حياتـ ملكي ـي
حياتـ ملكي ـي
اب لعيون شيباتي ..

بعد اذن صاحبة الموضوع ...

انا في شيب .. مررره كثييير .. وودي استخدم الكتم .. لن الصبغه لعبة بشعري

هل الكتم فعلا يخفي الشيب ؟؟
ام الياس البلوشيه
شوفي يالغاليه بصراحه استعملته لمدة سنه كامله
وصار شعري جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف بالمره وتركته وعجنته مع كل شي ممكن ينعم الشعر بس ما كان في فايده وتركته ورجعت للصبغه
هذي تجربتي الشخصيه بصراحه
الشرق البعيد
الشرق البعيد
ياللهي تحطيم
جنان سبأ
جنان سبأ
حياتي انا عندي خبرة بالكتم اول مرة استخدمه كان شعري مصبوغ وحبيت اغير اللون برغم وجود تحذيرات بعدم استخدامه لكني مليت من اللون الاشقر فحطيت حناء طبعا بعد مرور شهر ونصف على الصبغة لانه للعلم الكتم لا يظهر على الشعر الا اذا اول شئ حطيتي حناء وبعد يومين تحطيه مع زبادي .. يعني تخلطي الكتم مع الزبادي وتحطيه ع طول ع الشعر انا ما اخمره .. اما عن درجة السواد فحسب الوقت انا مثلا لما حطيت الحناء بعد الصبغة صارت برتقالي فحطيت الكتم نصف من نصف ساعة الى ساعة صار اللون عسلي وبعد اسبوع حطيت مره ثانية صار اللون غامق

انتي طبعا راح يصير لون شعرك اسود لانه غير مصبوغ خليه ع شعرك ساعتين .. اهم شئ الكتم ما ينخلط مع الحناء ابدا .. تخلطيه مع زباادي فقط .. حطي ع شعرك حناء وبعد يومين او ثاني يوم حطي كتم .. ولا تستخدميه كل اسبوع لا استخدمي اسبوع حناء واسبوع كتم وراح تكون النتيجة حلوة بإذن الله ..ولما تحطي الحناء ع شعرك اخلطي معها زيت حتى يصير ناعم
جنان سبأ
جنان سبأ
اللي تحكي انه لونه ماظهر ع شعرها معناه انها استخدمت نوع مغشوش للأسف لان الكتم تأثيرة بيظهر بسرعه