رياح بارده
رياح بارده
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
الأخت leenoo2006 انشاء الله أشوفك هناك .. على فكره بأي سكن قررتو تسكنووو احنا الى الحين محتارين بين بدجت او الويست بوند ......تحياااااتي
شـهد
شـهد
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
زعلتوني منكم يا مغتربات تكساس ,, ولا حد رد علي :(
فطوم غير
فطوم غير
هلا أختي فطوم ..كيفك انشاء الله تماااام عزيزتي انا انشاء الله جايه سان انتينيو بعد عشره ايام تقريبااا.. وهي مو اول زياره لي كنت فيها قبل ثلاث سنوااات وهي مدينه حلوووه ومرريحه ليش طفشااانه عيووني انشاء الله اجي ونستاااانس مع بعض بس قوليلي انتي بأي سكن في سان انتينيووو.. واي منطقه...
هلا أختي فطوم ..كيفك انشاء الله تماااام عزيزتي انا انشاء الله جايه سان انتينيو بعد عشره ايام...
صنعانية روحي الله يبيض وجهك ياشيخه ماقصرتي وربي رياح بارده حيــــاك الله
أنا بالويست بوند وجداً ونيسة أول ماتوصلين بشرينا عنك

:26: :26: :26:
:)
صحارى
صحارى
اختي صحاري بجاوبك على مدرسة بنتك بنتك تدرس مدارس امريكيه او في المدرسه العراقيه اللي بنفس المدينه والمنهج السعودي انتي تختبرينها بالبيت ومكتب القاعده يرسلونه للملحقيه بواشنطن ويصدقون لكم شهادتها وبكذا ماتكون خسرت سنه هذا اذا كانت لسى صغيره مابعد جت للثاني ثانوي اما ثاني ثانوي وفوق فيه كلاكم ثاني اتمنى اني افدتك ولاتنسيني من دعائك ولادتي تاخرت جدااا
اختي صحاري بجاوبك على مدرسة بنتك بنتك تدرس مدارس امريكيه او في المدرسه العراقيه اللي بنفس...
الكادي..........

الله يجزاك خييير ويسهل ولادتك...إن شاء الله...........

بس معليش تحمليني شوي!!! يعني كيف أختبرها بالبيت ؟؟؟؟؟؟

وألف شكررررررررر
الكادي*
الكادي*
هلا فيك
حبيت انبهك ان شاء الله تكتب كهكذا
عادي اتحملك ولووو
تختبرينها بالبيت يعني هم بيرسلولك الاسئله وانتي تختبرينها والبنت تجاوب وبعد كذا ترسلون اوراق الاجابات وهم يرسلون لك الشهاده

بس اذا كانو عيالك الى سن ثالث متوسط
وجزاك الله خير على الدعوه