سلطانه22
سلطانه22
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مواقفكم تظحك يابنات حاتذكر مواقفي وارجع لكم 000
ام باسل
بسومه ماما
بسومه ماما
ههههههههههههه الله يقطع بليسكم يابنات وربي موتوني من الضحك اما موقفي وربي احرجني زوجي مرررره قدام الناس هههه المهم قلت يابو الشباب ابيك توديني السوق قال خلاص البسي وياله المهم قال اي سوق تبين قلت الرياض مول المهم وروح نتسوق من قسم مارينا بعيدين رحت قسم المكياج وقلت لزوجي ابي بودره ماكس فاكتر جاء هو بصوت عالي يقول محمد لوسمحت عطنا بودره ماكس تاتاتاتاكتر هههههههههههههه علق الرجال وانا اناظر فيه وميته ضحك والناس الله لايبلنا الحريم والرجال وربي ماتوا من الضحك وهو دوروله ماتلقونه ههههههه الموقف الثاني بنفس المحل قلت ابي خافي عيوووووب الموت هو طالع فيني في المحل متعجب لا وش تبين بخافي العيون ههههههه ليه ما عاد تبين تشوفين الناس هههههههه يحسبني اقول خافي عيوووون هههههه
ههههههههههههه الله يقطع بليسكم يابنات وربي موتوني من الضحك اما موقفي وربي احرجني زوجي مرررره قدام...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكت الين دمعت عيوني خاصه على مخفي العيون
لاتستفز جرحي
لاتستفز جرحي
فوووووق

:)
مشتاقة لخلودي
هي مره من المرات كنا في سوق في جده وجا زوجي بغى يوريني حاجه عجبته مدري شلون سحب الطرحه من وراي ونزل النقاب حقي تحت خشمي عاد الرجال الي كان قدامي يطالع فيني مذهووووووووول مسكين يطالع الا خشم طالع في وجهه أنا من الضحك بلمت المشكله زوجي هرب من الفشله وصار يناظرني من بعيد وانا مدري اشلون اتصرف ههههههههههههههههه صرنا كل مادخلنا سوق قال زوجي انتبهي لايطلع خشمك
هي مره من المرات كنا في سوق في جده وجا زوجي بغى يوريني حاجه عجبته مدري شلون سحب الطرحه من وراي...
ههههههههههه مررة قووي موقفك:icon28:
مانسيت الجرح
مانسيت الجرح
تذكرت موقف مره كنا رايحين للكويت بر عن طريق حفر الباطن المهم واحنا ماشين في امان الله كانت الساعه10 في الليل الا وهذاك الغبااااااااااااااااااااااااار اللي يالله تشوفين منه وشوي يزيد ويزيد ويزيد الين قربت السياره تندفن طبعا احنا من اول ما بدأ الغبار خففنا السرعه يمكن صارت 20 او30 مدري المهم لما زاد الغبار وقفنا تخيلوا واقفين في وسط طريق سفر وظلام وغبار والسياره تغطت بالغبار وصوت حجر قووووي يضربها والله معد اشوف الا كأن احد يصب علينا الرمل صب تخيلوا والسياره تتحرك احسها بتطييييييييير من مكانها يعني حسيت اننا دخلنا وسط اعصار وانا ابكي وشايله ولدي وادعي وادعي وادعي ماخليت دعا ولا ايه ولاحديث الا قلته وابكي واهز نفسي واستودع الله في نفسي وولدي وزوجي وزوجي سااااااااااااااااكت ويناظر فيني مصدوم وبعد10 دقايق من الرعب الا نزل مطر ويقول لي زوجي خلاص هدي نفسك نزل مطر قلت بأعلى صوتي زيااااااااااده خخخخخخخخ قلت اعصار اعصار مافيها كلام بس سبحان الله ثواااني الا وانتهى كل شي وانجلى الغبار وصفي الجو وطلع الجو يهبل واناظر الا ولدي نام من كثر ماهزيته هع وانا قمت ابكي واضحك واقول ياليتنا صورنا بس يالله وش كثر علق علي زوجي ...يقول والله على بالي السديس جنبي وقاعد يدعي دعاء ختم القران خخخخ ويقول ماشاء الله كل هذا حافظته وينه ماتطلعينه الا في الازمات لا وتبيغين تصورين بعد انا قاعد اقول الله يستر لا تنهبل وانتي تبغين تصورين هههههههه
تذكرت موقف مره كنا رايحين للكويت بر عن طريق حفر الباطن المهم واحنا ماشين في امان الله كانت...
انا أقولكم على موقفي مع زوجي في السوق انا لما اروح مع زوجي السوق يخليني احط الغطا 60 طبقة طبعا النقاب انسي الموضوع والله اني امشي بالبركة المهم ذاك اليوم رحت السوق ابي اشتري شوية حاجات ودخلنا محل ملابس نسائية وانا طبعا تقولون ماشفت خير ابي اشتري اكبر كمية قبل مايعصب المهم لقيت بلوزة حلوه واشيلها واروح عند ابو الشباب اوريه البلوزة اقرب منه اقوله وش رايك؟؟وهو ساكت مايتكلم وانا الحق وراه ببلوزة الهم والقاه واقف مره ثانية واروحله واقرب فمي من اذنه واقوله وش في هذي مو حلوه؟؟الرجال مايرد يتنحنح وانا والله العظيم مو شايفة شي وبعدين قلت يابنت ارفعي الغطوة شوفي وش السالفة والا تخيلوا الفضيحة طلع الرجال مو زوجي واطالع من بعيد والا زوجي يطالع فينا وبعدين اللي فالمحل شافو اغرب منظر الرجال يركض هارب برا وانا اركض وراه هاربة من زوجي وزوجي يركض ورانا يشوف وش ذي المصيبة اللي صايره وبرا المحل فهمته انه هذا اللي صار كله من ورا السياج الحديدي اللي عالوجهي بس والله كل مااتذكر شكل الرجال المسكين اني رحمته ومن يومها توووووووووويه مااكلم زوجي الا لما اشوف بطاقته الشخصية:)