إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
كل دقيقة بأيام الملكة بالنسبة لي سعادة وجماااال كنا قمة التوافق والحب والحمدلله اصعب موقف مريت فيه بالملكة موقف لا عاده الله بالعادة لما يجي خطيبي اهلي اللي يستقبلونه ويجلسون معه فتره وقهوه وعشا وبعدين يطلعون ويخلوننا نسمر لحالنا بس أكيد الباب مفتوح وأمي تشيك من بعيد لبعيد ذاك اليوم أمي مسافره ومافي الا ابوي حبيبي وهو سلس شوي اكثر من امي المهم مع الحماس خطيبي قفل الباب بالمفتاح وحرصاً دقيت على اختي اللي بالبيت ووصيتها اذا ابوي بيجي تدق علي .. قالت طيب ولا حولك احد .. سحبت علي وغفلت عني شوي المهم طال الوقت ونسينا من أنفسنا وكان ابوي يا عمري عنده دوام مبكر بكره وطال عليه الوقت ينتظرنا وحنا ماش لأن طبعاً مستحيل ينام قبل يروح خطيبي خصوصاً ان أمي مو فيه وفجأه في قمة اندماجنا بالرومنسية ( المقبولة طبعاً،، لااحد يشطح تفكيره ) وفجأه يدق الباب بنات تعالوا دوروني وقتها .. فتحت الباب وابوي حبيبي قالب وجهه 600 لون احراج من الموقف أو صدمه من قفلة الباب مدري وكل واحد منا الثلاثه وضعه لا تعليق دقايق وانسحب زوجي واعتذر عالتأخير وانا ابوي فديت قلبه ما علق ولا قال شي عشان ما يحرجني .. بس اليوم الثاني تلميحه بسيطه احرجتني والحمدلله ان أمي ما كانت موجوده بهالموقف والا علوووووووووووووووووووووووووووم هههههه فديتها
كل دقيقة بأيام الملكة بالنسبة لي سعادة وجماااال كنا قمة التوافق والحب والحمدلله اصعب موقف...
:icon36:

موقف جداً محررررج ما أتخيل نفسي فيه أنا زوجي جريء وأتوقع كان ممكن يسويها بس

فترة الملكة كانت قصيرة أصلاً يعني ربي ستر:tongue:
أول غرامي
أول غرامي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقفكن رووووووووووعه لايووقف
أميره في مملكتي
أميره في مملكتي
ايام الملكه كانت كله ايام حلوووه
والموقف الي مستحيل انساه يوم من الايام كان خطيبي عندنا
وانا بحكم انو انا اكبر بنت في البيت وماعندي احد يحظر لي العصير والحلى الي بقدمه لخطيبي
وومن العجله والربشه بسرعه بسرعه غسلة الكواب حقت العصير وجهزتها ومانتبهت له
وكان في الفتر هاذيك منتشر عندنا النمل ابو جوانح بيضاء الكبير
والمهم صبيت العصير وقدمته هو والحلى
وجلسنا نسولف ولما جاء خطيبي ياخذ كاست العصير الا يشوووف فيها نمله كبيرررر ه ويقول وش هاذا وانا اشوفه ووجهي يصير مررره ام الاحراج واقوم اقول له بغير الكاسه ويقول عاااااادي شاااافني اني انحرجت مرررره
المهم غيرة الكاسه بس مرررره الوقف كااان محرج ومستحيل انساه
والله موضوع حلللووو تسلمي عليه
اختي مي الله يرد لك زوجك يارب ويحفظه لك
بس عند فضول ليش وينه هوو
" جوري "
" جوري "
هههههههه الله يسعدكم
اللولو دلو
اللولو دلو
يسعدكم ربي