الغلا4
الغلا4
الله يرزقنا وياك امين لكن سوالي من الدكتور اللي طلب منك اختي لانه اول مره اسمع عن هالتحليل في اي مستشفي انتي تتعالجين وعسي الله يتمم للجميع
بشوور 23
بشوور 23
اول مرة اسمع عنه وراجعت عند اكثر من دكتورة محد طلبه

الله يرزقنا اجمعيين
يكفيني من انا
يكفيني من انا
الله يرزقك يارب ويعطيك حتى يرضيك ويقر نفسك وعينك ببنين وبنات عاجلا غير اجل يارب العالمين وجميع المسلمات
الله يرزقك يارب ويعطيك حتى يرضيك ويقر نفسك وعينك ببنين وبنات عاجلا غير اجل يارب العالمين وجميع...
امين يارب تستاهلين كل خير اختي وبعدين توكلي على الله وسويه وانا كمان بسويه وايش ماكانت النتيجه الحمدلله على كل حال اقل شي نرتاح وربي تعبنا من هالهرمون :angry:
nola85
nola85
ربنا يرزقك ويرزقني ان شاء الله
انا عملت هالتحليل هو بيكون باليوم الثالت من الدورة ادا كان هو اللي بتقصدي
ونتيجته الدكتورة كتبت ان في مخزون جيد
وعلى فكرة هالتحليل ضروري لمعرفة الجرعة اللي راح الدكتور يعطيكي اثناء التنشيط يعني اذا كان في عدد كافي راح يقلل النسبة والعكس صحيح
تفاديا للافراط في التنشيط
لكن بالنسبة هل هو ثابت ام يتغير الله اعلم
@ السيدة الجميلة @
وعليكم السلام اختي

انا عايشه باامريكا سويت هالتحليل لان قعد سنه احاول احمل لكن الله مااراد المهم كنت عند دكتوره وطلبت مني هالتحليل سويته وكانت نسبه الهرمون قليله
الدكتوره غبيه وصلتلي النتيجه بطريقه غبيه زيها خفت واسكرت الدنيا بوجهي

بس قالتلي لا تخافي لان الدراسات لسه جاريه بخصوص هالهرمون لانهم قبل كانو يعتمد على نتيجه ال FSH الان هذا الهرمون يعطيهم نظره اوسع

بس نقصه مو معناته انو ماراح تحملي او ماراح تحملي الا بالانابيب نقصه يعني انك بدل ماتنتجي كل شهر 20 بويضه وينضج منها وحده بس بنقص هذا الهرمون انتي تنتجي 10 ماينضج منها الا وحده

هالهرمون نقصه مو زي نقص هرمون ال FSH او الحليب لان هالهرمونين يسببو ضرر من ناحيه عدم جوده البويضات
اما هرمون الAMH فهو يسبب ضرر من ناحيه العدد ولاكن اذا كانت كل هرموناتك طبيعيه فالجوده منتوفره

الخلاصه انو نقص هالهرمون اهون من نقص ال FSH او باقي الهرمونات الاخرى لانو في بويضات وجودتها عاليه

ومسأله يزيد أو لا فهو يزيد وعن تجربه

انا لما سويت التحليل قبل سنه تقريبا كانت نسبتي ضعيفه وماكنت انتبه لأكلي
عدت التحليل قبل كم شهر والنسبه زادت لاني كنت مستمره عالفيتامينات المتعدده الي تاخذها المرأه قبل الحمل

هذا الكلام ابدا مو صحيح اقرأي بالنت كثييييييييييييييييييييييير حملو طبيعي كم مره ونسبه هالهرمون ضعيفه جدا لانهم ياخذو فيتامينات ورويال جلي

نصيحه لاتسونه لانه لسه مااثبتت فعاليته والدراسات عليه جاريه ولسه مو كل شي اكيد

والله تعالى أعلم وأقدر واذا اراد شيئا قال له كن فيكون