بريق اماسي
بريق اماسي
يابنات انا سمعت قريب عنه وانه واحد في جدة يبيع منتجاته وسالت عن تنشيط المبايض وقال لي بالفين حسيتها مرة كثيرة وقلت اشوفكم امكن احد جربه اذا نفعت معاها عاد امري لله باشتريها
يابنات انا سمعت قريب عنه وانه واحد في جدة يبيع منتجاته وسالت عن تنشيط المبايض وقال لي بالفين...
اختي صحيح كلامك وانا لمااا بحثت عنة وجدت له منتدى يشرف علية وخاااص فية ومن ضمن المشاركااااات الموجودة ... كلهم يطلبون الوصفة منه بعد ان يرسلوااااااا له قيمتهااااااااا ...روفي احد المشاركات كاتب خبر وبشرى انه له موزع عندنا في جدة الي تبي توصل له تتصل علية... وهااااذا الكلام من اربع شهور ولكنة قال في البرنامج انه يعلن هااااااذي الوصفة لوجه الله لايريد منهااااا اي كسب ماااادي.....وانماااا يريد الدعاااااااااء له ....وكانت الحلقة في نهااااااااااية رمضان لان كان لة برنامج طوال الشهر ...

بريق اماسي
بريق اماسي
اب
خلاص و سكري
خلاص و سكري
العسل ثم العسل ثم العسل مع حبة البركة أو زيت حبة البركة و شرب الميرمية تنشط المبايض بحول الله وقوته
وعسانا كلنا حوامل مع دخلة العيد يااااارب:27:
بريق اماسي
بريق اماسي
العسل ثم العسل ثم العسل مع حبة البركة أو زيت حبة البركة و شرب الميرمية تنشط المبايض بحول الله وقوته وعسانا كلنا حوامل مع دخلة العيد يااااارب:27:
العسل ثم العسل ثم العسل مع حبة البركة أو زيت حبة البركة و شرب الميرمية تنشط المبايض بحول الله...
مشكوووووووووووووووووره على النصيحة .............ويارب يسمع منك ان شاااااااااء الله
بنت اليمن 20
بنت اليمن 20
اختي بريق الله يعطيك العافية البرنامج الي قلتي عليه كان يجي في رمضان في ايش من قناة وايش اسم البرنامج وايش خلطة سيد قطب ماعندي فكره لانه انا الدورة ماجتني3 شهور وعندي ضعف في التبويض وتكيس في المبايض ارجوك ردي ومعليش على الازعاج
وربي يرزقنا جميعا الذرية الصالحة ان شاء الله ومشكورة مقدما