زوجك يزعل منك اذا زعلتي منه بدل مايراضيك وهو غلطان

الأسرة والمجتمع

صباااااااااااااااااااح الخير

ابغى الحل ..........

زوجي اذا تناقشت معاه في موضوع واحتد النقاش واكون على حق

ينقلب ضدي ويصير كأنه الرجال في معركه يبي يخرج منتصر ويركبني الغلط :(

ورغم هذا يسوي نفسه ماكأنه مسوي شئ يبيني اتكلم معاه وانا اكون مش طايقاه لأنه غلط علي

وماأخذ بخاطري

لا واذا عرف اني زعلت يصير حتى هو يزعل وكأني انا الغلطانه عليه ومايكلمني :30:

شو برأيكم الحل

احيان وشكله اتعود عليه ارجع اراضيه رغم اني انا استحق منه هذا :hahaha:

واحيان اسأله ليه ماتحاول تأخذ بخاطري يقلبها زعل مره ثانيه يبي الحق معااااه :hahaha:

شو تقولون شو اسوي معاه برأيكم
73
308K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الناقده
الناقده
عندي وعندك خير
الله يعينا عليهم
ماشية علي قشر بيض
عندي وعندك خير الله يعينا عليهم
عندي وعندك خير الله يعينا عليهم
خليكي قالب ثلج ولاتناقشي واذا انفعلتي حاولي تطلعي من المكان وربي ماينفع معاهم غير البرود والامبالة

وعلى قولت الناقدة .......... عندنا وعندك خير:09:
منووله
منووله
الرجال كلهم يتشابهوا "ضربني وبكا و سبقني و اشتكا" ولا و المصيبة حتى لو جيتي على نفسك و تأسفتي يزيد الدلع و الثقل ما قول غير الله يهديهم
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
الرجال كلهم يتشابهوا "ضربني وبكا و سبقني و اشتكا" ولا و المصيبة حتى لو جيتي على نفسك و تأسفتي يزيد الدلع و الثقل ما قول غير الله يهديهم
الرجال كلهم يتشابهوا "ضربني وبكا و سبقني و اشتكا" ولا و المصيبة حتى لو جيتي على نفسك و تأسفتي ...
اتاري كل الرجال زي بعض

الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
:arb: :30:
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
اتاري كل الرجال زي بعض الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين :arb: :30:
اتاري كل الرجال زي بعض الله...
كل الرجال تقريبا نفس الشي
انتي تعرفين ليش زوجي يزعل لما يشوفني زعلت من حركه هو مسونها ؟؟؟
يقولي مابغيك تزعلين علي صح انا غلطان عليك ومن حقك تزعلين بس لا تبوزين تقلبين يومي كله نكد اقعد طول اليوم كله افكر فيك وكيف ارضيك !!! ابغيك لما اسوي فيك شي لاتزعلين تسامحيني انا زوجك والمفروض تستحمليني وبجيك وبراضيك بس بدون ماتبوزين او تبينين انك زعلانه <<< الظاهر كل الرجاجيل عندهم عقدة البوز مايحبونه خخخخخخخخخخخخخخخ:16: :dry: