TOTO33
TOTO33
ما بعرف بس الكمون كتير ينصح فيه مع الليمون لنوكتير كويس للتنحيف انا كان عرض خصري بالسنتميتر94 والان 80 بفضل هاي الوصفة بس لا أعرف ان كانت تؤثر ع الخصوبة
ما بعرف بس الكمون كتير ينصح فيه مع الليمون لنوكتير كويس للتنحيف انا كان عرض خصري بالسنتميتر94...
غاليتي هل تستخدمين الكمون حب ام مطحون
كرماله
كرماله
rndrnd rndrnd :
الله عندها خبر تقولنا وشكرا
الله عندها خبر تقولنا وشكرا
بنات انا قرات كثير كثير عن الاعشاب و بأكدلكم هالحكي انه منطقي!

أقولكم ليه؟!

لانه الكمون معروف بأنه يدر الحليب! يعني يزيد نسبة هرمون الحليب والمعروف ان ارتفاع هرمون الحليب عند المرأة يمنع الحمل -نفس سبب انهم يقولوا ان الرضاعة الطبيعية تعمل مانع طبيعي!
وكذلك معروف عند اليونانيين القدامى ولااوروبيين ان النساء تستخدم الليمون كمانع طبيعي للحمل!
واتوقع يفيد لو تستخدموا الميرمية لان الميرمية تنشف حليب الصدر وبالتالي توقف مفعول الكمون المدر وكلاهما تنحف!

يعني اللي تريد تحمل تتركه! ما اظن في وحدة تقدر تتحمل الحمل وهي سمينة، يعني تستعمل الوصفة ولما تصل الى وزن صحي جسمها رح يقدر يتحمل الحمل، وساعتها توقفه وتستخدم الميرمية وتعمل فحوصات للهرمونات -هرمون الحليب عندها- لان والله سمنة مع الحمل دمار 100% لصحة المرأة وتعب فظيع لها!! حتى على صحة الجنين!
ااااه بس الله يقوينا ونخلص من هالهم اللي اسمه سمنة:icon33:

طبعا اكيد لازمنا استشارة طبية! يا ريت الاخت صاحبة السؤال تسال هنا في عيادات المنتدى وتردلنا خبر
لكن انا اعطيت جواب من ناحية نظرية

بس صراحة فعلا خوفتوني منه لاني كل اللي اعرفهم جربوه ستات كبار ما بدهم مزيد من الاطفال!
نورة الخبر
نورة الخبر
رفع
روعه الصمت
روعه الصمت
معليش اختي هيفاء
ةالله كل ماطلعت خلطه ولا اشتهرت عشبه
لازم يطلعون فيها مرض
عند بذره الكتان قالووووووووو انها تسبب فشل كلوي
وعند الشاي الاخضر يسبب تليف كبد وخوذي وخلي من ذا الاشاعات
ل والطامه كثرت شرب الماء معروف انه زيييييييييييييييين
ويصفي البشره وغير كذا مفيد