قشر قهوة
قشر قهوة
رفع
اميرة الشوووق
استغفر الله العظيم
قشر قهوة
قشر قهوة
رفع
برحمتك ربي أستغيثك
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..

اااسفه على ازعاجك..

بس حبيت اسألك..
انا حملت وولدي عمره ثلاث شهور وانا الحين حامل وابي ان شاء الله اتنفس زين هالمره ...

يعني تخيلي الرحم لسى مارجع مكاانه وحملت واحس بالام وتعب ..

وانا بصراحه اهم شي عندي الصحه و:arb:لانه شوي دقيييق ويلاحظ على طول ..

وهو اصلا من النوع الللي يحب الجمال والزين في الشكل الخارجي للحرمه فما بالك في ......

ااااسفه..

المهم ربي يوفقك وويسعدك ويفرج عليك ويرزقك من حيث لا تحسبين

ممكن تعليمني وش اسوووي بالتفصيييييييييييييييييييييييي يييييييييي يييييل المممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممل ..بصراحه امي ماعندها خبره في هاذي الامور..وانا اول بنت ..بس قاعدة اقرأ في ذا النت ..

الله يرضى عليك وش تنصحيني بالممنوع والمرغوب سواء في الاكل او الشرب او الاعشاب........
ومتى اكل الرشاد والحلبه ..
لان في ناااس يقولون الرشاد اول الاياام ينشف الدم..
وهل عادي اكل الجريش والقرصان (لان فيه ناس يقولون ممنوع؟؟
هل تنصحيني اسوي كبو ؟؟ومتى؟؟وش احط مر وخوا جوا وقشر بصل بس او معه شي ثاني؟؟
وهلى تنصحيني اغسل بالمر وقشر الرمان او اتنقع او اشربه او اصلحها تحاميل؟؟,ومتى ابدأ استخدمه كغسول بعد الولاده؟؟
وششهو المقدار لاي شي ؟؟
ومتى ابدأ اصلح تمارين كيجل بعد الولاده؟؟؟

وهل تنصحيني استخدم التحاميل سواء اعشاب او طبيه نهايه النفاااس ؟؟في نااس يمدحون تحاميل البوثيل من الصيدلية وش رااايك؟؟
وهل تنصحيني بعباء السيدة؟؟؟

وش تنصحيني علشاااان اتجنب الامسااااك؟؟؟
وهل تنصحيني اروح ممرخه لان بصراح احس بالالام في المنطقه خصوصا وقت ............؟؟؟
انا بصراحة بعد نفاسي ب3 شهور سويت رياااضة ونط حبل وطلوع ونزول من الدرج كريااضة وماكنت ادري اني حامل ؟؟؟
وياليت اذا تعرفين ممرخه شااااااااااطره تعطيني رقمها لاني ما اعرف احد؟؟وتى اروح لها بعد الولادة؟؟؟؟

ومتى ايدا استخدم الخمس فناجيل؟؟؟سواء في الدورة او النفاس؟؟

وشو تنصحيني استخدم للتضييق ؟؟؟ومتى ؟؟
واذا عندك نصايح او اي شي انا غافله عنه ارجووووووووووووووووووووك تكتبين لي

انا اااااااااااااااااااااسفه جدا طولتها عليك ومسختها صرت اسال وافضفض..

المفروض اني اسافر بسبب بعض الظروف بس رفضت قلت اول اولد وانفس زين ان شاء الله بعدين اسااافر

الله يسعدك ممكن تكتبين لي كل شي بالتفصييل وش اشرب وشو اكل يعين مثلا عاادي افطر حليب حار وتمر..؟؟؟

سواء في النفاس او الدوره؟؟وعادي لو اكلت رز مكشن بطمام او مرقوق مكشن .........زلا تضحكون على اسألتي ...
ممكن تعلميني وشي اهم الاشياء اللي اشتريها واستخدمها ؟
معليش على هاذا السؤاال انا في الشهر السادس ورقبتي مسمممممرة (سمراء او سوداء مررررره ودي اسوي سونا او حمام سونا عاااادي او حمام مغربي ؟؟؟؟ومتى اسويه بعد الولاده؟؟؟؟لان عندي مناااااسبه مهمممه بعد الولاده وودي اطلع من نفااااسي وانا الق واصير مفتحه وبيضاء

تنصحيني استخدم الحزاام الطبي من الصيدلية؟؟انا عندي كرش صغيرة من قبل الزوااج وبعد الولادة الاولى صاارت اكبرشوي ووالحين مدري وش تصير؟؟

حااااااااااااولت اقرأ كل الصفحاات بس ماشاء الله كثيييييييييييييييييييييييييييرة وتعبت ؟؟

واخيرا انا اااااسفه ادري ثقلت عليك ويمكن هاذي اطول واثقل رساله تجيك بس العذر والسموحة...انتي تعرفين الرجال الله يهديهم ويسخرهم لزوجاتهم ويسخر لك زوجك ويسخر لي زووووجي ويهديه ويصلحه لاني تعبت معه الله يهديه

بس الله يعلها في موازين حسناتك ويسخر لك زوجك ويرزقك من حيث لا تحسبين ويفرج عليك همومك ويرزقك بر عيالك وربي يرضى عليك وعلى والديك ويرضيكم دنيا واخره بجنات النعيم ...

حاااولت ادور لكك نظااام لأكل والاعشااب واللهوم 20 الاولى و20 الثانية والكبو بس مالقيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@لمسة حنان@
@لمسة حنان@
كيفك ياقشر قهوة الله يجزاك خير مره قريت في المنتدى عن خلطة تنشف المويات وتضيق وحبيت اسئلك عنها هي :
مقدار فنجال مطحون من كل من حبة سوداء فلفل أسود فلفل أبيض زنجبيل مطحون وتؤخذ ملعقة صغيرة من الخلطة مع كوب حليب عالريق واللي تبغى مرتين في اليوم وش رايك أنتي تقولين الزنجبيل يسبب مويات وأنا جربت الخلطة أسبوع حلوة