كنت بارة و كنت اقف بجانبه كثيرا في المرض مومنة و صبورة تصورو لما مات والدي رغم اني كنت احبه كثيرا لكني صبرت قلت ما شا الله فعله انا لا البس اللباس الضيق لا انمص الحواجب حتي الاغاني لما عرفت انها حرام ابتعدت عنها ولكني لا البس الحجاب الشرعي رغم اني اوادي جميع الفروض فهل اعمال الخير التي اقوم بها لن تسجل في ميزان حسناتي لاني ال البس الحجاب احيانا افكر في لبسه احيانا اقول لا استطيع اقول في نفسي انا مسلمة و اوادي فرااض الاسلام فلن يعاقبني ربي عنالحجاب ارجوكم انصحوني و شكرا
6
662

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثابته رغم الفتن
والله ياختي اهم شي الحجاب ماشاالله عليك دامك تقولين انك محافظه فعليك بالحجاب
اهم مايكون ع المسلمه الصالحه التسك بدينها وحجابها
الانسان مايضمن عمره باي لحظه يموت والاعمار بيدي الله
فاتقي الله واجعلي حجابك حبا لله وخوفا من عقابه
فان هاذي الدنيا زائله وعند الله خير وابقى
الله الله بالحجاب الساتر لجميع البدن
سارة***
سارة***
كلام اختيً ثابته رغم الفتن صحيح

اهم شيٍ الحجاب

عليك بالحجاب والله يثبتنا وإياكم على الدين

استغفر الله العظيم
tonta
tonta
شكرا لكن اخواتي علي النصيحة
الاختياااار الصعب
لا لا لا انتى فتاة مسلمه عليك بارتداء الحجاب اعطيك قصة متوفيه حلمت اختاه فيها انها لم يقبل الله صلاتها فسرت روءيا اختها سالها الشيخ قال هل هي تصلي ورجليها مكشوفه قالت اخته نعم قال اذا لذا ربي ما استجاب ولا قبل صلاتها انتبهي اختى المسلمه انتبهي عليكى بارتداء الحجاب من اكبر المصائب واكبر الذنوب كشفك لوجهك فما بال شعرك وجسمك لا اله الا الله اسئل الحي القيوم ان يجعليكي من المقبولين توبي لذنبك توبه نصوحا وارتدى حجابك ارتدي تاج راس المراءه المسلمه وهو الحجاب